الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.EnGiNeErA
    السلام عليكم بناااات

ممكن اعرف احد بادنبره اووو احد يعرف عن معهد eac language school في ادنبره؟؟!!

والله حدي ضاايعه لازم احدد قبل 5-6-2010 لان دراستي باذن الله في 5-7-2010

وبليز اللي يعرف احد بااادنبره>___<

والله يوفقكم كوثر & مس رد رووز ^___^
    أهلين ميس انجينيرا ويوفقك يارب وتلقين ان شاء الله احد باادنبره
    ياليت كنت اعرف احد باادنبره كنت ساعدتك بس ان شاء الله تلقين
    بالتوفيق...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر
    هااااااااااي

لا مايحتاج انك ترسلينها للملحقيه عشان يصادقونها بس انتي قبل ماتسجلين بالجامعه تأكدي انه معترف فيها لاني انا بعد ماقدمت على المعهد ارسلو لي الاوفر ليتر القبول مع الفيزا ليتر ويرسلونه على البريد لك لانه لازم الاصليه يعني ماتنطبع من الاميل لكن الحين يقولو انه تغير يعني بدل الفيزا ليتر يرسلون لك على الايميل الكاس نمبر وبدون مايرسلون الاصل عشان تطلعين الفيزا حقتك وتاخذين كل الاوراق معك اذا رحتي للملحقيه ببريطانيا لانهم يعطونك الضمان على اساس القبول اللي انتي جبتيه..

وانتبهي لازم تطلعين الفيزا على المعهد اللي بتدرسين فيه لانه لو طلعتيه على معهد بعدين غيرتي المعهد لازم تغيرين فيزتك من جديد وماتدرسين الا لما تطلع فيزتك>> زي ماصار لي

انا احاول ابين لك اللي اعرفه لان عندك وقت يعني من هنا لاكتوبر يمديك تخلصين امورك على روقان
    مشكووووووووووووووره ياقلبي

والله يسهل امرك يارب

الحمدلله انو كذا لان قالولي لازم تصادقي القبول قبل تعملي مجلس قسم وكليه

وحاسوني

بس كذا حلوو

الحمدلله

ومشكوووووووره ياقلبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.EnGiNeErA
    السلام عليكم بناااات

ممكن اعرف احد بادنبره اووو احد يعرف عن معهد eac language school في ادنبره؟؟!!

والله حدي ضاايعه لازم احدد قبل ٥-٦-٢٠١٠ لان دراستي باذن الله في ٥-٧-٢٠١٠

وبليز اللي يعرف احد بااادنبره>___<

والله يوفقكم كوثر & مس رد رووز ^___^

والله ياقلبي ماعرف احد ابد

ولا كان ودي اساعدك

والله يسهلك امورك يااااااااااارب
    7 "
  4. اهم شي للفيزا الضمان المالي من الجامعه
    وورقة القبول والكاس من الجامعه او المعهد اللي بتدرسين فيه هذولي اهم شي وبرضو تجيبين معاك شهادتك الاصل مع السجل الاكاديمي مع الترجمه حقتهم وكرت العائله تجيبينه ومممم ايه صح ولاتنسين تعبين الابليكيشن وصور لك انتي والمرافق وتكون الصور حسب المواصفات اللي حاطتها السفاره البريطانيه انتي اذا رحتي تطلعين صور قوليلهم عشان الفيزا البريطانيه وهم يعرفون ولاتنسين تجيبين فلوس معاك يعني يمكن لكل شخص 940 ...

وهذا كل اللي اذكره بس اذا تذكرت شي بقولك وبالتوفيق ان شاء الله..

ودعواتك لنا...
    7 "
  5. بنات الله يوفقكم ابسأل عادي لو اروح بالعطلة اخذ لغة على حسابي انا باقي لي سنة وأخلص البكلريوس بجامعة سعود وناوية اقدم على ماستر الي ابي اعرفه لما اقدم على ماستر بعد سنة مايمنعوني أو تصير مشاكل أو شي او يقولون ان انتي درستي قبل ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.EnGiNeErA
    امم الفيزا عندنا بالكويت تختلف عنكم ولااا كنت ابي اسااعدج>_<

انتي متى طالعه ع بريطانيااا؟!!

