الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص جامعات تدرس باللغه الانجليزية ,, في اسبانيا او فرنسا ...

بخصوص جامعات تدرس باللغه الانجليزية ,, في اسبانيا او فرنسا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة البال
    غربة البال

مبتعث مستجد Freshman Member

غربة البال الولايات المتحدة الأمريكية

غربة البال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 21st, 2012, 08:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

استفسار للأخوان والأخوات في تجمع اوروبا ...

انا أدرس حاليا في امريكا ماجستير ادارة تربوية ,, وأرغب في إكمال مرحلة الدكتوراه إما في إسبانيا او فرنسا , وتعرفون انه صعب علي ان ادرس في جامعة تدرس بلغة هالدولتين ,,

وأنا هدفي اني ادرس في فرنسا او اسبانيا لإكتساب لغه ثالثة تكون مساعدة لي .. وعندي سؤالين :

1_ هل استطيع التحويل بعد الماجستير من امريكا إلى اسبانيا او فرنسا ؟
    2_ هل يوجد في فرنسا او اسبانيا جامعات تدرس باللغه الانجليزية ؟

اشكركم جزاكم الله خير والله يوفقكم
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بالنسبه لأستفسارك ..

1- تستطيع التحويل حسب علمي اذا عندك سبب مقنع .. بس من الأفضل لك انك تكلم وزارة التعليم العالي ..

2- بمدريد فيه جامعه سانت لويس تدرس بالأنجليزي .. بس ما ادري هل يسمح لك بالدراسه فيها .. او لآزم تدرس بلغة بلد الدراسه ..

بالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  3. هلا فيك اخوي عاشق ..

بارك الله فيك على سرعة تجاوبك ,,,
    1_ بس الدراسة في جامعة سانت لويس مدريد هل يشترطون اني اكون درست اسباني ؟ ,, لأن ودي اكتسب اللغه اثناء دراستي الدكتوراه

مع أني من مشجعين البارسا بس مو مشكله نقدم ع مدريد ^-^
    7 "
  4. هلا اخوي غربة البال

انا بصراحه حالتك مثل حالتي بالضبط>>>> وعندي نفس استفساراتك>>>> بس تتوقع انو نقدر ندرس الاسباني اثناء عمل الدكتوراة >،لان اللي اعرفه الدكتوراة يبيلها فضاوة >>> وقراءة كثير>، ومع هذا لسا عندي رغبة

كبيرة في دراسة اللغه الاسبانيه>>

علي اي حال اتمني احد يفيدنا هل الجامعات اللي تدرس انقلزي في اسبانيا ماتشرط انو نعمل اختبار تحديد مستوئ للغة الانقلزية او لا.

تمنياتي للجمع بالتوفيق
    7 "
  5. وعليكم السلام
    ماعرفنالك يالغالي تبي تدرس لغة جديدة ولا تبي جامعة انجليزية ؟؟
    فيه فباريس الجامعة الامريكيةUniversité Américaine

فيه معهد مشهور للادارة مادري اذا فيه دكتوراة او لا بمدينة " قغونوبل " GRONOBLE

واذا تبي تدرس باللغة الفرنسية فهذا افضل لك ..
    اول شي لان الفرنسية قريبة من الانجليزية كثيرا
    وثاني شي تزيد من ثقافتك وتتعلم لغة ثالثة

بالتوفيق يالغالي
    7 "
  6. هلا فيك اخ راكان ,, اشكرك اخوي على تجاوبك وافادتك
    انا وضحت قلت ابي جامعة تدرس باللغه الانجليزية ,, واللغه يمكن اقدر اكتسبها خارج نطاق الدراسة الاكاديمية ..
    بس برايك هل اذا درست انا باللغه الفرنسية راح اواجه صعوبة في الدراسة ؟ لان مثلك عارف دراستي للدكتوراة باللغه الفرنسية تحتاج اني ادرس لغه فرنسية قبل ان اشرع بالدخول في مرحلة الدكتوراه ..
    7 "
  7. اخوي المشكله ماهي بوجود الجامعات المشكله بالوزاره ترفض نهائي انك تدرس في هذي الدول بغير لغة البلد
    ولا موجود الانجليزي دخلت على ملحقيات هذه الدول ووجدت مكتوب اجتياز اختبار لغة البلد اجباري
    اتصل بالوزاره او الملحقيات وان شاء الله تلقى طلبك
    بالتوووفيق اخوي
    7 "
  8. اللغة الفرنسية اصعب من الانجليزية بدرجات .. بس اذا حبيتها بتسهل عليك كثيير لانها لغة تحتاج حب واهتمام ..
    ولاتنسى الدكتوراة في فرنسا تحتاج لغة فرنسية قوية يعني يبغالك تدرس سنة وزيادة بالكثير سنة ونص
    وصح فيه نقطة نسيت انوه عليها .. ذكرها الاخ الى متى جزاه الله خير
    ان الوزارة ترفض الدراسة في بلد بغير لغته الاصلية
    لاكن الفرنسية لغة جميلة جدا وماراح تخسر شي اذا تعلمتها
    وفرنسا قوية بالادارة والاقسام النظرية من اي دولة ثانية
    7 "
  9. إلى متى , راكان ..
    اشكركم والله على تفاعلكم جزاكم الله خير ..
    ممكن كلامك صحيح إن الوزارة ترفض اني ادرس بغير لغة البلد ,, بس عندي مخرج يمكن لأني مبتعث عن طريق العمل القى مخرج من هالأمر ..
    عموما انا حاليا ادرس في امريكا والحمد لله خيار امريكا موجود بس اطمح لخيارات اكثر عشان بعدين ان شا ءالله يكون عندي خيارات متعدده مااجبر نفسي على شي معين ...
    تحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.