الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    الله يجزاك الجنّة أخي على مساعدتنا ,, قرأت أغلب الموضوع ولقيت إجابات على كثير من استفساراتي ,,
    سؤالي هنا ,, أنا أبغى بكالريوس طب أسنان ,,
    بس هذا الي قهمته أبغاك تأكدلي هو أو تصححه الله يعافيك ,,
    إذا اخذت ايلتس من السعودية \\ و اجتزت الاختبار الشفهي ,, اتخصص سنة اولى طب اسنان على طول ,, يعني ادرس بس 5 سنوات صح ؟!

سؤالي الثاني ,, بالنسبة للماستر في بداية ردودك قلت مو معترف فيه لان اختي تبغى ماستر و انا بكالريوس في فس البلد \\ فهل تنصحني ما اجيها عشان الماستر مو معترف فيه ؟!

و هل بولندا مناسبة لسكن عائلة \\ أب و زوجة و 5 أبناء ,, 2 يكونوا بعثة و وحدة ان شاء الله سنة و تلتحق بالبعثة ,, و وحدة بالمدرسة و طفل ,, يعني نقدر نشتري سكن كبير ,, و نقدر نحصل على فيزا دائمة ,, لأن العائلة ان شاء الله نبغى نقيم فيها فترة طويلة ,, و الوالد خايف يكون فيها تعقيد زي امريكا و بعض الدول ,,

و الله يجزاك الجنة يارب ,,

=)
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي
    مشكور على هذا الموضوع
    اخوي ياليت تتكلم لنا شوي عن بولندا كيف العيشة فيها كيف الحياة من كل النواحي
    1* الحين اخوي القبول في بولندا صعب والا سهل ؟ يعني بسهولة انهم يجيبوا لي قبول والا لازم انا اجيب قبول من معهد هناك ووشو افضل المعاهد ؟!
    2* الحين انا وديت اوراقي يدققوهم ؟! وشو المفروض نسوي في هالفترة علشان نستغل الوضع؟! لا تقولي لي انتظر لين شوال ابغى شيء ممكن اني استفيد منه
    3* صحيح الفيزا احنا اللي نطلعها؟! ومتى نطلعها وتاخذ وقت والا وشو سالفتها؟!
    4* انت تدرس بجامعه واسو صح حلوة الجامعه الدراسة قيها شلون ؟!
    5* كيف الشعب البولندي يتكلموا انجلش وهيك والا ؟!
    6* فيه خدمات في وارسو اسواق اماكن ترفيهية ؟! فيه مذابح اسلامية ؟! مطاعم اسلامية ؟!
    7* كيف الفواتير الكهرباء الماي التلفون الانترنت المواصلات الاكل الملابس تكلم عن اسعار كل شيء ؟!
    8* \يب بعد لو سمحت الرحلة كيف تكون كذا السعودية اسطنبول بولندا
    السعودية باريس بولندا ؟! انا سمعت انها كذا بس بتاكد وابغى اعرف كم حمولة الشنطة اللي اقدر اخذها وياي كم كيلو ؟! واقدر اشحن يعني اخلي اهلي يشحنون لي والا ؟!
    فيه سؤال بايخ حدة الحين اذا رحت سوبر ماركت الاشياء مكتوب عليها بالبولندي شلون اقرى وشو مكتوب في بداية الايام
    خخخخخ يمكن اشتري حليب خنازير بدل بقر شسوي !

اخوي كيف اتواصل وي ابو خالد ممكن ايميله علشان نساله وكذا ؟! وابو خالد هذا تبع الملحقية مو ؟ وشو دوره في الملحقية ؟
    7 "
23 من 57 صفحة 23 من 57 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.