الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات والتخصصات والدرجات العلمية المعترف بها في المجر ( هنقاريا)

الجامعات والتخصصات والدرجات العلمية المعترف بها في المجر ( هنقاريا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا متخرج من كلية طب الاسنان (بكالوريوس) السنة هذي.

ودي أسأل بالنسبة للزمالة الطبية (طب أسنان) في المجر
    هل هي معترف فيها؟
    كيفية الحصول على قبول؟
    ماهي الجامعات او المستشفيات اللي عندها زمالة ؟
    قوة الدراسة مقارنة بالدول الاوربية الاخرى؟

بحثت بالنت بس ماحصلت شي

يعطيك الف عافية على الموضوع الرائع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    fatal frame
    الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع أسال الله ان يجعل ذلك في موازين حسناتك

اخوي انا عندي مشكلة وربما واجهها الكثير من الطلاب المتخرجين هذه السنة 2010
    المرحلة الخامسة .. كانت الدولة الوحيدة المتاحة لتخصص الطب هي ايرلندا .. ولكن للأسف لا اعلم لماذا الغيت من المرحلة السادسة
    الحقيقة انني اشعربشعور سيء عندما علمت باني ايرلندا ليست من ضمن الدول للمرحلة السادسة

ولم اعد اعلم ماذا افعل ..
    انا لا اعلم عن كيفية الدراسة .. اقصد الدراسة قبل الجامعة .
    انا عندي شهادة لغة IELTS 5.5 هل بامكاني الدخول في برنامج السنة التحضيرية مباشرة .. واين يمكنني دراسة السنة التحضيرية ( في الجامعة ولا في معهد متخصص ) وهل يوجد اختبارات نهائية للسنة التحضيرية ؟

** في ايرلندا كان فيه برنامج للطلاب السعوديين . مدته سنة ونصف اهم شي تنجح وبعدين تضمن المقعد في كلية الطب .. هل الاوضاع نفسها في المجر ..؟
    اعتذر عن كثرة الاسئلة ..
    اتمنى المساعدة .. وارجو ذكر اي معلومة ممكن تفيدنا غير اللي ذكر .. وشكرا !
    7 "
  3. بالنسبة للأخ some one كيف شفت لي اختبار الايلتس يعني صعب لأن لازم اجيب اكثر من خمسة للقبول في الجامعات وأنا لغتي تعتبر ضعيفة فويش تتوقع اقدر اجيب فوق الخمسة
    هل المجر كرسي الطب لي مضمون هذا اهم سؤال لأن بعض الدول مثلا بولندا اقولوا في منافسة على المقاعد وصايرة ازمة عندهم (طلاب المرحلة الخامسة) فويش المجر نفس الشي ولا كيف ابي جواب اكيد من طلاب المرحلة الخامسة
    7 "
  4. عندنا اهم شي تنجح بالانقلش وتعدي السنه التحضيريه اهم شي النجاح ومقعد الطب وقتها يكون مضمون انشالله
    مافي منافسه كثير الي نجح يدخل طب والي مانجح لا سمح الله يعيد السنه التحضيريه او يحول صيدله لو حاب او اي تخصص ثاني
    ودراستنا باللغه الانجليزيه
    واول ماتوصلو راح تدخلو معهد انقلش تقريبن لمده 5 شهور وبعدها الاختبار والي يعدي يدخل التحضيري
    واي استفسارات عن الدراسه والتقديم هاذي تكلمو فيها الملحقيه لانها هي المؤوله عنها
    والله يوفقكم يارب
    7 "
  5. السلام عليكم ..

هل الايلتس ناخذه في السعودية ولا في المجر ؟!
    لأن مكتوب لما سجلنا (( المجر - التشيك - هولندا - بولندا )) مارح يتك القبول الا لو عندك 5 في الايلتس ,, أنا سحبت ملفي من جامعة سعود ,, و قالوا لي نسبة قبوللك 100% و اخترت طب اسنان خفت ما يقبلوني طب و يحطوني على كيفهم \\ و مرتاحة لطب الاسنان الحمد لله ,,
    بس سؤالي عن الايلتس مرة مخوفني انه خايفة يسقط طلبي عشان ما عندي ايلتس ,,

و السؤال الثاني أنا درست تحضيرية في سعود ,, لازم أرجع أدرسها في المجر ؟

و شكرا مقدما ,, الله يجزاكم الجنة يارب
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.