الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استفسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار عاااااااااااااااااااااااجل عن معهد انتو مانشستر ياشباب انا الان موجود في لندان وعندي قبول معهد efفي اكسفورد ولكن الكل يسبه وانا اريد معهد يأسس تأسيس ممتاااااااااااااااز لاني ميح جدا في اللغه ولا ادري وين اروح ارجومنكم الرد والنصيحه الي المعهد الممتاز واهم شي يكون معترف فيه وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا ارجو الرد يا اخوان في اسرع وقت ممكن اخوكم تااايه واللغه ميييييييييييييح الله يعين بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد881
    استفسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار عاااااااااااااااااااااااجل عن معهد انتو مانشستر ياشباب انا الان موجود في لندان وعندي قبول معهد efفي اكسفورد ولكن الكل يسبه وانا اريد معهد يأسس تأسيس ممتاااااااااااااااز لاني ميح جدا في اللغه ولا ادري وين اروح ارجومنكم الرد والنصيحه الي المعهد الممتاز واهم شي يكون معترف فيه وشكرااااااااااااااااااااااااااااااا ارجو الرد يا اخوان في اسرع وقت ممكن اخوكم تااايه واللغه ميييييييييييييح الله يعين بس
    يآهــــــلا اخويـــ.:
    الله يعينكــ ويسهل..امركـــ...ويحقق حلمـــــكــــ...

انتهــ دور بالمنتدى وان شاء الله تلقى احــد يعطيك الخبر..الاكــــــــــــيد...^___^
    7 "
  3. اخوي انا بمعهد MLS تراه معهد عالمي ومعترف فيه بس انا ماقدر احكم 100 بالمئة لاني بكره ان شاء الله راح اجربه بس انا الحمدلله لغتي زينة يمكن ماقدر اعطيك القرار الصائب.. الله يوفقك بمعهد زين ومعترف فيه .. تحياتي
    7 "
  4. الســـــــــــــــــــلام عليكمــ:...

ونــــــــــــــــــاآآسهــــ مرمر..باجـــر داوميـــــــــــــن....^___^

ماوصيجـــ نامي مبجر...وزهبي اغراضج..من بليل....
    ونبي تقرير كــامل,,,عن اول يووم...
    ومااوصيج بااجر..لازم تروحين مبجر..عشــان الانطباآع..الاول....واقعدي اول الصف....^___^...

* نصيحه اذا لقيتي..احد يكلمج عربي..قولي اني ماااتكلم عربي..ولا راح يقعدون يسولفون معاج بالعربي..ويخترب شغل المعهد...^_^
    7 "
  5. ..

(اللهم سهل درب أخواتي في الله.. ويسر امرهم...

واسئل رب العرش العظيم ان يوفق كل صناع الحياة وابناء المسلمين في امتحاناتم وان يفتح عليهم ويجعلهم من المتفوقين يااارب ...

*اللهم أعن أخواتنا الطالبات في امتحاناتهم و ارزقهم السداد و العفاف
    *اللهم كن لهم و لا تكن عليهم و اغفر لهم و ثبتهم و يسر كل أمرهم
    *اللهم بارك لهم في قليل الأعمال و جازهم عن كثيرها و لا تحرمهم فرحة النجاح
    *اللهم من كان مخلصا في عمله فآته أجرين و من كان غافلا عنه فاهده لخير و صلاح أمره
    *اللهم وفق أبناءنا و أبناء المسلمين لكل خير و جنبهم كل سوء و اجعل اللهم الفلاح ملازما لهم و أعز بهم بلادهم و أمتهم

*اللهم يسر لهم كل عسير.
    *اللهم اشرح صدورهم ويسر لهم امرهم واحلل عقدة السنتهم .
    *اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا وانت ان شئت لجعلت الحزن سهلا.
    *اللهم اعنهم على المذاكرة والحفظ والفهم
    *اللهم انا نسألك لهم :فهم النبيين وحفظ المرسلين والهام الملائكة المقربين،اللهم اجعل السنتهم عامرة بذكرك وقلوبهم بخشيتك واسرارهم بطاعتك ، انك على كل شىء قدير .
    *اللهم ذكرهم مانسوا.

آمين ..آمين..آمين

..
    7 "
139 من 225 صفحة 139 من 225 ... 89134138139140144189 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.