الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يحتاج معلومات عن اسبانيا جامعات او معاهد او سكن

لمن يحتاج معلومات عن اسبانيا جامعات او معاهد او سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shereen aljiffri
    السلام عليكم , لو سمحت انا طالبة طب اسنان و قدمت على مرحلة الزمالة في اسبانيا برشلونة . جبت قبول معهد و اكملت كل الاجراءات بس بقي اروح السفارة في الرياض, لكن عشان الروح لازم يكون معايا خطاب السفارة وعشان اخد الخطاب طلبو مني قبول مستشفى. الملحقية وموقع التعليم العالي ما عندها اي مستشفى موصى بها او متعاملين معاها و قالولي لازم انا اتواصل مع مستشفيات واجيب قبول !
    ممكن تساعدني ؟ هل مر عليك طالب طب وجاب قبول مستشفى؟ هل فيه مستشفيات سمعت عنها عندها برامج زمالة؟ او تعرف احد اتواصل معاه يقدر يفيدني؟
    شكرا !!
    أهلين ، انا في مدريد ، لكن أنصحك قدمي على معهد لغه اول وإذا جيتي هنا شوفي لك مستشفى اذا تبين قبول من معهد في مدريد موجود وسهل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 1983
    المفروض يصير , الابتعاث غالبا اول سنه لغه. والفيزا حقت طالب معهد واذا جيتي بتطلعين بطاقه اقامه تجددينها سنويا واذا لقيتي مستشفى اقامتك تصير ع حسب مده شغلك هناك
    كيف اقدر اجيب قبول لغه من اسبانيا ؟؟ وهل قبول اللغه كافي لاني بطلع ماستر كيمياء ولا لازم قبول جامعي
    7 "
  3. مرحبا shammy
    الحصول على قبول لغه سهل جدا واذا حصلت على قبول لغه لمده سنه راح يعطونك اقامه لمده سنه
    واذا احتجت اي استفسار عن المعاهد وا قبول لغه ان شاء الله راح اساعدك
    وقبول اللغه مبدائيا كافي للملحقيه واذا احتجت قبول ماستر تواصل معي وانا اشرح لك كيف
    الله يوفقكم جميعا
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.