الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي معليش آسف فهمي إستيعابي بطيء شوي

إذا جبت 2.5 من 4 في البكالريوس أكمل ماجستير ؟؟ وهل إذا رقيت بعثتي اكمل على طول بعد البكالريوس ولا لازم أرجع السعودية أخلص الإمتياز بعدها أكمل ؟

وبالنسبة للسنة التحضيرية مافيه في طب الأسنان يعني سنة لغة ( ما فيها مواد كيمياء واحياء ومدري ايش ) وكم مدة كورس اللغة ؟ + 5 سنين دراسة + سنة إمتياز بس ؟ = 7 سنين ؟

وحبيت أسألك انت يوم قدمت بالبعثة كم خذيت وقت لين ما سافرت ؟ كم شهر ؟

وبالنسبة للأسنان مافيه في بوزنان ؟ ولا بس في فروسواف ؟

آسف على كثر الأسئلة لكن محتاج والله اجوبتها والله يوفقك دنيا وآخره أسأله وادعيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    اخوي معليش آسف فهمي إستيعابي بطيء شوي

إذا جبت 2.5 من 4 في البكالريوس أكمل ماجستير ؟؟ وهل إذا رقيت بعثتي اكمل على طول بعد البكالريوس ولا لازم أرجع السعودية أخلص الإمتياز بعدها أكمل ؟

وبالنسبة للسنة التحضيرية مافيه في طب الأسنان يعني سنة لغة ( ما فيها مواد كيمياء واحياء ومدري ايش ) وكم مدة كورس اللغة ؟ + 5 سنين دراسة + سنة إمتياز بس ؟ = 7 سنين ؟

وبالنسبة للأسنان مافيه في بوزنان ؟ ولا بس في فروسواف ؟

آسف على كثر الأسئلة لكن محتاج والله اجوبتها والله يوفقك دنيا وآخره أسأله وادعيه
    انا ما عندي خلفية عن ترقية البعثة , انا بس نقلتها هنا على المنتدي من بوابة المبتعثين .

الامتياز تعتبر طبيب تستلم راتب زيك زي اي يدكتور بس بمرتب اقل شوي , واذا انت طالب امتياز مو معناته انك تخرجت انت لسى تبع الجامعة (هذا اللي اعرفه لان تقييم الدكاتره لك وقت التطبيق يرسل للجامعة بعدين تستلم شهادة التخرج وتختبر اختبار الهيئة في السعودية ) .

اللى تاخذها بشكل سريع قبل الدراسة بشهر ويسمونه ترم تأهيلي مدته شهر فقط , بعدين تخش على اول سنه , لا تخاف ترى كلها اشياء ما راح تحتاجها في دراستك.

الاسنان موجود في فروسواف حاليا , وموجود في ودج بس ودج مو معترف فيها مع انها افضل جامعه تدريس طب في بولندا (؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

بالتوفيق
    7 "
  3. أول شي آحب آهنيــك على مجهودك اللي قـآعد تبذله ....

ثـآنيـآآ آنـآ من المرحلة الخـآمسه ومن جد لآ احد سألني أقدمـ على بولندآآ ؟! بقوله وبكـل قوة وبصرآحه ابدآآ لا تفكر فيهـآآ

لآ احد حولنـآ والمسؤول الله يهديه سـآفر والملحقية ولا تدري عننـآآ ولآ لنـآ قبولآت بس أخذوا 6 بوآرسو و14 بجدآنسك ومدري كم بفورتسوآف ,, طيب والبـآآقي يعنـي ؟؟

واللي قلت عنهم في ودج أصلآ مـآهي معترف فيهـآ خير شر يعني ما يعتبر عندنـآ قبول فيهـآآ وقـآلها استـآذ فيصل لنـآ لآ احد يقدم على ودج لآنهـآ موب معترف فيهآآ والي بيتقبل ويروح لهـآ بتنقطع عنه المكـآفآه وبيدفع فلوس الجـآمعه بنفسه حنـآ مالنـآ دخل !!
    وقـآل لو تبون تغيرون الدول !!

يعني كـآن من الآول مـآقبلونـآ وضغطونـآ في بلد مـآلنـآ فيها قبولات من كثرنـآآ !!!

هذآآ الشي اللي صـآير وحـآصل في المرحلة هذي ومـآ انكر مجهود دكتورنـآ آبدآ ...
    7 "
  4. اخوي علاوي

والله خجلان منك لكن جميلك ما راح ننساه

بس يمكن فاتك السؤال ذا ..

وبالنسبة لكلام MźąĵҸҹă ما فهمته صراحة هل هو صحيح الكلام ذا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nas_the1
    والله يا مزاجيه شكلي بسحب فكرة بعثة من راسي بسبب كلامك تكفين ثمني كلامك صح ترا الالاف يقرأون ردك

وآنت الحين تحسبني آكذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله لا يهينك خذ رقم اي أحد في بولندآ وأسآله وشوف وش بيرد لك ,,

وش بستفيد لا قعدت أكذب مثلآآ ؟؟؟ مآرآح استفيد شي يآحلو

لو تبي تصدق صدق مـآتبي هذآ شي رآجعك والحمدالله كلآمي مثمن
    و محد قالك تسحب فكرة البعثه من راسك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    اخوي علاوي

والله خجلان منك لكن جميلك ما راح ننساه

بس يمكن فاتك السؤال ذا ..

وبالنسبة لكلام MźąĵҸҹă ما فهمته صراحة هل هو صحيح الكلام ذا ؟
    إيه صحيح يآاخوي
    7 "
  7. MźąĵҸҹă اختي تقصدين مرحلة البكالريوس لو الماستر؟ وكيف يعني مو هما الوزاره تجيب لنا قبول الجامعه والمعهد؟ اتمنى توضحين زياده لاني كنت ناويه على بولندا بس يوم قريت الكلام مايشجع يعني انتو خلصتو اللغه واختبرتو ايلتس وجبتو العلامه المطلوبه ولا خشيتو جامعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلييييييييييز لاهنتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر فراوله
    MźąĵҸҹă اختي تقصدين مرحلة البكالريوس لو الماستر؟ وكيف يعني مو هما الوزاره تجيب لنا قبول الجامعه والمعهد؟ اتمنى توضحين زياده لاني كنت ناويه على بولندا بس يوم قريت الكلام مايشجع يعني انتو خلصتو اللغه واختبرتو ايلتس وجبتو العلامه المطلوبه ولا خشيتو جامعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلييييييييييز لاهنتي

لآ انآ اقصد البكآلوريوس ,مفروض هم يجيبون لنآ قبول الجآمعة , بس للحين مآلنآ قبولآت بالذآت البنآت
    والمآستر للحين ما اعترفوا بجآمعآتهم ,
    آحنآ مابقى شي ونخلص اللغة وبعد بكرة بإذن الله بنختبر الإيلتس ,,,
    7 "
14 من 57 صفحة 14 من 57 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.