الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Drdsh
    .. اولاً الشكر لك اخ علاوي على الجهد المبذول منك والله يعطيك الف عافية ..

ثانياً أنا شخصياً تحدث مع احد الأصدقااء في بولندا .. من دفعات السنة الخامسة .. وأكد لي أن الكلاام صحيح ..

يعني حتى الاولاد قاال ان ماقبلوا في الجامعات الا عدد ضئيل جداً ..

فهذا سبب لي وللكثير رعب ..

من جهتك أنا اشكرك كثيراً جداً .. فمعلوماتك صرااحة حببت الكثير في هذه الدولة ..

أما العض مماتعقتد انهم يشوهون موضوعك .. فمن الممكن ان حرصهم جا بهذه الطريقة فقط لا غير ..

أخيراً .. اشكرك جداً على هذا الموضوع ووفي ميزان حسانتك ان شاء الله ..

تحية ..
    أشكر لك مداخلتك اخي

لكن الموضوع كان عبارة عن سؤال وجواب . اذا انت طالب مبتعث معناته انه انت تجيب قبولك . واذا انت بتجي هنا او غيرك اكيد انه راح يجيبله قبول . لكن مو منطق انك تشوه سمعة البلد وتحرم طلاب انهم يجو عشان مشكلة اتكالية ما كانت في الحسبان .

أمانه يا جماعة كل من يعز علاوي او استفاد من موضوعه لو يبي يردلي الجميل انه يرفع يده الحين ويدعي للطالبات والطلاب المتضررين في بولندا لأنهم ناس والله ما يستاهلون الا كل خير . لكن هذا قدر الله.
    7 "
  2. علآآوي ..
    النآس لآجآت تنصح , تنصح بالدرآسه مو بالسيـآحة الخلق مآهم جآيبين عشآن الدولة ,, جآيبين عشآن يدرسون
    آهم شي الدرآسه والجآمعه وكيف وضع الجآمعة وبعدهآ يجي البلد ,,
    مواروح لبلد مرره تمآمـ وكل الآوضـآع فيه زينه ومآلي فيه مكآن !!!!

وثآني شي آحنآ مآكتبنآ عشآن نشوهـ موضوعك آصلن مآنعرفك ,, بس يومـ كتبنآ الصدق مفروض تكون معنآآ
    لآنك تدري آننا ماقلنآ ولآ كذبة بالكلآمـ اللي قلنآآهـ , وكل ابو الخلق اللي في بولندآ يدري آنه وضعنآ صعب
    فلآآ تجي تمدح النآس وتغري عيونهم بأشيآء ولآ تعلمهم بالآموور اللي مآيعرف فيهآ غير طلآب البلد نفسه !
    ولآآ جو النآس وانكبوا تتوقع رآح يذكرونك بالخير ؟؟؟؟ لو بتنصح وبتجآوب قول النآحيتين موب نآحية وحدة وتوهق النآس معك ..

وآنـآ مآقلت كذآ عشآن اشوه صورت آحد ولا البلد,, آنآ وربي قلته عشآن مآابي الشيء اللي جآنآ يجي لغيرنآآ مو آكثر , يعني آحب للآخوآني مآ احبه لنفسي ...

^^^^^^

ولو ترجع لكلآمنآ فوق ومآتسيء الظن حنآ شكرنآك على الشي اللي بذلته ,,,,,
    7 "
  3. اخوي علاوي انت والله ما قصرت ميييييين اللي قالك ان الموضوع خرب الموضوع الهدف الاساسي منه
    ان الناس تستفيد وهذا هم استفادو بعضهم قال بروح انا تعجبني المنافسة وبروح وبعضهم يقول لا انا ما احب
    المنافسة مين اللي قال خرب ...الف شكر وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MźąĵҸҹă
    علآآوي ..
    النآس لآجآت تنصح , تنصح بالدرآسه مو بالسيـآحة الخلق مآهم جآيبين عشآن الدولة ,, جآيبين عشآن يدرسون
    آهم شي الدرآسه والجآمعه وكيف وضع الجآمعة وبعدهآ يجي البلد ,,
    مواروح لبلد مرره تمآمـ وكل الآوضـآع فيه زينه ومآلي فيه مكآن !!!!

وثآني شي آحنآ مآكتبنآ عشآن نشوهـ موضوعك آصلن مآنعرفك ,, بس يومـ كتبنآ الصدق مفروض تكون معنآآ
    لآنك تدري آننا ماقلنآ ولآ كذبة بالكلآمـ اللي قلنآآهـ , وكل ابو الخلق اللي في بولندآ يدري آنه وضعنآ صعب
    فلآآ تجي تمدح النآس وتغري عيونهم بأشيآء ولآ تعلمهم بالآموور اللي مآيعرف فيهآ غير طلآب البلد نفسه !
    ولآآ جو النآس وانكبوا تتوقع رآح يذكرونك بالخير ؟؟؟؟ لو بتنصح وبتجآوب قول النآحيتين موب نآحية وحدة وتوهق النآس معك ..

وآنـآ مآقلت كذآ عشآن اشوه صورت آحد ولا البلد,, آنآ وربي قلته عشآن مآابي الشيء اللي جآنآ يجي لغيرنآآ مو آكثر , يعني آحب للآخوآني مآ احبه لنفسي ...

