الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا بنات يا حلوين عندي سؤال الي عايشه او مبتعثه لكوفنتري
    انا جايه الاسبوع الجاي ان شاء الله علشان ادرس في جامعه وريك وودي اعرف عن السكن واذا فيه اشياء مهمه اجيبها معي من الرياض
    في انتظار ردودكم يا حلويين
    7 "
  2. السلام عليكم

اهلين بنات ربي يوفقك وييسر اموركم وترفعون راسنا يا رب

هدا ثاني رد اكتبه الاول طار شعور وع انك تعيد كلامك احس كنت اكتب اللي بخاطري الحين ببدا اتذكر لول

انا وضعي يختلف عن وضعكم

انا مرافقه مع زوجي في مانشيستر
    بس زوجي سافر وانا لسا ما سافرت لاني حامل استنا اقوم بالسلامه واسافر انشاءالله .
    بس انا لسى ما صلحت اوراقي علشان ناويه ادرس هناك لغه وماستر ولا جبت قبول لا من معهد ولا جامعه المعهد على كلام زوجي سهل بس الجامعه انا محتاره ايش ادرس
    لان ما ابي ادرس نفس تخصصي ( تربيه فنيه ) وسمعت انه في تخصصات معينه اقدر ادرسها ماستر بحكم تخصصي بس ما اعرف ايش هي

اذا تكرمتوا يا حبوبات اذا في احد يعرف بمعلومه يفيدني فيها وينصحني اكون له من الشاكرين ابي تخصص يفيدني في المستقبل

وشكرا : )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noona manoon
    وانا برضو خواتي قولولي احسن مدينه بريطانيه من كل النواحي ..
    الامان/المعيشه/العنصريه/تكون محافظه بعض الشي لان من احد اسباب عدم اقتناع زوجي بالابتعاث العري الزياده ... الله يعين
    انا لسى ما سافرت ولا شفت البلد بس على كلام زوجي مانشستر فيها كثير مسلمين مقيمين فيها وعرب كمان وهو مبسوط فيها لان بلد حيوي اكثر من غيرها يعني يقول اقدر اطلع فيها بليل وانا مرتاح لان يكون فيها ناس وزحمه مو مثل المدن الثانيه

ومن ناحيه المطاعم العربيه والاسواق جدا ممتازه
    وهي فيها عوايل سعوديه كثير لان يوجد مدرسه سعوديه
    7 "
205 من 225 صفحة 205 من 225 ... 155200204205206210 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.