الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين ميس ريد روز
    حلووووو لقيت احد معاي بس ان الحين رحت لبريطانيا على اساس بدرس اللغه بمعهد الجامعه يعني سبقتك
    بس ان شاء الله اكون افيدك باي شي لاني سابقتك عاد يالله ان شاء الله نكون جيران انا وانتي وننبسط وهاه خوذي حسابك بالملابس الشتويه لان من شهر تسعه يقولون برد وبصراحه فاتك الجو الحين ببريطانيا شي مع اني ماستقريت الا الحين وماخلصت اجراءاتي بس ان شاء الله تتسهل!!
    وبالنسبه لك كيف الاستعدادات والنفسيه؟؟
    ومن هنا لمرضان بشوف ايش اللي ناقصني من السعوديه واوصيك>>>مصدقه نفسهها
    لا مانبي منك الا سلامتك ان شاء الله تاصلين بالسلامه وتنورين لنا كولشستر
    7 "
  2. هههههههههههه ياحيا الله الكولشستريه ههههههههه

واكيد نورتي بريطانيا .. وان شاء الله تتيسر كل امورك يارب

وبالنسبه لي انتظر قرار الابتعاث والله يسهل الامر

انا دراستي باكتوبر اللغه بمعهد الكيسك
    كم صارلك ببريطانيا ؟؟ يعني بشري ان شاء الله لقيتي سكن هذي عقدتي ههههههه

وانتي مبتعثه من الجامعه او برنامج الملك ؟
    7 "
  3. هههههههه الله يحيك *يحوبيلك ياريد روز احسك حبوبه يالله ان شاء الله قريب ونشوفك
    الله يكوون في عونك يعني الى الان مااخذتي قرار الابتعاث !!! ان شاء الله تتسهل امورك كلها وتجين بالسلامه

لا انا الى الآن ماستقريت بكولشستر ولا درست فيه لان المعهد قالولي اني لازم اغير فيزتي على فيزة المعهد نفسه
    وعشان كذا رجعت للندن عشان اخلص اجراءات الفيزا واكون اقرب للملحقيه واخلص اموري كلها وبعد كذا اروح
    لكولشستر ادور لي سكن...
    عاد انا اذا لقيت سكن واستقريت هناك اقدر افيدك بالسكن ولا يهمك

>>>مبتعثه من الجامعه وانتي من وين مبتعثه؟؟ وعلى اي تخصص مبتعثه انتي؟؟
    7 "
  4. ان شااااااااء الله يااااااارب ويسهلك كل امورك يااااااارب

ومشكوره ياقلبي

والله يعينك مااحب الحوسه هذي احب اجي وانا اموري تمام مو اقعد اراجع الملحقيه لاني سمعت ان مراجعتها ترفع الضغط

وانا مبتعثه من الجامعه تخصص علوم حاسب

صحيح وش اخبار السفر معاك وكيف الجو ببريطانيا .. <<< متحمسه بقوه ودي اطلع من السعوديه هههه
    7 "
  5. آآآآآآآآآآآميييييين يارب واخلص من هالحوسه

تسلميييييييييييين ياميس روز .. ان شاء الله اخلص من حوسة الفيزا وارووووووق

لاني الحين مو كووووووول بس تهون ان شاء الله

سووووووري ترا توني اشوف الرد انشغلت مع الفيزا والملحقيه

ام الجو الحين على كيفك بس للي رايق وماعنده لا هم اختبارات ولا فيزا>>مثلي لوووووووووووول

ترى احسن لك تصومين بالسعوديه لان هنا النهار طووووويل

وان شاء الله تجين ونشوووفك بأحسن حااااال
    7 "
  6. تسلمين ياقلبي

اول ماوصلت مطار هيثرو اخذت فندق بلندن عشان اخلص من الملحقيه لانه لازم تروحين للملحقيه عشان تسجلين عندهم وتعرفين رقم ملفك ومشرفك ويعطونك ضمان للمعهد اللي بتدرسين فيه وبرضو تخلصين اجراءات البنك يعني يقولولك روحي افتحي لك حساب بالبنك ولو امداك بنفس اليوم روحي للبنك لانه في بنك قريب للملحقيه وافتحي حساب وارجعي للملحقيه على طول عشان ياخذون منك المعلومات تبع حسابك عشان ينزلون لك الراتب عليه وبعد كذا خلاص تروحين لكولشستر بالتراين وتآخذين لك فندق وترتاحييييييييييين الا اذا حاجزه شقه قبل ع طول تروحين لشقتك وبعد كذا تروحين للمعهد وتكملين باقي الاجراءات وطبعا اذا خلصتي البنك والملحقيه الباقي مو صعب>>> كني كاتبه قصة حياتي لووووول
    ولو تبين نصيحتي روحي للملحقيه من مبكير يعني خليك عندهم من الساعه 9 عشان الزحمه وعشان تخلصين بدري

ان شاء الله اكون جاوبتك على سؤالك
    اما تصديق القبولات مافهمت قصدك وضحيلي
    واي شي تبينه ابشري يالكولشستريه باللي نعرفه
    7 "
  7. يووووه والله مشوووووووار وحوسه <<< الله يعينك ياااارب

طيب ياقلبي اول خطوه يعني لما قدمتي ع المعهد والجامعه اون لاين (وانتي في السعوديه)
    ارسلو لك القبولات ع الايميل ... صح
    طيب مو اخذ صور القبولات واعمل منها مجلس قسم وكليه بعدها ترفع للجامعه ..!

القبولات اللي ارسلوها بالايميل ... يحتاج اني ارسلها للملحقيه عشان يصادقون عليها ...؟
    7 "
  8. هااااااااااي

لا مايحتاج انك ترسلينها للملحقيه عشان يصادقونها بس انتي قبل ماتسجلين بالجامعه تأكدي انه معترف فيها لاني انا بعد ماقدمت على المعهد ارسلو لي الاوفر ليتر القبول مع الفيزا ليتر ويرسلونه على البريد لك لانه لازم الاصليه يعني ماتنطبع من الاميل لكن الحين يقولو انه تغير يعني بدل الفيزا ليتر يرسلون لك على الايميل الكاس نمبر وبدون مايرسلون الاصل عشان تطلعين الفيزا حقتك وتاخذين كل الاوراق معك اذا رحتي للملحقيه ببريطانيا لانهم يعطونك الضمان على اساس القبول اللي انتي جبتيه..

وانتبهي لازم تطلعين الفيزا على المعهد اللي بتدرسين فيه لانه لو طلعتيه على معهد بعدين غيرتي المعهد لازم تغيرين فيزتك من جديد وماتدرسين الا لما تطلع فيزتك>> زي ماصار لي

انا احاول ابين لك اللي اعرفه لان عندك وقت يعني من هنا لاكتوبر يمديك تخلصين امورك على روقان
    7 "
  9. السلام عليكم بناااات

ممكن اعرف احد بادنبره اووو احد يعرف عن معهد eac language school في ادنبره؟؟!!

والله حدي ضاايعه لازم احدد قبل ٥-٦-٢٠١٠ لان دراستي باذن الله في ٥-٧-٢٠١٠

وبليز اللي يعرف احد بااادنبره>___<

والله يوفقكم كوثر & مس رد رووز ^___^
    7 "
179 من 225 صفحة 179 من 225 ... 129174178179180184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.