الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلافيك ياعسوله طامحه للبعثة،، الله يبارك فيك ياقمر .. انا ابغى اخوات لاني شايله هم اترك اهلي وصديقاتي_
    واتشرف فيك تصيريلي صديقة واخت_ كيف معاهد اللغة هناك وكيف وضعك اول مارحتي من ناحية اللبس وتعامل الطلاب معاك_ احس معاهد اللغة كلها سعودين يعني احراج مره_ اخوي عدا مرحلة اللغة يعني بكون وحدي_
    7 "
  2. هلا كيفكم يابنات >>>> مسويه انها تعرفهم من زمان خخخخخخ

من جبتم سيرة المدينه حقتنا >>>عجبتني حقوق الملكيه

وقلبي يرف ويقول ياحبني للمدينه واهلهاااااا

واي خدمات انا بالخدمه وخاصه للي بشفيليد لاني انا فيها ادرس

وسلاااااااااام للجميع
    7 "
  3. هلافيك حنو.. منورتنا ..وعليكم السلام والرحمة...
    كيفك وكيف مدينتك الحلوه ودراستك؟
    ‏>تقلدك وتسوي هي بعد تعرفك من زمان..
    بس مو مشكلة اذا جيت مدينتك الحلوه بصير اعرفك من جد.. وكل عصرية انط عندك خخخ
    تسلمي ياعسل نبي تشدي حيلك بس
    7 "
  4. ماشاء الله كلكم ماستر وبكالريوس ماشفت فيكم دكتوراه

انا دخيله عليكم وتوني بقدددددم تبع عملي وماسكه معاي على بريطانيا وقالو وقفوا الابتعاث لها وقلت ماعليكم اجيب واسطه ويعطوني استثناء لها بس ابي بريطانياااااااااااااا قالوا روحي امريكا اسهل واسرع فيث الاجراءات قلت لاااا ابي بريطانيا وبتقولون ليش بقول مدري يمكن لاني اعرفها ووجه تعرفه ولا وجه تجهله امريكا بعمري مارحت لها واخاف اجرب شي جديد,,,بريطانيا قريبه وممكن تجي تزوري اهلك اسبوعين الكريسمس مافي مشكله,,,مدري عن نظام دراستهم للدكتوراه اعرف انو رساله بس بس مش عارفه هل هم صعبين ودقيقين وشديدين ولا حبوبين ومتساهلين ويمشون لك؟؟؟

طالبين لقبول الدكتوراه خطة بحث وانا مافي بالي اي فكره لبحث الدكتوراه ومحتاره هل ممكن اقدم لهم اي شي وبعدين اغير البحث لمن ابدا الدراسه بعد اللغه؟؟؟طيب مافي جامعات الدكتوراه عندهم كورسات بس بدون رساله؟؟؟

انا تخصصي تربيه ومرررررررررررررره محتاره
    7 "
  5. السلام عليكم يا بنات
    انا مبتعثه جديده توني طالع لي القبول في المرحله الخامسه
    وناويه ان شاء الله اروح بريطانيا او ايرلندا اذا قبلو
    وربي يسرها
    وبالذات كارديف /ويلز او دبلن /ايرلندا
    اذا كان في وحده منكم هناك ودي نتواصل,,
    استناكم يا حلوين..ردو علي بلييييييييز
    الله ييسر امورنا جميعا وبحفظنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيـ السوالف ـن
    هلا كيفكم يابنات >>>> مسويه انها تعرفهم من زمان خخخخخخ

من جبتم سيرة المدينه حقتنا >>>عجبتني حقوق الملكيه

وقلبي يرف ويقول ياحبني للمدينه واهلهاااااا

واي خدمات انا بالخدمه وخاصه للي بشفيليد لاني انا فيها ادرس

وسلاااااااااام للجميع

انا بعد في شيفيلد هلا وسهلا ومن اهل المدينه بعد يااااااااااااااااااا مشتاقه للمدينه وشوارعها وريحتها وكل شي فيها .... دمك خفيف ياحنوووون ههههههههههههههههههههه
    7 "
  7. السلام عليكم
    كيفكم حبيباتي.
    انا جايه لكم قريب ان شاء الله يحظكم فيني=>واثقه من نفسها البنت
    عندي كم استفسار قلت مالي الا البنوتات الحلوت
    نبدا في البدايه انا ام لطفلين وبسكن باكسفورد فتره بسيطه المهم ابي اسال عن التطعيمات كيف هناك هل تطعيمه اربع شهور موجودة ضمن التطعيمات المتوفره هناك والا اطعم هنا وهي باقي قرابه 3 اسابيع ويكمل 4 شهور ين اقدر اطعمه..
    وبالنسبه للبس كم يلبس قطعه الطفل مثلا(بيجامه والام الحنون وبلوفر كافي)وبيجامه وبنطلون
    وبالنسبه للبامبرز اجيب معي كميه كبيره والاهناك معقوله اسعارها وقريبه من اسعار السعوديه
    اعاد اجي لي مين جربت الحجاب اللي مشهوره فيه مصر الواسع القطعه اللي فوق=>شرح خطير
    وهل هو متعب وانا معاي رضيع وهل هو شاذ هناك..
    واخطوط السعوديه باي مبنى الوصول مطار هيثرو 1والا5
    واالاغراض البودرة سمعت انهم ياخذونها مثل البهارات.ز
    وايش تنصحوني الاغراض اللي اخذها معاي وانا جايه الا غراض اللي ندمتم انها ماكانت معاكم..
    اتمنى ماطنشوني
    7 "
163 من 225 صفحة 163 من 225 ... 113158162163164168213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.