الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماشاء الله عليكي ياروح السعوديه صور حلوه ويارب تكون بداية حلوة عليكي

بس انصدمت لما تقولي شباب سعوديين كثير لانه افضل اي كوري اي شي بس مو سعودي تحسين باحراج

الله يوفقك يارب وسلميلي علي الجو الي عندكم اموت بها الاجواء
    7 "
  2. السلام عليكم بنات اخباركم ؟؟
    انا الحمد لله بقيلي تناتيف وابدأ اجهز الشنطة
    مادري ليش حاسة انو بدري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory
    انا طيارتي الاربعاء بالليل .. وصباح الخميس ( باذن الله ) براجع الملحقيه ........... >> شرايك نتلقي هناك

ع العموم اكيد بيصير بينا تنسيق

هلا جوري
    اكيــــــــــــــــــــــــــــــد باذن الله ننسق مع بعض ونعمل مخططات
    خلاص بس خلي الوقت يقرب واعرف راسي من رجلي واقلك ايش ومتى وكيف
    اكي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح السعووديه
    وجات الصدمه الكبرى

هجوم سعودي مو طبيعي الى درجه تخيلت اني داخله مدرسة ثانوي شباب

خخخخخخخخخخخخخخخ
    والله فطستيني ضحك من بدايتها
    الله يستر علينا لسه ماعرفنا شي
    7 "
  3. ياحبيييلك يا مسسس .. والله مااكدت الحجز لسه بس قالت حنان اللي بالوزارة انو فيه بـ 25-1 هو اللي مباشر لـ لندن .. عاد لازم اروحلها حتى بأكد الحجز واقولك ان شا الله متى بيكون بس افتكر قالت انو بيكون على الخطوط البريطانية .. هو نفسه ولا لا ؟.. يارب نكون سوا

وفيه شيء ثاني بعد .. خليني اتأكد منه ...لانو من جددددددد بيكون شيء سعيد جدا سعيييييييد لو صار

8
    8
    لا باقولك الحين
    ..
    ان شا الله باروح لشيفيلد يارب يارب يااارب تتسهل الامور ويتم الموضوع على خير .......

ماتتخيلين مبسوطة قد ايش انو بنكون في مدينة وحدة وعلى رحلة وحدة وان شا الله نتساعد ونساعد بعض وناخذ امتيازات في اللغة وبالدراسة يااارب < طموحة جدا قولي انجح واعديها على خير والحمدلله

الا صحيح بنات

كيف ليدي .. ماسمعنا عنها خبر من اخر مرة كتبت رد ان شا الله انها بخير ؟
    7 "

4. بنات اللي سوو الفيزا اعطوني الطلبات لآخر مره :

1- قبول اللغة <<<انا قبولي مو مختوم لاني غيرت من ويلـز لأدنبره = يعني عادي ولا في مشكله

2- جواز السفر وصورة منه

3- صورتين شخصيه بس اللي عندي 4 * 6

4- صوره من بطاقة الملتقى

5- صوره من الشهاده + كشف الدرجات <<<عربي ولا انجليزي

مممممممم كده بس ولا في شي ناقص

ايوه نسيت اقولكم

انا بابا راح عبى الابليكيشن حقي في مكتب الطيار لكن فيه غلطتين كيف أعدلها

عادي من عندهم امسح واقولهم يعدلوه ولا كيف ....!
    7 "
  5. الله يعافيكم يابنات انا قاعدة اسوي متطلبات اصدار قرار الابتعاث ومنهم ورقه الالتزامات الي فيها اتعهد ومدري ايش المهم قاعدة اطبعها الان من موقع الوزاره طلعتلي بللون الاخضر واضحة بس ماعرف هيا كذا مع انه في موقع الوزاره لونها اسود ولا طابعتي مخبصه علي غفله هههههههههههههه وطبعا الشهاده والكشف كلة انجلش

واخاف ارسل الاوراق ايميل ويقعدوا يتمسخروا علي الي في الوزاره يقولوا بعد تلون الورق

بالله عطوني رايكم
    7 "
  6. غدير حبيبتي لاتخافي امور الفيزا سهلة وبالنسبة لو فيه خطاء يعدلوا فوقها لو تدري عني ايش سويت في اابليكشن خبصت وقبلوه وتفلسفت عليهم شوي بالانجليزي ههههههههه

بس ياستي وفية ورقتين تعبيها عندهم تكتبي اسمك ورقم جوازك واسئله

الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا33
    الله يعافيكم يابنات انا قاعدة اسوي متطلبات اصدار قرار الابتعاث ومنهم ورقه الالتزامات الي فيها اتعهد ومدري ايش المهم قاعدة اطبعها الان من موقع الوزاره طلعتلي بللون الاخضر واضحة بس ماعرف هيا كذا مع انه في موقع الوزاره لونها اسود ولا طابعتي مخبصه علي غفله هههههههههههههه

واخاف ارسل الاوراق ايميل ويقعدوا يتمسخروا علي الي في الوزاره يقولوا بعد تلون الورق

بالله عطوني رايكم
    الاورق كانت عندي كلها بالسود مافيها الون الا ورقة امر الاركاب كانت السيفين والنخله ملونه

اما الايميل ما عندي خليفة عن مدى استقبالهم له
    7 "
  8. لااااااااا انا عالخطوط السعوديه

كلمي حنان خليها تشوف لك حجز على نفس الرحله 111

بليييييييز حاولي خلينا نصير مع بعض

ياااارب تضبط و الله بتكون احلى سفره و آحلى صحبه

بنصير نسوي اشغالنا سوا و ننزل يومياتنا سوا و نقهر البنات خخخخخخخخخخ << حركات خامس ابتدائي

دوبااااا خليتني انطط من الفرحه قاعده اتخيل كيف بيكون الوضع مررررررره فله

آآآآمانه علميني وش يصير معك على طووووول

انا انتظرك
    7 "
15 من 225 صفحة 15 من 225 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.