الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صبايا

الله يوفقكم ممكن مساعدة

حابه ادرس لغة لمدة شهرين او 10 اسابيع من اول شهر شعبان 1435 هـ

مستواي في اللغة وسط ودرجتي في الايلتس 4,5

وراح ادرس على حسابي الخاص

حابه ترشحون لي افضل المعاهد في بريطانيا ويفضل تكون في مدن جنوب بريطانيا او مدن جوها معتدل

وكم تكلف تقريبا هذه الدروة؟

وايش الافضل معهد تابع لجامعة او تجاري؟

وراح يروح معي اخوي لكن مستواه الانجليزي جدا ضعيف

كم بيكلف دورة انقلش للمبتدئين نفس المدة؟
    7 "
  2. السلام عليكم ..

تم قبولي ف جامعه south of wales / treforest .. ودراستي بتبدا الشهر الياي ان شاءا الله (2\10) تحديداً

حابه إني اسكن ف سكن خاص .. بس لأني خوافه اشويه .. حابه اشارك السكن ويا فتاه خليجيه

فـ اذا وحده مهتمه ممكن تراسلني ع الرسايل الخاصه .. او اذا اتعرفون اي بنت خليجيه .. اخلاقها زينه من خارج المنتدى ومهتمه بالسكن ويا فتاه ثانيه .. ياريت لو تخبرونها :")

وشكراً وايد
    7 "
  3. مرحبا بنات انا حابه ابتعث لبريطانيا بس ابي مدينه تكون قريبه من لندن لاني مقدر ادرس بلندن غاليه كثير طبعا راح ابعث على حساب الدوام والدوام شوي بخيليين فقررت اني ادرس فكوفنتري ؟؟ ايش رايكم فيها وكيف جامعة كوفنتري سهله والا صعبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة ناشئة
    صبايا

الله يوفقكم ممكن مساعدة

حابه ادرس لغة لمدة شهرين او 10 اسابيع من اول شهر شعبان 1435 هـ

مستواي في اللغة وسط ودرجتي في الايلتس 4,5

وراح ادرس على حسابي الخاص

حابه ترشحون لي افضل المعاهد في بريطانيا ويفضل تكون في مدن جنوب بريطانيا او مدن جوها معتدل

وكم تكلف تقريبا هذه الدروة؟

وايش الافضل معهد تابع لجامعة او تجاري؟

وراح يروح معي اخوي لكن مستواه الانجليزي جدا ضعيف

كم بيكلف دورة انقلش للمبتدئين نفس المدة؟
    فيه معهدين انصح فيهم
    basil Paterson, Edinburgh
    st. gills, London
    الاول في ادنبره بترتاحي فيه لان كل المدرسين متعاونين
    والثاني بلندن اغلى من اللي بادنبره بس على حسب الكلام يستاهل الغلا
    عن نفسي الاول درست فيه والثاني راح اروح له اذا الله وفق بس الكورس اللي ناويه ادخله راح يبتدي قبل الموعد اللي محددته ببالي فرع سنترال لندن
    ف يمكن بالنهايه ارجع لادنبره
    الجو في ادنبره حدث بلا حرج برد واحيانا مطر بس تتعودين باول الفتره كنت احس بالبرد اما بعد تقريبا اسبوعين صرت اقول الدنيا حر مع ان درجه الحرارة 13
    كورس لمدة شهرين انتنسف انجلش
    ادنبره 2424 باوند من غير السكن full-time study وتقدرين تختارين كلاسات بعد الظهر كورس تحضير ايلس بدال الجينرال
    سانت جيلز 1760 طبعا اخترت لك كورس انجلش جنبرال
    طبعا انصحك تختارين السكن مع عائله اضمن لك انك خلال شهر بتنطلقين بالكلام وتلقطين اللغه
    طبعا في ادنبره عندك خيار تختاري غرفه مع حمام خاص بك
    اما بلندن ما اهتميت بهذي النقطه كوني ما راح اختار سكنات المعهد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NONYAH
    انا كمان يابنات

حابه اروح ادرس لغه مين بتروح

وفين افضل المعاهد

وكم التلكفه ؟ وكيف ع السكن ؟
    انا باذن الله برجع ع نص 4 او يمكن نهاية 3
    موفقه شوفي ردي الاول باذن الله يفيدك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير84
    مرحبا بنات انا حابه ابتعث لبريطانيا بس ابي مدينه تكون قريبه من لندن لاني مقدر ادرس بلندن غاليه كثير طبعا راح ابعث على حساب الدوام والدوام شوي بخيليين فقررت اني ادرس فكوفنتري ؟؟ ايش رايكم فيها وكيف جامعة كوفنتري سهله والا صعبه
    بصراحه ما عندي اي خلفيه عنها بس شوفي مدن ويلز مثل كاردف او برمنجهام او يورك ونيوكاسل واخيرا اسكتلند صحيح بعيد عن العاصمه بس ارخص لك
    مثلا برمنجهام تبعد ساعتين عن لندن بالقطار وتكلفة التذكره 22.50 باوند روحه ورجعه
    كاردف ساعتين بس لو حجزتي بنفس اليوم بتطلع التذكره تقريبا 90 باوند روحه ورجعه بنفس اليوم اما لو مثلا حجزتي قبل موعد روحتك للندن باسبوع او اسبوعين تطلع ارخص

مثلا هذي المعلومه عرفتها قبل ما ارجع باسبوعين اول ما جينا للندن جلست تقريبا اسبوع بعدين قبلها بيوم اخوي راح حجز التذاكر اتذكر التكلفه كانت للشخص الواحد 152 وبعد عملنا بالقطار ابجريد للفريست كلاس ب 25 باوند للشخص
    المهم لما رجعت كنت بروح اشتري الذاكر قبل الرحله بيوم ولما العجوز كانت بتسولفني قالت لي اشتريتي تذاكر القطار قلتلها قبل الرحله بيوم المهم خبرتني وقالت روحي اليوم يطلع ارخص لان كل يوم يطلعون السعر الرحله تصير اغلى بكثير
    المهم لما اشتريتها اليوم الثاني طلعت لي التذكره ب 50 او 51 ما اذكر والله المهم انه ارخص بكثير من اللي كنت عامله حسابي عليه
    وبعد عملت ابجريد ب 25 المهم انه اكثر من نص السعر
    خلاصة كلامي مهما كان فلوسك قليله يمديك تعيشي فيهم وتروحي وتجي
    موفقه

بنات انا رحلتي يمكن اخر 3 او نص 4 بعدين ما حزمت قراري
    مين مقرره تروح بهالموعيد او بينهم
    خلونا نتعرف عليكم
    7 "
221 من 225 صفحة 221 من 225 ... 171216220221222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.