الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا وغلا نخدمك بعيوننا اذا نقدر وان شاء الله تنفك كل ازماتك وأزماتي يااااااااارب..
    1-بالنسبه للضمان المالي هو نفسه اللي تاخذينه من جامعتك باللغه الانجليزيه ماعتقد في غيره..
    2-بالنسبه للكاس نمبر هذا يقولون انه جديد لاني انا اول لما قدمت كان فيزا ليتر مو كاس والحين لما طلبت من الجامعه اللي بدرس منها قبول عشان الفيزا اعطوني ورقة القبول وارسلولي الكاس على الاميل عشان الفيزا يمكن لو تسألين معهدك اذا تنفع الفيزا ليتر بدل الكاس مع اني اتوقع ان النظام الجديد يطلب الكاس بدل الفيزا ليتر وانتي اسئليهم هم ادرى..
    3-وبالنسبه للابليكيشن تحصلينه عند السفاره طبعا واذا بغيتي موجود على النت..

انا مثلك محيووووسه وبعد يومين عندي موعد مع السفاره وقاعده اعبي الابليكيشن حقي وماني عارفه في اشياء مو فاهمتها وادور احد يساعدني ياااااارب تسهل ان شاء الله...[/QUOTE]

الله يوووووفقك ياااااااااااااارب ويفك كل ازماتك ياعيوني

واي مساعده انا حااااضره

وبالتوفيق
    7 "
  2. مرحبااا صباياااا كيفكم الصراحه عجبني الموضوع وحسيتكم مبدعات وحبيت انضم لكم

انا طالبه تخصصي MIS وناويه ان شاء الله اكمل في بريطانيااا ان الله قدرنا وأحينااا ..

سؤالي ليه جامعتناااا صارت ما ترسلنا الى لندن !! اشوف الميعدات الي عندنا كلهم مبتعثات امريكا !!
    وهل فعلا ان القبول صعب في لندن اكثر من امريكااا ..
    مع العلم اني ناويه اكمل ان شاء الله في هندسة الحاسب ...
    وشكرا ^^
    7 "
  3. مراااااااااااحب فيك الله يحيك ونورتي تجمعنا>>مسويه فيها المعزبه لووووووول
    ليه كل المعيدات بجامعتكم كلهم لامريكا مبتعثات لانه بكل بسااااااااااطه الابتعاث لبريطانيا موقف عشان التكدس يعني يمكن انا وميس ريد روز آخر مبتعثات ابريطانيا لكن سمعت انه يمكن يفتحون الابتعاث لها بعد سنتين!!!!

وبالتوفيق ان شاء الله...
    7 "
182 من 225 صفحة 182 من 225 ... 132177181182183187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.