الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ثانكس ألوت اخوي علاوي

اجل ما اقدر أسافر أبد برا بولندا ؟ فيزا الشنغن ما أقدر اطلعها ؟ أنت تقصد اول فيزا اللي هي تبع اللغة ؟

الشغلة ذي ضروري عندي ياخوي يعني ماأقدر اطلعها أبد ؟ ولا لازم فيزة دراسة بالبلد فقط ؟
    7 "
  2. على حسب المعهد , والى الحين ما تحددت المعاهد.

تشكررات يالاخو طيب ديك السنه الي راحوا فيه دفعه المرحله الخامسه في وارسو وكم تكلفه اذا كأن ع حسابى الخاص؟؟ وهاذا اسمه
    Worldwide School وياريت لو تشوف لي جامعة بالانجليزي تدرس اشعه؟؟؟
    وهل يحق لي أن اقدم عليه واريد موقهم الخاص فيها واذا تقدر تشوف لي اي شهر يبدأ واكون لك شاكره من كل قلبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته الشرقيه
    تشكررات يالاخو طيب ديك السنه الي راحوا فيه دفعه المرحله الخامسه في وارسو وكم تكلفه اذا كأن ع حسابى الخاص؟؟ وهاذا اسمه
    Worldwide School وياريت لو تشوف لي جامعة بالانجليزي تدرس اشعه؟؟؟
    وهل يحق لي أن اقدم عليه واريد موقهم الخاص فيها واذا تقدر تشوف لي اي شهر يبدأ واكون لك شاكره من كل قلبي

الحين فيه 4 معاهد جديدة افضل من المعهد القديم بألف مرة , خلي بس الملحقية توافق عليها وانا اعطيكم خبر تجيبون قبولات منها.

بالنسبة للأشعة باشوفلك , بس ما اوعدك انها تكون باللغة الانجليزية.

بالتوفيق
    7 "
  4. أخوي علاوي معلش أحس إني غثيتك لكن تحمل يا رجل وأبشر بالدعاوي اللي من ظهر غيب

أنا سألت في قسم ألمانيا قالوا إن الفيزا الممنوحة لهم تسمح لهم بالسفر لأي دولة بأوربا ما عدا بريطانيا ؟

مع العلم إن بولندا أنظمت للإتحاد الأوربي من عام 2004 فا ليش فيزتهم خاصة بالدولة فقط

لأن اللي أعرفه إن هذا النظام مطبق في دولة بريطانيا فقط فيزا خاصة بالدولة

وأكرر أسفي لك يا علاوي و إن شاء الله إني محظر عندك شهر واحد السنة الجاية في فروسواف
    7 "
  5. جزاك الله كل خير أخ علاوي،،
    بسألك بخصوص مرحلة التدقيق، هل صورة شهادة الثانوية طبق الأصل يحتاجلها ختم ؟ ولا مجرد أصورها بس؟ ولمن ترجمتها هل اكتفيت بختم المكتب المعتمد ولا لازم اختمها من الرئاسة ؟
    ياريت تفيدني،، ربي يحققلك مرادك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    أخوي علاوي معلش أحس إني غثيتك لكن تحمل يا رجل وأبشر بالدعاوي اللي من ظهر غيب

أنا سألت في قسم ألمانيا قالوا إن الفيزا الممنوحة لهم تسمح لهم بالسفر لأي دولة بأوربا ما عدا بريطانيا ؟

مع العلم إن بولندا أنظمت للإتحاد الأوربي من عام 2004 فا ليش فيزتهم خاصة بالدولة فقط

لأن اللي أعرفه إن هذا النظام مطبق في دولة بريطانيا فقط فيزا خاصة بالدولة

وأكرر أسفي لك يا علاوي و إن شاء الله إني محظر عندك شهر واحد السنة الجاية في فروسواف
    يا أخي انا كنت ابي اسافر , سألت الكردي قالي ما تقدر لأن فيزتك بولندية مو شنقل . وبعدها ما اهتميت للموضوع .

لهالدرجة هامتك الفيزا؟؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just a hope
    جزاك الله كل خير أخ علاوي،،
    بسألك بخصوص مرحلة التدقيق، هل صورة شهادة الثانوية طبق الأصل يحتاجلها ختم ؟ ولا مجرد أصورها بس؟ ولمن ترجمتها هل اكتفيت بختم المكتب المعتمد ولا لازم اختمها من الرئاسة ؟
    ياريت تفيدني،، ربي يحققلك مرادك
    الصورة طبق الأصل مختمة وجاهزة من مدرستك , والترجمة يكفي ختم المكتب.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon ALHASHIM
    اخوي انا مقدم رغبة اولى بولندا لكن كثير الآن اقولوا لي غير الرغبة لأن مقعدك مو مضمون في الجامعة هل هذا صحيح

ما فيه حاجة اسمها مقعد مضمون في أي دولة , أهم شي انه يجيب قبوله ويقدم على الجامعة قبل ما يجي اضمنله.

بالتوفيق
    7 "
  9. الحين فيه 4 معاهد جديدة افضل من المعهد القديم بألف مرة , خلي بس الملحقية توافق عليها وانا اعطيكم خبر تجيبون قبولات منها.

بالنسبة للأشعة باشوفلك , بس ما اوعدك انها تكون باللغة الانجليزية.

بالتوفيق
    لكن هاذا من ديك السنه الدفعه الخامسه راحوا فيها بس ماعليه اهم شي يكونوا معاي طلاب سعووديين , الله يجزاك كل خيررات يارب

طيب انتظرك , طيب اذا كأنت بالبولنديه اقدر ادرس فيها يعني مو صعبه وماذا استفيد من شهاده في المستقبل؟؟ وكيفه دراسته زي يعني الطب ( دراسة انجليزي - اشوي بولندي - كيمياء - أحياء ) والاشعه كيف ؟؟؟

ومتى تبدأ الدراسة في المعاهد الجديده وياريت لو تجيب لنا الاسعار والله يوفقك الجميع
    ويكتب لك كل خطوه حسنه يارب
    7 "
20 من 57 صفحة 20 من 57 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.