الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي تسال عن الحضانات متوفرة وبكثرة واتوقع تلاقي حضانات منزلية مسلمات وطبعا لازم تكون مرخصة بالنسبه للاسعار مررررررررررره مرتفعه وهذا كان باكسفورد واتوقع كل بريطانيا كذا
    وبصراحه تساوي ايجار البيت فلا تستغربي
    رغم انه عربيات اسعارهم رخيصه بس حسابهم مو مرخصات
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  2. بنات
    حابة اسالكم كيف الوضع بدون محرم مع السفارة؟
    يعني ابوي مايقدر يجلس معي طول فترة الدراسة يبروح ويجي فترات
    فكيف الوضع بيكون مع السفارة
    انا اللي اعرفة انهم يدققون في هالمسائل وكل فترة وفترة يطلبونة عشان يتاكدون انه موجود
    وسمعت من بنت عمي ان جارتها بامريكا ساكنة لوحدها لان ابوها نفس الوضع مايقدر يجلس طول الفترة

بنات الله يعافيكم ابي احد يوجهني
    انا ابي اكمل وبشدة واخاف يلزموني بوجود المحرم ويرفض ابوي السالفة بهالسبب
    حتى امي ياحياتي تقول لي ماعليك سافري واذا رجع ابوك جيت عندك عشان اكون محرم
    7 "
  3. لا مافيه اشكاليه

يعني لما انتي تجين مع مرافقك ويختمون على جوازتكم ترسلين صوره منها للملحقيه والملحقيه كمان تخليك انتي ومحرمك توقعون على اوراق على اساس انه مايتركك فتره بقائك في البعثه لان راح ينزله له مكافاه معاك.. لكن انا مو عارفه انتي جايه على حسابك الخاص او بعثات ..

كثير بنات مبتعثات يروحون مع مرافقيهم بالاول يجلسون شهر شهرين بعدين يرجعون لعملهم ويزووهم فترات او حتى مايزوروهم على حسب كل شخص ..

الملحقيه ماتتابع وجود محرمك باستمرار يعني انا الحين ماسئلتي عن مرافقي مع اني موجود معي ولا حتى كلم او استفسر..

يعني الوضع مو زي ماتتخيلين كل يومين يسئلون عندهم اشغال ثانيه

بس بعض المشرفين يمكن يحبون يتاكدون او لو عرفوا انه رجع للسعوديه تعتبرين مخالفه للانظمه والقوانين ..

انا بصراحه ودي مايكون فيه قانون زي كذا .. اللي يبي يجي معاه مرافق يجي واللي مايبي براحته ولا يجلسون الناس يخالفون الانظمه والقوانين
    7 "
  4. مساء الخير
    انا حابه اسال عن جامعة ويست منستر لندن
    انا عندي قبول ماجستير ادارة دولية فيها مع بريسشنال على سبتمبر الجاي
    سوالي : الحين بعد مدة الكورس الريسشنال يمتحنوني امتحان خاص فيهم والا ايلتس ؟
    وهذا الامتحان وش طبيعته وسهل والا صعب ؟
    بليييييز ابي احد يفيدني لاني ماعندي وقت
    7 "
  5. مرحبااا بنات كيفكم
    ان شاء الله تكونو بخير وعافية

حبيباتي انا حابة اسألكم
    انا افكر ان شاء الله اني اجي ادرس لغة على حسابي وافكر بالرحلات التعليمية اللي تسويها عطلات العمودي الى حين انضم ان شاء الله
    طبعا انا اخترت رحلات العمودي لانو اسعارهم معقولة وشاملة لكثير اشياء
    بلييز بنات احتاجكم
    فإيش رأيكم ؟؟
    7 "
198 من 225 صفحة 198 من 225 ... 148193197198199203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.