الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااا .. انا جاية زيارة شهرين للملكة المتحدة،، يعني مش مبتعثه *_^ بس حبيت منتداكم
    بالمناسبة انا من عمان وليس من السعودية
    إذا حد منكم متواجد ف لندن-فولهام اند هامرسميث زين نتعرف على بعض لني مستوحشه هنااا الكل مشغول بالدراسة وانا داشة عرض

و في عندي مداخلة مفيدة للبنت الي تسأل عن مدارس الاطفال..
    بس بجمعلج معلومات اكثر وارد رد مفيد باذن اللله

دمتم بود
    7 "
  2. السلام عليكم
    كيف حالكم جميعا
    حبيباتي بإختصار انا طالبة ماستر في الجامعه اسلاميه بماليزيا
    وقد شارفت على الانتهاء وحبيت اعمل ترقيه للبعثه في ماليزيا للدكتوراه ولكن نظرا لايقاف البعثه عليها لم يتم قبول طلبي الا في حال غيرت مكان الدراسه اما
    على امريكا او استراليا او كندا اوبريطانيا وبعد الاستخاره والمشوره قررت على بريطانيا
    وطلبي من الا خوات الكريمات ذوات الخبره
    النصح والمشوره في افضل المدن البريطانيه والاقل تكلفه واللتي بها جامعات تدرس تخصص الاداة التربوية لمرحلة الدكتوراه
    علما بإني احتاج لوجود مدارس سعوديه او عربيه في نفس المدينه لمرحلة اللابتدائي والمتوسط
    واطلب من الله ان يوفق ويسعد كل من ساعدني باي معلومه مفيده
    ودمتم بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa_uk

اهلين بنات اخباركم
    ايش افضل المعاهد في مدينة اكسفورد
    وفي احد عندو معلومات عن معهد سانت كلير St. Clare
    وادا في احد بمدينة اكسفورد حابه اتعرف ويكون عندي صديقات

يا هلا والله
    ان شاء الله اذا فتحوا الابتعاث لـ بريطانيا بكون بـ اكسفورد وبنكون صديقات

بالنسبة للمعاهد مرة كنت احوس بالنت ولقيت هذا المعهد >> Oxford University Language Centre
    ما اعرف عنه معلومات كثير لكن حسيته ممتاز لأن تابع لجامعة اكسفورد
    اما المعهد اللي تقولين عنه صراحة ما اعرفه ،، ياليت اللي عندهم خبرة بمعاهد اكسفورد يفيدونا عشان ندرس مع بعض
    7 "
217 من 225 صفحة 217 من 225 ... 167212216217218222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.