وبالتوفيق للجميع^_____^
    هلااا قلبي ومشكووووووره على اهتمامك
    وطالعه ان شاء الله باكتوبر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثر
    اهم شي للفيزا الضمان المالي من الجامعه
    وورقة القبول والكاس من الجامعه او المعهد اللي بتدرسين فيه هذولي اهم شي وبرضو تجيبين معاك شهادتك الاصل مع السجل الاكاديمي مع الترجمه حقتهم وكرت العائله تجيبينه ومممم ايه صح ولاتنسين تعبين الابليكيشن وصور لك انتي والمرافق وتكون الصور حسب المواصفات اللي حاطتها السفاره البريطانيه انتي اذا رحتي تطلعين صور قوليلهم عشان الفيزا البريطانيه وهم يعرفون ولاتنسين تجيبين فلوس معاك يعني يمكن لكل شخص 940 ...

وهذا كل اللي اذكره بس اذا تذكرت شي بقولك وبالتوفيق ان شاء الله..

ودعواتك لنا...
    هلا قلبييييييييييي ... ياحبيلك ياكوثر ... فكيتي كثير من ازماتي
    1- ضمان مالي <<< نفسه اللي قدمت فيه على القبول من المعهد والجامعه ؟
    2. الكاس نمبر<<< ايش هذا موجود في ورقه قبول المعهد؟؟ انا مو موجود عندي ابد مافيه ولا رقم الاسعر تكلفة المعهد ورقم جوازي بس
    2- الابلكيشن<<< وين احصله فيه ؟ موجود عند السفاره ؟

ومشكووووووووووره ياقلبي على المساعده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح محاميه
    بنات الله يوفقكم ابسأل عادي لو اروح بالعطلة اخذ لغة على حسابي انا باقي لي سنة وأخلص البكلريوس بجامعة سعود وناوية اقدم على ماستر الي ابي اعرفه لما اقدم على ماستر بعد سنة مايمنعوني أو تصير مشاكل أو شي او يقولون ان انتي درستي قبل ؟؟
    هلا فيك ... والله يوفقك ويحقق امالك يارب
    تقدمي على ماستر .. بالسعوديه او بريطانيا ..
    اذا بريطانيا انا برأيي <<< انتبهي برأيي هههههههههههههه محاضره
    المهم << اخلصي
    اشوف انو تخلصين البكالوريوس وتقدمي على الاعاده وبعدها ادرسي لان سمعت من شروط جامعه الملك سعود للقبول في وظيفة معيد الحصول على قبول من معهد لدراسة اللغه ... فلا تستعجلي اهم شي جمعي مجموع حلوو ياهلك تكوني معيده

وبالتوفيييييييييق يارب
    7 "
  7. مرحبآ صبايا
    حابه اسئلكم المرافق اذا درس معهد وجاب الدرجه الي يبونها يضمونه للبعثه ولالا
    لانو انا مبتعثه للبريطانيا ودراستي راح تبداء في سبتمبر بس اخاف مايضموا المرافق لانو بريطانيا موقوفه ع كلامهم
    بليز الي يعرف شي يقولي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خد الياسمين
    السلام عليكم ورحمة الله

بنات الله يوفقكم اتمنى القى احد يفيدني بمعلومات عن طريقة التقديم و كل التفاصيل لوحده حتسافر مع زوجها المبتعث لبريطانيا
    يعني كيف التقديم ؟ لما نسافر ؟ أو قبل السفر ؟
    و ماالاوراق المطلوبه للحصول على قبول من معهد لغة؟
    و كيف بالنسبة للفيزا ؟لان في البداية حتكون فيزا سياحيه بما ان القبول لزوجي وانا مجرد مرافق

الله يرضى عليكم ابغى كلللللل التفاصيل
    حتكمل المشاركة شهر والى الان مافي رد
    7 "
180 من 225 صفحة 180 من 225 ... 130175179180181185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.