الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلآم عليكم ..

لو سمحت آنآ حآبب آدرس ع حسآبي فـ بولندآ لآنو نسبتي آقل من 90% بـ الثآنوي .. وحبيت آعرف هل تقبلني جآمعآت بولندآ مثل:

( Warsaw // Wroclaw // Gdansk )

وآيش شروطهم بالضبط .؟؟ وهل فيهـ معآهد لغهـ آنجليزيهـ خآصهـ فـ هذي الجآمعآت .؟؟ وآذآ عندك خلفيهـ عن الاسعآر يآليت تقولي كم آسعآرهم

ويعطيك العآفيهـ ..~
    7 "
  2. السلام عليكم
    أولا احب اشكر الأخ علاوي على الموضوع وإتاحة الفرصة للطلاب والطلاب للإستفسار .. في ميزان حسناتك انشالله

بس عندي كم سؤال اتمنى تجاوب عليهم .. وسوري مره اذا كان في شيء من الأسئلة انطرح من قبل .. حاولت اقرآ قد ماأستطيع .. ماشالله يوجد كم هائل من الأسئلة ..

١- انشالله ناوية ادرس طب اسنان في بولندا .. بس ماعندي أي فكره عن ولا جامعة .. اذا ممكن بس تعطيني اسم جامعة انت ترشحها لدراسة طب الأسنان وتكون مو في العاصمة ..

٢- هل عندك فكره كم لازم نجيب في الآيلتس ؟ .. مثلا انا جايبة درجة ٦ هل تتوقع انه هذي الدرجه تخليني ابدأ دراسة طب اسنان على طول بدون سنة تحضيرية ،، ولا زي ما انت قلت انه لازم يكون فيه اختبار من الجامعة نفسها ؟ ..

٣- متى عادة تبدأ الدراسة في الجامعة .. يعني مثلا لو انا خلاص عندي اللغة الانجليزية وابغى على طول ابدأ دراسة الجامعة هل تعتقد انه ممكن ابدأ في سبتمبر هاذي السنه مثلا ؟

يعطيك العافية وماقصرت .. وسوري مره ثانيه اذا في اسئلة مكررة
    7 "
  3. عندي كم سؤال اخويي لو سمحت
    1)حابة ادرس طب اسنان ابي اعرف كيف مستوى دراسة طب الاسنان وين احسن الدراسة ببولندا طب الاسنان لو طب البشري
    2)انا حابة ادرس طب اسنان وصديقتي طب بشري هل نصير مع بعض في جامعه او على الاقل الولايه
    3)كيف المعيشة ببولندا غالية لو متوسطة؟؟
    4)الشعب البولندي كيف
    5)هل في جامعه لطب الاسنان بوارسطو لاني اعرف ناس بهذي الولايه وحابة اكون معاهم بس هم طب بشري
    فياليت تفيدني وكون شاكرة لك
    7 "
  4. الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني
    جاني الترشيح من الوزارة للمرحلة السادسة

وطلبوا مني تدقيق الأوراق

وعندي عندة أسئلة أرجو تجاوبون عليها قبل تاريخ 5 رمضان .. عشان لو استقريت ع روحتي للبعثة أسحب ملفي من جامعة الملك فهد

وطبعا إبتعاثي لطب الأسنان ببولندا ..

1- الآن مرحلة التدقيق ، لو كانت أوراقي مطابقة ، هل يكون مؤكد قبولي بالبعثه نهائيا ؟
    2- متى السفر لبولندا ؟
    3- سمعت أنه بالبداية دراسة معهد ،، بعدها اختبار ILETS ،،، اذا حصلت على الدرجة المطلوبة بالاختبار ، كيف يجيني خطاب القبول من الجامعة اللي بلتحق فيها ؟

4- هل يوجد اختبار قبول للجامعة ؟ يعني من الممكن إني ما أجتازه ؟
    5- هل أحد منكم عانى من مشاكل من ناحية فترة قبوله بالجامعه ، يعني خلص المعهد وظل ينتظر فترة طويلة لين جاله القبول الجامعي؟
    6- أتمنى أي أحد يدرس ببولندا ويحس إني ضآيع ( ههههه ) يرسلي إيميله بالخاص أو يحطه هنا عشان أستفيد منه
    7- يقولون من الأشياء المطلوب إحضارها ، شهادة الثانوية مترجمة باللغة الإنجليزية ، إحنا شهادتنا هالسنة مترجمة تلقائيا ،،، هل يلزم ترجمتها ؟

تحيآآآتي

7 "
  5. الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني
    جاني الترشيح من الوزارة للمرحلة السادسة

وطلبوا مني تدقيق الأوراق

وعندي عندة أسئلة أرجو تجاوبون عليها قبل تاريخ 5 رمضان .. عشان لو استقريت ع روحتي للبعثة أسحب ملفي من جامعة الملك فهد

وطبعا إبتعاثي لطب الأسنان ببولندا ..

1- الآن مرحلة التدقيق ، لو كانت أوراقي مطابقة ، هل يكون مؤكد قبولي بالبعثه نهائيا ؟
    2- متى السفر لبولندا ؟
    3- سمعت أنه بالبداية دراسة معهد ،، بعدها اختبار ILETS ،،، اذا حصلت على الدرجة المطلوبة بالاختبار ، كيف يجيني خطاب القبول من الجامعة اللي بلتحق فيها ؟

4- هل يوجد اختبار قبول للجامعة ؟ يعني من الممكن إني ما أجتازه ؟
    5- هل أحد منكم عانى من مشاكل من ناحية فترة قبوله بالجامعه ، يعني خلص المعهد وظل ينتظر فترة طويلة لين جاله القبول الجامعي؟
    6- يقولون من الأشياء المطلوب إحضارها ، شهادة الثانوية مترجمة باللغة الإنجليزية ، إحنا شهادتنا هالسنة مترجمة تلقائيا ،،، هل يلزم ترجمتها ؟

تحيآآآتي

7 "
  6. وانا بعد جاني ترشيح طب اسنان بولندا وموعدي 13 رمضان محتار اسحب ملفي من جامعة الملك سعوود او اروح بصور طبق الاصل
    اخوي احمد ياليت تعطيني ايميلك للاستفسار بعدين اذا طلعنا ويمكن نطلع مع بعض بالتوفيق للجميع وابي اجابه لاسئلتك لاني محتار مثلك
    7 "
  7. حبيت اسال المقبولين في المرحله السادسه عن مدى معلوماتهم عن هذه البعثة....تراني ضايع يا ناس
    مدري اسحب ملفي من البترول واروح للبعثه او ادرس للبترول ..؟!!

وعندي سؤال بعد : قالو لي في الرساله اللي على الايميل شهادة القدرات والتحصيلي !!! <<<من وين اجيبها هذي
    7 "
17 من 57 صفحة 17 من 57 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.