الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير اخوي
    اشكرك على هذي المساعده التي تقدمها للطلاب وجزاك الله خير.
    اخوي انا حصلت على قبول طب اسنان في جامعة

Jagiellonian University في كراكوف ولدي بعض الاسئله:
    1-اخوي هل الجامعه معترف فيها وهي تدرس طب اسنان وهل الجامعه معقده؟
    2-بما انني لا اجيد الانجليزيه هل هم سوف يطلبون مني دراسة سنه كامله لغه ومن ثم سنه تحضيريه ومن ثم التخصص؟علما ان طب الاسنان خمس سنوات وإذا درست هذي السنتين سوف يكون 7 سنوات؟هل هذا صحيح.
    3-انا اريد ان اسكن مع عائله او استاجر شقه علما انني لا استطيع تكلم اللغه الإنجليزيه فماذا تنصحني كيف اتصرف علما انني على حسابي الخاص؟
    (((ارجو من الله ثم من اي احد يستطيع مساعدتي في كراكوف ان يساعدني فقط في السكن لانني لااستطيع ان اتخاطب معهم)))
    آآآآآآآآآآسف جدا على الإطاله ولاكن ارجوك يا اخي ان تجيب على هذي الاسئله لانني لم استطع الحصول على إجابه لها.
    وشكرا...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد المغيري
    ارجوا مساعدتي في دراسة الطب البشري في دولة بولندا :
    1. اللغة المطلوبة في الدولة
    2. لغة دراسة الطب البشري
    3. هل الجامعات فيها معتمدة عالميا و في وزارة التعليم العالي في السعودية
    4. مدة دراسة الطب البشري والدرجة المانحه للطالب
    5. هل فيها قبل دراسة الجامعة معهد إنجليزي
    6. هل المقاعد في الطب متوفرة بسهوله و إلا بصعوبة
    7. الأمان
    8. السكن
    9. المعيشة
    10. هل هي دولة غاليه من المعيشة والسكن والتكاليف الدراسية
    11. ماذا عن الترفية , التسوق , المطاعم , الشرطة في المدن

أخوكم أبو فهد
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

خذلك كاس شاي وروق بعد الفطور وافتح الردود من اول صفحة . راح تلاقي اجوبة لكل أسئلتك انشاء الله.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــيـقــوا
    صباح الخير اخوي
    اشكرك على هذي المساعده التي تقدمها للطلاب وجزاك الله خير.
    اخوي انا حصلت على قبول طب اسنان في جامعة

Jagiellonian University في كراكوف ولدي بعض الاسئله:
    1-اخوي هل الجامعه معترف فيها وهي تدرس طب اسنان وهل الجامعه معقده؟
    2-بما انني لا اجيد الانجليزيه هل هم سوف يطلبون مني دراسة سنه كامله لغه ومن ثم سنه تحضيريه ومن ثم التخصص؟علما ان طب الاسنان خمس سنوات وإذا درست هذي السنتين سوف يكون 7 سنوات؟هل هذا صحيح.
    3-انا اريد ان اسكن مع عائله او استاجر شقه علما انني لا استطيع تكلم اللغه الإنجليزيه فماذا تنصحني كيف اتصرف علما انني على حسابي الخاص؟
    (((ارجو من الله ثم من اي احد يستطيع مساعدتي في كراكوف ان يساعدني فقط في السكن لانني لااستطيع ان اتخاطب معهم)))
    آآآآآآآآآآسف جدا على الإطاله ولاكن ارجوك يا اخي ان تجيب على هذي الاسئله لانني لم استطع الحصول على إجابه لها.
    وشكرا...
    الجامعة معترف بها وهي اقدم جامعة في بولندا , الجامعة ممتازة . انا ما عندي اي خلفية عن شروط الجامعة .
    لا يوجد وائل في بولندا , وفي كراكوف راح تتعلم انجليزي بسرعة انشاء الله ,لأنها مدينة سياحية والناس اللي فيها يتكلمون انجليزي.

السكن انشاء الله انه سهل , بس انت تعال هنا.

بالتوفيق
    7 "
  4. علاوي كلمت أبو خالد وقالي إن حن لما نجي بناخذ كورس 9 شهور .. والمستشار حق الوزارة يقول لا .. لازم نجيب ال 5 في الآيليتس ذلحين بالسعودية .. أمشي على كلام من ؟

وغير كذا طب الأسنان مافيه سنة تحضيرية في كل جامعات بولندا ولا بس فروسواف ؟

محتاج أجوبتها ضروري
    7 "
  5. انتو انتظرو ردي الاسبوع هذا انشاء الله بالاسعار وبداية والدراسة وكل شي.

الأسئلة الثانية تلاقي اجوبتها في الردود السابقة.

بالتوفيق

ماذا حصل معك أخي ننتظرك على احر من الجمررررر ووولاتنسى الاشعة وكيف الوضع عندكم من كل النواحي عن التخصص

للجيمع يارب
    7 "
  6. مساك الله بالخير يا خوي علاوي
    انا زي ما ذكرتلك اول إني ادرس في مدينة كراكوف في جامعة جاجمونيان.
    ويخوووووك انا ما عندي إنجليييييييزي بالمرررررره وطالع على حسابي الخاص يا خوي تكفى إذا تقدر تساعدني بمعلومه...................إلي هي
    اخوي فيه مندوب في السفاره يطلع مع الطالب ويساعده في الجامعه والقروشه إلي تبيها الجامعه ؟ او انت تقدر تدلني على طلاب تعرفهم في كراكوف ممكن يساعدوني ؟ لاني بالمرررررررررره مراح اقدر اتفاهم مع الجامعه حتى ما اقدر اطلب لي سكن لاني ابي اسكن في سكن الجامعه او اي مكان عادي.
    تكفى ردلي خبر لاني إنشالله طالع بولندا في 19سبتمبر الموافق 10 شوال.إنشالله.
    تكفىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىى.
    7 "
  7. السلام عليكم

اخووي انا راسلت جامعة غدانسك وقالولي انتهى التسجيل للسنه هذي

انا ابي اطلع بولندا قريب بس مدري هل اسجل بمعهد لغة بولنديه ولا الجامعه لديها معهد للغه مدري ايش السالفه اتمنى تفيدني اخي الكريم او اي عضو لديه معلومه عن الشي ذ ا بليييييييييييييييز

تحياااتي
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مقدم على بولندا بكالوريوس طب أسنان
    الأسئلة :
    * كيف أبدأ بمراسلة الملحقية بألمانيا ؟
    * مين يجيب لي القبول في الجامعات هناك ؟
    * في دراسة لغة انجليزية ثلاث شهور هنا في السعودية بعد التدقيق ,, طيب متى أختبر الآيلتس بعد الثلاث شهوروللا قبلها ؟؟
    مشكور ,, والله يوفقك
    والصراحة ,, ما استفدت في كل المواضيع اللي قرأتها عن بولندا قد هذا الموضوع
    أنت ,,
    7 "
22 من 57 صفحة 22 من 57 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.