الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toffifee
    السلام عليكم
    أولا احب اشكر الأخ علاوي على الموضوع وإتاحة الفرصة للطلاب والطلاب للإستفسار .. في ميزان حسناتك انشالله

بس عندي كم سؤال اتمنى تجاوب عليهم .. وسوري مره اذا كان في شيء من الأسئلة انطرح من قبل .. حاولت اقرآ قد ماأستطيع .. ماشالله يوجد كم هائل من الأسئلة ..

١- انشالله ناوية ادرس طب اسنان في بولندا .. بس ماعندي أي فكره عن ولا جامعة .. اذا ممكن بس تعطيني اسم جامعة انت ترشحها لدراسة طب الأسنان وتكون مو في العاصمة ..

٢- هل عندك فكره كم لازم نجيب في الآيلتس ؟ .. مثلا انا جايبة درجة ٦ هل تتوقع انه هذي الدرجه تخليني ابدأ دراسة طب اسنان على طول بدون سنة تحضيرية ،، ولا زي ما انت قلت انه لازم يكون فيه اختبار من الجامعة نفسها ؟ ..

٣- متى عادة تبدأ الدراسة في الجامعة .. يعني مثلا لو انا خلاص عندي اللغة الانجليزية وابغى على طول ابدأ دراسة الجامعة هل تعتقد انه ممكن ابدأ في سبتمبر هاذي السنه مثلا ؟

يعطيك العافية وماقصرت .. وسوري مره ثانيه اذا في اسئلة مكررة

لدراسة طب الأسنان ما فيه حاليا الا جامعة فروسواف .

لازم يكون فيه اختبار من الجامعة نفسها.

الدراسة تبدأ في اوكتوبر للجامعة وللمعهد . وانا انشاء الله راح اعطيكم خبر اول ما يحددون المعاهد .

بالتوفيق
    7 "
  2. اخوي شكراا ع تواجد ,,في ميزان حسناتك ان شاء لله

كم مده الدراسة أشعه واي جامعة تدرس اشعه باللغة الانجليزيه وماتكون صعبه وويش رايك بوزنان هاذي يقولوا صعبه ا؟
    حط لي رابط الجامعات الي تدرس اشعة واكون لك شاكره ياارب موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمينة
    عندي كم سؤال اخويي لو سمحت
    1)حابة ادرس طب اسنان ابي اعرف كيف مستوى دراسة طب الاسنان وين احسن الدراسة ببولندا طب الاسنان لو طب البشري
    2)انا حابة ادرس طب اسنان وصديقتي طب بشري هل نصير مع بعض في جامعه او على الاقل الولايه
    3)كيف المعيشة ببولندا غالية لو متوسطة؟؟
    4)الشعب البولندي كيف
    5)هل في جامعه لطب الاسنان بوارسطو لاني اعرف ناس بهذي الولايه وحابة اكون معاهم بس هم طب بشري
    فياليت تفيدني وكون شاكرة لك
    جامعة فروسواف فيها طب بشري و طب اسنان .

المعيشة متوسطة.

الشعب ممتاز.

ما فيه طب اسنان في جامعة وارسو .

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد واصل السماعيل
    الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني
    جاني الترشيح من الوزارة للمرحلة السادسة

وطلبوا مني تدقيق الأوراق

وعندي عندة أسئلة أرجو تجاوبون عليها قبل تاريخ 5 رمضان .. عشان لو استقريت ع روحتي للبعثة أسحب ملفي من جامعة الملك فهد

وطبعا إبتعاثي لطب الأسنان ببولندا ..

1- الآن مرحلة التدقيق ، لو كانت أوراقي مطابقة ، هل يكون مؤكد قبولي بالبعثه نهائيا ؟
    2- متى السفر لبولندا ؟
    3- سمعت أنه بالبداية دراسة معهد ،، بعدها اختبار ILETS ،،، اذا حصلت على الدرجة المطلوبة بالاختبار ، كيف يجيني خطاب القبول من الجامعة اللي بلتحق فيها ؟

4- هل يوجد اختبار قبول للجامعة ؟ يعني من الممكن إني ما أجتازه ؟
    5- هل أحد منكم عانى من مشاكل من ناحية فترة قبوله بالجامعه ، يعني خلص المعهد وظل ينتظر فترة طويلة لين جاله القبول الجامعي؟
    6- أتمنى أي أحد يدرس ببولندا ويحس إني ضآيع ( ههههه ) يرسلي إيميله بالخاص أو يحطه هنا عشان أستفيد منه
    7- يقولون من الأشياء المطلوب إحضارها ، شهادة الثانوية مترجمة باللغة الإنجليزية ، إحنا شهادتنا هالسنة مترجمة تلقائيا ،،، هل يلزم ترجمتها ؟

تحيآآآتي
    انا اخذو مني شهادتي الاصل وقت التدقيق , وكان قبولي نهائي .
    الشفر سكون في شهر جانيواري .
    يوجد اختبار قبول وراجع المشاركات السابقة.

