الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت-قطر
    و في بالي كان .. اني اشحن الشنط الكبيرة في شركة شحن جوي .. قبل لا اسافر بيومين ..

عشان ما يطلع علي وزن كبير ...

الله يسهل علينا .. جد متخوفة و مرتعبة من الغربة

ربي يصبرنا

شوفي حبيبتي ان كان على القهوة والتمر بس.. هذولي صح ماراح تلاقينهم هنا.. واذا انتي من النوع اللي مايستغني عن القهوة العربية اجل شيلي معاك قهوة.. "بس اهم شئ تكون مغلفة تغليف حراري وعليها تاريخ انتهاء عشان التفتيش"
    التمر موجود بس صراحة مو نوعية كويسة.. يعني بس يمشي الحال.. واذا تبين جيبي معك

وان كان على الشنط والجزم -وانتي بكرامة- فهي متوفرة هنا بالكثير وطبعاً نوعيتها احسن والاسعار متفاوته

وحتى الملابس لاتكثرين.. يعني خلي معك شئ حق بس اول شهر او اسبوعين وبعدها اشتري ملابس من هنا
    لانك الحين محتارة ومو عارفة وشو تاخذين من ملابس واغراض بس صدقيني اول ماربي يسهلك وتوصلين بريطانيا كلها يومين وتتاقلمين مع الموضوع وتعرفين وشوو محتاجة من ملابس على حسب جوهم ولبسهم

واذا عندك اي سؤال او اي استفسار انا موجودة ياقلبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت-قطر
    وعندي سؤال ثاني ..

اتمنى تفيدوني فيه .. كيف تحولون راتبكم من السعودية شهريا الى لندن؟

علما البنك الي انا فيه في قطر ما عنده خدمة التحويل الى خارج قطر

اتمنى الاقي الحل عندكم جزاكم الله الجنة
    اختي احنا عموماً نستلم مكافأتنا من الملحقية في بريطانيا وهي تطالبنا بفتح حساب في البنوك البريطانية عشان تحول لها على طول..

بالنسبة لوضعك اتوقع احسن حل انك اذا وصلتي برطانيا تفتحين لك حساب باحد البنوك وبعدها تبلغين جهة عملك او الجهة اللي تدفع لك الراتب عن رقم حسابك البريطاني وتطلبين منهم يحولون لك الراتب مباشرة للبنك
    "طبعاً لازم تتاكدين اول من جهة عملك اذا يوافقون على هالخطوة او لا قبل لا تجيبن لبريطانيا"

الحل الثاني انك تفتحين حساب في بنك ثاني من بنوك قطر واللي فيه امكانية التحويل الدولي عن طريق "اللآي بان" ويصير بعدها تقدرين تحويل من قطر لبريطانيا..
    بس ابداً ماانصح بهالشئ لانه على كل عملية تحويل راح يخصمون منك مبلغ هذا غير انها تحتاج 3 ايام على ماتوصل للبنك

والله يسهل لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت-قطر
    شاكرة لج يا ليدي ع الدعم الطيب

انتي في اي منطقة ببريطانية .. و ايش نوع الدراسة ...
    ولووو حبيبتي كلنا اخووات ولبعض

انا في بيرمنغهام
    وادرس ماجستير وخلاص بإذن الله على اخر السنة الحين

دعواتك
    7 "
  4. كل ما قرب الوقت احس اني اخاف اكثر

عزيزتي انتي مع حد والا الحالج ..؟؟

اليوم يوم التحطيم العالمي عندي

تخيلي مرتبه اموري على اساس ان الخدامة بتكون عندي .. و للاسف ارفضوا يسون لها فيزا لانها ما كملت سنة بقطر؟؟؟

مو متخيلة اعيش بروحي هناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
185 من 225 صفحة 185 من 225 ... 135180184185186190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.