الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غدير ياسيتي القصة ومافيها انه بريطانيا عندها نوعين من الخطوط

بريتش ايرويز وهذي مرة كويسة وانا مجربتها

وbmi ماجربتها ولما ابوي اح الوزاره اليوم قله احجزنا علي البريتش ا يرويز قال لا مافي الا البي ام اي وهذي الخطوط ماعرف كيف نظامهم عننا وزن كثير الله يستر

وسارت لخبطه لانه احنا 5مقاعد وحجزنا علي الخطوط البريطانيه

بس الحمدلله ابوي استلم التذاكر وراجع ان شاء الله
    7 "

2. مرحبا من جديد

لكل اللي ردوا علي ..ربي يسعدكم

وبالتوفيق لكم كلكم

اظن مشتاقة وصلت اليوم ...الف الحمدلله ع السلامة وبانتظار تقاريرك

.
    .

بالنسبة للفندق مهمومة ..الى الان انا بفندق .. ندور على سكن منناسب واله يوفقنا باللي يناسبنا

.
    .

والله الى الان دفعنا اكثر من 1200 باوند .. على الفنادق والاكل والروحة والجية ..

الله ييسر ..لسى باقي ندفع للسكن اول مرة شهر مقدم وديبوزيت

والله يعين

.
    .

بنات .. بيجيكم لحظة هدوء ...سكينة غريبة ....مااعرف هي سكينة .. او اعياء او وله !

.
    .

اشتقت لكل الناس ..لاخواني لاولاد اخواني

لاهلي ..لصاحباتي ..هذا وانا معاي صاحبة لي من سنين اعرفها

بس ...حتى جو الرياض المتقلب ..........وحشني !

.
    .

ع فكرة .لاتنسون تجيبون كتب الترجمة معكم والمترجم الالكتروني لانو هنا سعرها اعلى بكثير من بالرياض بالضعف تقريبا اعلى

.
    .

بالتوفيق لكم ...........

والله يسهل اموركم

7 "
  3. مرحبااااا حبوبات

غريبه انا حجزت على الخطوط السعودية ولما راح زوجي مكتب الطيار قطع التذاكر على نفس الحجز.. وبعدها حجزلي على خطوط الBMI من لندن المانشستر بعد 3 ايام..
    في التذاكر موجود انه الوزن المسموح للشخص في bmi 20 وللطفل الرضيع 10 كيلووو يعني زي الخطوط السعوديه..

بنت عبد الرحمن اختي انا مره محتاره في المترجم الالكتروني ممكن ترشحيلي جهاز عشان اخذه و يكون سعره منااسب..
    7 "
  4. بنات كيفكم وحده بنت انا من شيفلد بس مافي احد غيرنا لاكن بنت عبدالرحمن والله ماتقصر بس مستغربه ليه راحت من اللحين والدراسه ب20 ابريل بنت عبدالرحمن الله يعطيكي العافيه ممكن تكتبين رقم السواق واسم الفندق اللي قريب من الملحقيه والفندق اللي بشيفلد وماعليه كثرت الطلبات لاكن مافي غيرك وصل شيفلد والله يوفقك ويسرك امورك واحجزلي شقه جنبك انا ووحده بنت انا تخصصي نظم معلومات اداريه وانتم؟
    7 "
67 من 225 صفحة 67 من 225 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.