^^^^^^

ولو ترجع لكلآمنآ فوق ومآتسيء الظن حنآ شكرنآك على الشي اللي بذلته ,,,,,

اذا تبين الحقيقة احنا اكثر من 250 طالب مع المرافقين , اللي ما انقبل حوالي الخمسين , يعني راح يقفلون المقاعد السنة الجاية؟؟؟؟؟؟؟ اترك لك الحكم.

اذا انتي تقولين كذا , وش يقولون طلاب هولندا؟

تقدرين تفتحين موضوع بعنوان مشاكل بولندا او اي شي ثاني وتكتبين فيه.

السبب اللي خلاني اتضايق

الموضوع هذا راح يبقى سنين هنا , ما راح ينحذف بكره , والمطلوب منه معلومات فقط مو ترهيب(المطلوب من موضوعي) , فالمشاكل اللي هالسنة ما راح تصير السنة الجاية أو انها راح تصير اسوء . فأنتي طلعتي خارج موضوعنا كأنك تتكلمين عن النحو في حصة رياضيات.

وبعدين يا ناااااااااااااااااااااااااااااااااااس كل واحد له حرية الاختيار , انا ما اجبرت احد يحط بولندا الرغبة الاولى .
    وانا مالي أي دخل بأي احد يجي هنا وتصيرله مشاكل هنا .

واقول لأختي مزاجية ترى صارو الطلاب في جامعة وارسو سبعة , فيه واحد قابلته امس من طلاب المعهد الثاني راح وجابله قبول من الجامعة .

اختي لازم تعرفين شي انه ما فيه دولة في العالم ما يواجهون الطلاب اللي فيها مشاكل . طلاب اوكرانيا يوم وصلو سنة 4 طب اسحبو الاعتراف من اوكرانيا كاملة وطلابها منهم اللي رجعوا يد قدام ويد ورى ومنهم اللي طلع يدرس على حسابه.

اختي انا في كندا ما قدرت تجيب قبول لأن الآيلتس المطلوب 7 و لها سنة ونص هناك , ليش ما قالت لا احد يجي كندا , لأن الاوضاع ما تبقى على حالها.

ترى والله ما فيه احد مرتاح
    7 "
  5. اولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا: اسال الله ان يعين اخواني واخواتي المبتعثين وييسر لهم اختبر اللغه والقبول في الجامعات
    واساله كذلك ان يعين من يريد الابتعاث لاكمال دراسته في تيسر اموره واللحاق في ركب المبتعثين

(................ اللهــــــــــــــــــــــــم اميـــــــــن اميــــــــن اميــــــــــــن اميـــــــــــــــــن يارب العالميــــــــــــــــــــــــــن .............)

ثالثا: نشكر الاخ علاوي على هذا الجهد الجبار و على التفاني والاخلاص في متابعة الاستفسارات والرد عليه قدر الامكان
    ونسأل الله ان يجزاه عنا خير الجزاء
    {لي ملاحظه اذا سمحت لي اخي علاوي ما المانع اذا بين الاخوات كامل الصوره عن الدراسه هناك وقد تكون صعوبات لقيت اخواتي هناك فا احببنا ان يبدين وجهة نظرهن قد لا تكون الدراسه في بولندا غير مناسبه للبنات}
    رابعا: نشكر الاخوات على ايضاحهن لهذه المعلومات حتى تكون الصوره واضحه جدا للاخوان والاخوات ونشكر حرصهن على
    الا تتكر معانتهن مع احد غيرهن
    {واذا سمحتي لي يااختي مزاجيه وكذلك دكتورة جروح الغرام ليتحفظ على طريقة الطرح }
    ليس انتقادا او انتقاصا ولكن بالعاميه يخوف شوي

احب ان اذكر في احاديث لرسول محمد صلى الله عليه وسلم
    -(بشروا ولا تنفروا)
    -(يكون الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه المسلم)
    -(قوله صلى الله عليه وسلم ان اقوم مع اخي المسلم في قضاء حاجته خير لي من ان اعتكف شهرا كامل في مسجدي هذا) يقصد المسجد النبوي
    -(تفالوا بالخير تجدوه)
    -(قول الله سبحانه وتعالى في الحديث القدسي انا عند حسن ظن العبد بي ما ظن بي عبدي)
    - اخير ارجوا ان الحوار لا يخرج عن مساره وهو افادة الاخوان المقبلين على الابتعاث وتكون احد رغباته بولندا
    حتى تعم الفائده المرجوه من هذا الموضوع

متاسفه جدا على الاطاله
    مع كامل احترامي وتقديري للاخ علاوي والاخت مزاجيه وكذلك دكتورة جروح الغرام
    وجميع المتابعين والزوار
    تقبلوا تحياتي اختكم في الله
    7 "
  6. شباب انا معدلي 99.29 وقدراتي 84 وتحصيلي 77 تتوقعون يقبلزني لان النتايج تطلع في 4 ومضان وخايف لان البعثه هدفي الوحيد الان
    وابي اسالكم اذا يوجد لي ان اسكن مع عائله (هل البولنديين يجيدون الانجليزيه )؟؟؟؟ ومن اللي يسدد العائله انا ام على حساب الملك ؟؟؟
    ماهي افضل جامعة تدرس طب اسنان ووشو افضل معهد ؟؟؟؟
    7 "
16 من 57 صفحة 16 من 57 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.