الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يسولف لي عن الاندرقرواند ومحطات االباص ؟؟؟@!

احد يسولف لي عن الاندرقرواند ومحطات االباص ؟؟؟@!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معروف
    بالنسبة للتوجه من لندن الي كوفينتري وش اسم المحطة الي في كوفينتري ؟

وهل حيكون قطار واحد بدون تغيير ولا لازم يوقف في مكان معين ويتغير القطار ؟

شكرا
    لا دايركت القطار من لندن الى كوفنتري من محطة يوستن EUSTON في لندن وتقدر تطلع عليها من اللاين الاصفر(السيركل) او الديسترك بس لما توصلها لازم تطلع برا المحطة لان المحطة اللي بيوقفك فيها اسمها ايستون سكوير والمحطة اللي فيها القطار يوستون بس وماهي بعيده يمكن 3 دقايق مشي بين المحطتين
    وكوفنتري فيها 3 محطات وحدة رئيسيه وهي اكثر الطلاب يجون عليها لانها تقريبا قريبه مره من السنتر......وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم امي وابوي
    مرااااااااااااااااااااااحب من جديد
    انا الحين اقدر اقولكم ان الموضوع سهل واسهل مماتتوقعون خاصة بالقطار اما الباص لسه باقي

تراه اسهل من السهل والي حاب يسال يقولي واانا اجاوبه

ياعيني
    صرنا خبرة ومدرسة

7 "
  3. أنا خوفي من الباص.. مو من الأندر قراند

اعتقد الاندر قراند اذا ضعت تقدر تخليك في نفس المحطة بدون ماتطلع منها عشان ماتدفع تذكرة جديدة.. وتحاول وانت بالقطار تحصل خط او نقطة تغيير توصلك لمكانك هذا في حال ضياعك..
    بس الباص.. لو ضعت بنحرج اقول لسائق الباص وأخاف اتسبب لنفسي بالإحراج

عن تجربتي مع الأندر قراند.. أو المترو لأني كنت استعمله يومياً في مشواري للمعهد لما كنت ادرس في فرنسا.. فكنت اطلع من الصبح بدري عشان يمديني لو ضعت الحق واصلح وضعي.. بس سمعت ان حق بريطانيا اصعب من فرنسا والله يستر
    لكن مرة كنت امشي وأنا آكل.. ودخلت المحطة بالعكس وحاولت اطلع ولما طلعت حسيت اني في منطقة ثانية ويومها قعدت ساعتين ضايعة بس لأني دخلت المحطة بالشكل المعاكس
    7 "
  4. والله سهل واسهل منه مافي خريطته واضحه وخطوطه واضحه لانهم بيدلوا على خط السير بلونه مو اسمه اهم شي تعرف اقرب محطه لمعهدك اش اسمها وبعدين شوف لون الخط اللي يمر فيها وشوف المحطه اللي جنب بيتك وشوف لون الخط حقها اذا تختلف الالوان شوف نقطة تقاطعهم وبدل القطار فيها .... وفي موضوع مثبت فوق بصورة الخريطه لصاحبنا معاني شاعر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.