الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ام غلا اذا انتي تبين تدرسين على حسابك تعالي بفيزا طالب زائر بمعنى قدمي على المعهد وادفعي الديبوزت وخليهم يرسلون لك فيزا لتر وقدمي على فيزا طالب زائر وليست فيزا سياحيه
    بالنسبه لاولادك ماني متاكده لكن ممكن تقدميين لهم فيزا طالب زائر , لكن انا مااعرف عن اعماااارهم واحسن حل لهم تسئلين مكتب استخراج الفيزااتصلي عليهم واستفسري سواء الخبر الرياض او جده اهم شي يعطونك المعلومات

انا بالنسبه لك انا متاكده وقدمي على فيزا طالب من البدايه .. بالتوفيييق
    7 "
  2. مراحب

يعطيكم العافية

بنوتات عندي أسئلة واتمنى الاقي اجابتها

ايش الفرق بين القبول المشروط وغير المشروط؟

وشي ثاني الحجاب ببريطانيا كيف لو حابه اتلثم هنااك وأدرس بالمعهد والجامعه ..بلاقي مشااكل اوعااتي انتم بما انكم هناك تشووفون منقباات اولا

وتشكرررات مبدئيااا
    7 "
  3. القبول المشروط , مشروط بالعاده بتحقيق شرط اللغه في اختبار الايلتس مثلا لو طالبين سته ونصف تختبرين وتعطينهم الشهاده
    وتحصلين على قبول غير مشروط وخلاص تقدرين تدرسين على طول
    اما القبول المشروط باللغه لو ماحققتي شرط اللغه خلاص ماتقدرين تدرسين

وبالنسبه للنقاب واللثام ايه عادي
    7 "
  4. السلام عليكم اخواتي المبتعثات في بريطانيا

عندي سؤال صغنن انا ابحث عن جامعة يوجد لديها تخصص ترجمة عربي انجليزي اتمنى ممن لديها اي معلومات او تدرس بنفس التخصص او تعرف احد ممكن يفيدني بهالمجال تساعدني الله يسعدها دنيا وآخره
    لو برساله خاصه عشان ماانسى لاني كتبت بعدة تجمعات الله يوفقكم يارب
    7 "
  5. بنااات انا عندي استفسار ضروري ياليت اللي عندها فكره تساعدني
    محتاره بين جامعتين 1/جامعه سالفورد , 2/جامعه مانشستر ميتروبوليتان . ابي الاسهل في الدراسه وتكون غير معقده
    والمنطقه تكون امنه وكويسه , واي معلومات تعرفونها عن هالجامعتين ياليت تفيدوني وايش تنصحوني فيه من بينهم ,, (( بالنسبه للتخصصاات اللي ابيها هي موجوده في الجامعتين كلها )). ويعطيكم العافيه,,
    7 "

6. سؤاااااااااااااااااااااااااااال مهمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

وعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

بنات تعميم الملحقيه حق البقاء بدون محرم
    تتوقعون يطبقونه عليكم ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. مرحبا ,,,,

حبيباتي بنات طالبه مساعدتكم وادري مابتردوني
    امممم الموضوع انو انا من البحرين وحابه انا وبنت عمي ان نجي بريطانيا لمده شهر يكون كورس انجليزي
    وفكرنا في شغله معتاده ان نجي مع القروبات اللي تروح عادتنا بالصيف بس الوقت مايناسبنا ولا حتى المعاهد اللي راح يروحوها
    فأحنا شفنا ان احنا اللي نرتب كلشي احسن
    خصوصا اسعار التذاكر قاعده تقل وفرصه
    بس اللي مطلوب منكم حبيباتي تساعدوني في معرفه وين المكان المناسب يعني اي مدينه تناسب وضعنا
    وثاني شغله مسأله السكن حابين نكون مع عايله بس كيف نتفق معاهم والاسعار بغينها تكون مو مره غاليه وبعد بأي معهد تنصصحوني طبعا زي ماقلت لكم
    ان الدراسه بس لمده شهر

اتمنى تفاعلكم معي لان وقتي محدود
    شكرا
    7 "
  8. عزيزتي بالنسبه للمدن في مدن كثيره كويسه بس انتي اختاري المعهد الكويس والمعروف وبالنسبه للعائله راح يتكفل المعهد بترتيبكم مع عائله تسكنون معها وايضا فيه مواقع لو حابه .
    لكن من المعهد أفضل ,

انتي ابحثي عن ممجموعه من المعاهد وبعدين اطلبي المشوره فيهم وراح ينصحونك

انا اعرف معهد انترناشونال هاوس في لندن مرره كويس . فما ادري لو فيه فروع ثانيه .
    7 "
207 من 225 صفحة 207 من 225 ... 157202206207208212 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.