الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    مادري المكان اللي اكتب فيه هو المكان الصحيح او لا
    بس انا مليت وانا انتظر تفعيلي فملتقة الطلبة السعوديين ببريطانيا
    وعندي اسئلة كثييييييييييير
    احتاج احد يساعدني فيها

انا معيدة بجامعة الملك سعود بتخصص علم النفس
    وحابة اطلع بريطانيا ماستر

بس احس اني تايهة مادري من وين ابدا
    وكيف
    اتمنى القى كل اللي احتاجه هنا

بصراحة متعشمة فيكم
    وباين عليكم نس تحب تساعد <<<احلفي هههه
    لا بجد في احد نفس حالتي او قريب منها والحين يدرس فبريطانيا؟؟؟
    7 "
  2. هلا Miss Red Rose
    بالنسبه للسكن الان متوفر وبكثره بكل مكان تلقين عشرات الللوحات للايجار يعني اتوقع بتلقين بالراحه وانصحك بالشقق راح تكون مناسبه لكم اكثر .. كنا نبي نستاجر شقه بس علشان معنا اطفال رفض صاحب العقار وكانت بارقى حي باكسفورد 850 باوند ومفروشه .. وانا افضل السكن قريب من السيتي سنتر وخاصه اذا كانت جامعتكم هناك توفير على نفسك ازعاج المواصلات وحتى علشان ماتحتاجي سياره ,, ويكون كل شي قريب منك.. ووابتعدي قدر الامكان عن البقالات الصغيره الا الضروره..و المكتبه خوذي عضويه يكون ارخص.. والباص اذا سكنتي بعيد عن الجامعه خوذي بطاقه وفيها تخفيض للطلاب ..واستفيدي من فتره العروض .. مثلا الان عيد الام مسوي عروض اغلب المحلات .. تعتبر فرصه وهم ماشاء الله الاعياد مايحتاج واذا كنت جايه الشهر الجاي فيه عيد بعد ..والمكافاه تكفي اذا احسنتم التصرف..واستغليتم الفرص,,وعندهم الاكل المجمد راح يفيدك كثير بوقت اختباراتك ..و فيه محل iceland الاسبوع هذا طحت عليه حلووو مره تلقي بيتزا مجمده بواحد باوند هذي تنفع اذا جعتي تالي الليل ومتعيجزه تطبخين=) ترى ماتكلم عن نفسي ابد
    وخاصه اللي عليها خضار مشويه والله يانا بفقدها..
    وتقبلي تحياتي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الغد
    كيفكم يابنات ان شاءالله بخير
    لو في احد بلندن ياليت يكون بينا تواصل نستفيد من بعض لاني باروح ان شاءالله بشهر 3
    الله يوفقكم جميعا

i'm in London so if you need any help or have any question i'll be ready to answer
    7 "
176 من 225 صفحة 176 من 225 ... 126171175176177181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.