الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين بنات
    اناصارلي سنه من يوم جيت حلاسكو وماتاقلمت مااطلع الامع زوجي وهو طفش مني يقول اطلعي تقضي للبيت واعتمدي على نفسك مره طلعت ومت خوف نظراتهم تخوف واخاف احد يتعرض لي خاصة اني منقبه والله تعقدت نفسي اساعد زوجي بس ماقدرت اصير قويه انا خواااافه بليز بنات ساعدوني والله كل يوم ابكي من حالتي زهقت بالبيت وهو يقول اطلعي اذا طفشتي لاانه 24ساعه مشغول تكفون قولولي وش اسوي
    7 "
  2. صباح الخير ع الجميع ..

إن شاء الله تكونوا بخير ومرتاحين

ياليت تنورون موضوعي بإجابتكم ع طلبي .. أكون شاكره لكم

هذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread190231.html

ربي يحميكم ويهون عليكم الغربه ويصبر قلوبكم .. آميــــــن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.UK
    اهلين بنات
    اناصارلي سنه من يوم جيت حلاسكو وماتاقلمت مااطلع الامع زوجي وهو طفش مني يقول اطلعي تقضي للبيت واعتمدي على نفسك مره طلعت ومت خوف نظراتهم تخوف واخاف احد يتعرض لي خاصة اني منقبه والله تعقدت نفسي اساعد زوجي بس ماقدرت اصير قويه انا خواااافه بليز بنات ساعدوني والله كل يوم ابكي من حالتي زهقت بالبيت وهو يقول اطلعي اذا طفشتي لاانه 24ساعه مشغول تكفون قولولي وش اسوي

زوجك صادق اطلعي ولاتستحين ولاتجبرين نفسك علي النقاب لنه عاده وليس من الدين

وحتي لو طلعتي بنقابك عادي ولاتخافين ولاعليك من احد انتي في بريطانيا كلنا بحاله ولا عليه من الثاني

وخلصي شغلك ودرسي بدون حياء وبدون خجل ولاتضيعين عمرك بالحياء وبالبكاء

خليك قويه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب احفظنا واسترنا
    هلا صبايا

بسألكم .. الحين المرافق اللي بيدرس لغة بسسس .. وش نوع الفيزا اللي يقدم عليها ؟؟ فيزا طالب والا مرافق؟؟ هل فيزة المرافق يقدر يدرس بها لغة؟؟

سألت كثيير وللاسف محد رد عليا
    لا ياعسل المرافق يدرس كل شي
    يعني لغة وبعد ماتخلصين تقدري تكملي جامعه سواء بكالوريوس او ماجستير
    يعني زيك زي المبتعث بس لازم يكون المبتعث ماانتهت فترة بعثتة يعني لسى يدرس
    والفيزا عايدي تكون دبندنت ولك حق تدرسين

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.UK
    اهلين بنات
    اختي اهنيك على التزامك بحجابك مع صعوبتة جدا هنا في بريطانيا
    ولكن لازم تشيلي هذا الموضوع من بالك لانو فعلا هنا كل واحد ماشي بحالة ماحد له صلاح في احد.. ومافي شي يخليكي تخافي
    وبالعكس جلستك في البيت راح تزيد همك هم
    انا الان بحكم اني في اخر ترم في الماجستير و عندي مشروع تخرج ومضطرة اني اجلس في البيت
    وماعندي دوام بالجامعه سرت احس بطفش شديد ورغبة في البكاء شديدة زيك بالضبط.. وسببها الاول والاخير جلستي في البيت وطفشي .. وبعد كدا قررت اني اخذ وقت مستقطع واخرج واستمتع بالشمس والصيف مع الناس حتى لو امشي حوالين البيت .. ورجعت نفسيتي زي اول واحسن .. فلا تعزلي نفسك..
    صدقيني اخرجي وراح يروح كل هالطفش

الله يوفقك
    7 "
183 من 225 صفحة 183 من 225 ... 133178182183184188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.