الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يحتاج معلومات عن اسبانيا جامعات او معاهد او سكن

لمن يحتاج معلومات عن اسبانيا جامعات او معاهد او سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi44
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لشباب المحتاجين مساعده عن معلومات عن اسبانيا انا في اسبانيا من 7 سنين وللي يحتاج شي بآخص برشلونه ومدريد واي استفسار او معلومات عن الجامعات انشالله اقدر اساعده

والله الموفق

Dear,

Is it possible to have your eamail address, so it would be easily to contact you and have some informations that I need about Spain.

Thanks for your cooperation.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadi44
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لشباب المحتاجين مساعده عن معلومات عن اسبانيا انا في اسبانيا من 7 سنين وللي يحتاج شي بآخص برشلونه ومدريد واي استفسار او معلومات عن الجامعات انشالله اقدر اساعده

والله الموفق
    شكرا على خدماتك ياليت تساعدني بسكن في مدريد تكون شقه وقريبه من معهد enforex
    Alberto Aguilera, 26
    28015 Madrid, España
    اتوقع قريب من قران فيا بس مو متأكده
    انا بكون مع اخوي يعني احتاج شقة بغرفتين ياليت ترسل لي مواقع او صور لشقق انت تعرفها واهم شي يكون سعرها مناسب
    الله يعطيك العافية شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani khalil
    احد عنده معلومات عن معهد Enforex في برشلونةبرشلونة
    انا قدمت على المعهد الى في مدريد وماعندى معلومات كثير عنه بس كثير شفت ناس دارسين عندهم وحسيت المعهد فاهم ويتفاعل كويس معاى
    7 "
  4. من فضلك الدكتوراة في اسبانيا كم سنة وكمان هل يوجد جامعات تدرس مواد السينس بالانجلش جامعة كويسة وسهلة مش تعقيد (حلمي اعيش في اسبانيا )

انا تخصصي في الماستر كما هو مبين في التخصص فلو ممكن تفيدني اكون شاكرة
    7 "
  5. .. بخصوص الدراسه بأسبانيا ,,,

كثير نصحوني اغير الدوله ,, قالو الدراسه صعبه هناك ..

سؤالي هل الدراسه صعبه جد ؟؟
    أنا قناعتي المفتاح اللغه لو اتمكنت منها مارح أواجه صعوبه بالدراسه مهما كان التخصص دقيق .. كلامي صح لو لا ؟؟؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله ماتقصر اخوي هادي انت امير صراحه
    ابي اسئل عن التذاكر لبرشلونه, والاسعار هناك والسكن خصوصا اني سائح وادور لمدينة لقضاء شهر العسل , هل 15 الف ريال سعودي كافية لقضاء شهر عسل لمدة 8 ايام ببرشلونه. وهل الاسعار غالية
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.