الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عابر
    مشكككككككككككككككككووووووووووووررررررررررررررره
    أختي على مرورك ، بس أنا نزل العدسات قبل ما أنام دائما
    بس أقصد محلول العدسات مو العدسات نفسها ( أقصد السائل المستخدم في تنظيف العدسات )عادي ينباع بدون وصفة في الصيدليات ؟؟
    هلا اختي
    اكييييد طبعآآآ تقدرين تشترينها من الصيدليه من غير الوصفه حبيبتي
    7 "
  2. السلأم عليكم ..

و الله ادعي لكم من كل قلبي ..الله يووفقكم يااارب و تردون رافعين راس اهلكم ان شاءالله ..

بس بسأل عن الدوله هل امأأن؟وفيها خليجين واجد ولا لا ؟

الصراحه انا للحين ماقدمت عالبعثه لان امي تقولي كملي سنه بالجامعه و بعدين نشوف ..

ادعوا لي ان امي ترضى هالكورس اقدم عالبعثات لانها مفتوحه لي 9\2

موفقييـــــن يأأأأأأرب
    7 "
  3. السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

انا طالبه تخرجت السنه اللي فاتت والآن أدرس طب بشري السنه الاولى في جامعة الملك خالد .. ولكن أتمنى أني أدرس ببريطانيا طبعا قدمت على بعثة أبو متعب الله يديمه اللي هي الدفعه الخامسه طب بشري بكالوريس ولكن لم يتم قبولي
    مع ان نسبة الثانويه العامه المعدل التراكمي 99.77 والقدرات 69 و التحصيلي 68 يعني لو حطو استثناءات يآسلآم .. طبعا انا رحت ايام التدقيق وحاولت ولكن مانفع شي .. طبعا رجعت متحطمممه .. مرـآآ الاخلاق صارت زفت .. ولكن الحمدلله على كل حآل

الآن سؤالي لكم .. كيف أقدر أطلع بعثه ,, هل فيه طريقه غير بعثة الملك عبدالله وتكون على حساب الحكومه ..؟

الله يوفقكم وييسر أموركم تردون لي بأقررب فررصه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.meme20
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

انا طالبه تخرجت السنه اللي فاتت والآن أدرس طب بشري السنه الاولى في جامعة الملك خالد .. ولكن أتمنى أني أدرس ببريطانيا طبعا قدمت على بعثة أبو متعب الله يديمه اللي هي الدفعه الخامسه طب بشري بكالوريس ولكن لم يتم قبولي
    مع ان نسبة الثانويه العامه المعدل التراكمي 99.77 والقدرات 69 و التحصيلي 68 يعني لو حطو استثناءات يآسلآم .. طبعا انا رحت ايام التدقيق وحاولت ولكن مانفع شي .. طبعا رجعت متحطمممه .. مرـآآ الاخلاق صارت زفت .. ولكن الحمدلله على كل حآل

الآن سؤالي لكم .. كيف أقدر أطلع بعثه ,, هل فيه طريقه غير بعثة الملك عبدالله وتكون على حساب الحكومه ..؟

الله يوفقكم وييسر أموركم تردون لي بأقررب فررصه

هلآلآ أختتي ..
    اول ششي بأمكانك تقدمين بعثه على حسسابك وبعدها تحولين ع حساب الدوله ..
    وممكن ترووحين لوزارة التعليم العالي تطلبين منحة ..
    بس انا مستغربيه ماشالله نسببتك عاليييييه بالثنوووي شللوون بالقدرات والتحصيلي كذا نسبتك تكوون ..!!!
    وربي خوفتيييني من هالاختببارر الله يسسستر بسسس..
    7 "
  5. السلام عليكم بنات ..

انا اول مره ادخل موضوعكم هذا ..

بس مره حلو وانا ما قريت كل الردوود لانو كثييير
    بس جدا مفيد

...

عندي سؤال الله يرضى عليكم

زوجي بيروح بعثه من دوامه .. كيف أضم نفسي بالبعثه ؟

سؤال ثاني .. انا متخرجه ثانوي (أدبي)
    بنسبه 85%
    هل الجامعات تقبلني وهل فيه اقسام سهل ..

والله يجزاكم خير ..
    7 "
172 من 225 صفحة 172 من 225 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.