اهم شي انها تكون شهادتك بالانجليزي.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhassan s
    وانا بعد جاني ترشيح طب اسنان بولندا وموعدي 13 رمضان محتار اسحب ملفي من جامعة الملك سعوود او اروح بصور طبق الاصل
    اخوي احمد ياليت تعطيني ايميلك للاستفسار بعدين اذا طلعنا ويمكن نطلع مع بعض بالتوفيق للجميع وابي اجابه لاسئلتك لاني محتار مثلك
    لازم تجيب أصل الشهادة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhassan s
    شباب استفسار بسيط
    طلب القبول للجامعه الاجنبيه نطبعه ونعبي البيانات ولا نتركه فاضي الى ان نروووح التدقيق وهم يعبونه
    تكفوووووووووووووووووووون شباب جاوبو
    لازم تعبيه , وتعبي جميع الاستمارات , ما تخلي شي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الرشودي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    انا مقبل ان شاء الله على دراسة طب الاسنان في بولندا...حبيت اسالك عن الوضع هناك وكيف تقبل الناس لنا كعرب..
    وعن الصعوبه ..يعني اذا واحد شاد حيله يمشي..؟!
    تقبلهم طبيعي جدا , ما فيه اي نوع من العنصرية والمضايقات.

اللي يشد حيلة يمشي في جامعة هارفرد مو جامعات بولندية.

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــيـقــوا
    مساكم الله بالخير جميع.
    اخوي الله يكتب اجرك إنشاللهو وفقك على خدمتك لابناء وطنك المستجدين.
    اخوي انا جاي بولندا في 19 سبتمبر 2010 الموافق 10 شوال اخوي انا ما عندي إنجليزي بالمرررررررررره و الجامعه إلي راح ادرس فيها إنشالله هي في مدينة كراكوف من ناحية المطار ف ما عندي مشكله لاني حاجز ع فندق في وارسو واح يستقبلوني المشكله الكبيره الجامعه لما اروح لهم لاني ما راح اقدر اتخاطب معاهم والأكبر من هذا كله إنه ابي استاجر شقه او اسكن مع عايله ولا راح اقدر اسوي هذي بنفسي لاني ما اقدر اتخاطب معااااهم
    اخوي ارجو من الله ثم منك مساعدتي و لو بالشي القليل والله يكتب اجرك إنشالله تكفووووون يا طلاب بولندا ساااااااعدوني
    هذا رقمي اذا احتجتو شي دقو علي 048889329866
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    اهلين أخوي علاوي أسفرت وانورت

انا مقدم طب أسنان الرغبة الأولى بولندا ... انت كانت رغبتك الأولى بولندا ؟

والوزارة هي اللي تحدد موعد السفر ولا انا ؟ يعني متى أقرب فرصة أقدر أسافر فيها ؟ أنت كم خذيت بعد مرحلة التدقيق ؟

وبالنسبة للفيزا أشتغل بيعطوني فيزة شنغن اللي لكل دول الإتحاد الأوربي ؟ وهل أقدر أتنقل بين الدول في الإجازات ؟

وإجازة الصيفية كم شهر ؟ ومتى تبدا ؟ وهل أقدر أراسل جامعة فروتسواف من ألحين يعني أدبر قبولي بنفسي ؟ وهل أقدر أدرس صيفي يعني أختصر ال 5 سنين ؟ كم أقصر مدة للدراسة ؟ لو خذيت صيفي ؟

ولا لازم الوزارة اللي تجيب القبول ؟ وحاب أسألك كم خذيت باللغة ؟ انا سمعت انها من 4 _ 6 شهور هل هي كافية ؟

اخوي بأمريكا درس سنة ونص تقريبا لغة ؟ وبالنسبة لطب الأسنان فيه سنة تحضيرية ؟ والماجستير معترف به في بولندا ؟

آسف جدا على الإطالة لكن هذا كل ما في جعبتي حاليا من أسئلة والله يوفقك أسأله و أدعيه في هذا الشهر الكريم
    انا كانت رغبتي الاولى ايرلندا .
    يعطونك فيزا لبولندا بس ما تقدر تسافر فيها خارج بولندا.

اجازة الصيف على حسب الجامعة . بس تقيربا كلها تبدأ في جولاي او قبل.
    شوف انت راسل الجامعة و حاول.
    اللغة 9 شهور .
    الماجستير الى الآن غير معترف فيه.

بالتوفيق
    7 "
19 من 57 صفحة 19 من 57 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.