الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي
    مشكور على هذا الموضوع
    اخوي ياليت تتكلم لنا شوي عن بولندا كيف العيشة فيها كيف الحياة من كل النواحي
    1* الحين اخوي القبول في بولندا صعب والا سهل ؟ يعني بسهولة انهم يجيبوا لي قبول والا لازم انا اجيب قبول من معهد هناك ووشو افضل المعاهد ؟!
    2* الحين انا وديت اوراقي يدققوهم ؟! وشو المفروض نسوي في هالفترة علشان نستغل الوضع؟! لا تقولي لي انتظر لين شوال ابغى شيء ممكن اني استفيد منه
    3* صحيح الفيزا احنا اللي نطلعها؟! ومتى نطلعها وتاخذ وقت والا وشو سالفتها؟!
    4* انت تدرس بجامعه واسو صح حلوة الجامعه الدراسة قيها شلون ؟!
    5* كيف الشعب البولندي يتكلموا انجلش وهيك والا ؟!
    6* فيه خدمات في وارسو اسواق اماكن ترفيهية ؟! فيه مذابح اسلامية ؟! مطاعم اسلامية ؟!
    7* كيف الفواتير الكهرباء الماي التلفون الانترنت المواصلات الاكل الملابس تكلم عن اسعار كل شيء ؟!
    8* \يب بعد لو سمحت الرحلة كيف تكون كذا السعودية اسطنبول بولندا
    السعودية باريس بولندا ؟! انا سمعت انها كذا بس بتاكد وابغى اعرف كم حمولة الشنطة اللي اقدر اخذها وياي كم كيلو ؟! واقدر اشحن يعني اخلي اهلي يشحنون لي والا ؟!
    فيه سؤال بايخ حدة الحين اذا رحت سوبر ماركت الاشياء مكتوب عليها بالبولندي شلون اقرى وشو مكتوب في بداية الايام
    خخخخخ يمكن اشتري حليب خنازير بدل بقر شسوي !

اخوي كيف اتواصل وي ابو خالد ممكن ايميله علشان نساله وكذا ؟! وابو خالد هذا تبع الملحقية مو ؟ وشو دوره في الملحقية ؟
    7 "
  2. والله يا جماعة ما يعلم بحالي الا الله . نقلت من مدينة لمدينة . وما امداني الاقي سكن الا وبدت الدراسة الجامعية . وانشغلت

وآمل انكم تسامحوني على التأخير. انا الحين عندي اجازة وانشاء الله بكون متفرغ لكم . اتمنى اني اكون عند حسن ظنكم .

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhassan s
    السلام عليكم اخوي
    مشكور على هذا الموضوع
    اخوي ياليت تتكلم لنا شوي عن بولندا كيف العيشة فيها كيف الحياة من كل النواحي
    1* الحين اخوي القبول في بولندا صعب والا سهل ؟ يعني بسهولة انهم يجيبوا لي قبول والا لازم انا اجيب قبول من معهد هناك ووشو افضل المعاهد ؟!
    2* الحين انا وديت اوراقي يدققوهم ؟! وشو المفروض نسوي في هالفترة علشان نستغل الوضع؟! لا تقولي لي انتظر لين شوال ابغى شيء ممكن اني استفيد منه
    3* صحيح الفيزا احنا اللي نطلعها؟! ومتى نطلعها وتاخذ وقت والا وشو سالفتها؟!
    4* انت تدرس بجامعه واسو صح حلوة الجامعه الدراسة قيها شلون ؟!
    5* كيف الشعب البولندي يتكلموا انجلش وهيك والا ؟!
    6* فيه خدمات في وارسو اسواق اماكن ترفيهية ؟! فيه مذابح اسلامية ؟! مطاعم اسلامية ؟!
    7* كيف الفواتير الكهرباء الماي التلفون الانترنت المواصلات الاكل الملابس تكلم عن اسعار كل شيء ؟!
    8* \يب بعد لو سمحت الرحلة كيف تكون كذا السعودية اسطنبول بولندا
    السعودية باريس بولندا ؟! انا سمعت انها كذا بس بتاكد وابغى اعرف كم حمولة الشنطة اللي اقدر اخذها وياي كم كيلو ؟! واقدر اشحن يعني اخلي اهلي يشحنون لي والا ؟!
    فيه سؤال بايخ حدة الحين اذا رحت سوبر ماركت الاشياء مكتوب عليها بالبولندي شلون اقرى وشو مكتوب في بداية الايام
    خخخخخ يمكن اشتري حليب خنازير بدل بقر شسوي !

اخوي كيف اتواصل وي ابو خالد ممكن ايميله علشان نساله وكذا ؟! وابو خالد هذا تبع الملحقية مو ؟ وشو دوره في الملحقية ؟
    معليش علاوي حبيبي انا برد عنك

حبيبي الحسن انا انسئلت اسئلتك هاذي واعتقد انك شفت ردي عليها عشان كذا الاخ علاوي انا بكلمه واقوله لايرد عليها ويتعب نفسه لان الردود انا حاطها من زمان من اول ماكتبت انت هالاسئلة ...

مشكور وبالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. لسلآم عليكم ..

لو سمحتو عندي آستفسآرين ويآليت تجآوبوني عليهم بـ آسرع وقت الله يخليكم

1- آلقبول فـ بولندآ متى يبدآ؟
    .. وهل آقدر آقدم آورآقي لهم وآخذ قبول من الان ع شآن آبدآ آلدراسه السنهـ الجآيهـ ؟؟

2- الجآمعهـ فـ دولهـ ومعهد اللغه فـ دولهـ ثآنيهـ > تصير؟
    .. لو جآني قبول من جآمعهـ بولنديهـ ع السنهـ الجآيهـ آقدر آدرس اللغهـ فـ دولهـ ثآنيهـ وآلتحق للبعثهـ ؟؟

>سوري ع كثرة الاسئله <

تحيآتي ..~
    7 "
  5. السلآم عليكم
    حآبه اسأل
    بولندآ فيهآ جآليآت عربية مسلمه مقيمه؟!
    فيه مسآجد؟؟ تسمع صوت آذآن
    الجآمعآت فيهآ مسآجد للطلآب للمسلمين؟!
    فيه لحوم ذبح إسلآمي..بقآلآت عربيه؟
    لو فيه مسآجد قليلة..وين هي بالضبط؟؟

وشكرآآ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنهآر حلم!
    السلآم عليكم
    حآبه اسأل
    بولندآ فيهآ جآليآت عربية مسلمه مقيمه؟!
    فيه مسآجد؟؟ تسمع صوت آذآن
    الجآمعآت فيهآ مسآجد للطلآب للمسلمين؟!
    فيه لحوم ذبح إسلآمي..بقآلآت عربيه؟
    لو فيه مسآجد قليلة..وين هي بالضبط؟؟

وشكرآآ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بولندا فيها جاليات عربية ومسلمة من كل الدول ...

فيها مسجدين لما تجون ان شاء الله راح نعلمكم عليها ولايهمكم لاتخافون لكن ماتسمعون صوت الاذان لانه مايطلع برا المسجد ولانه بعيد ايضا ...

الجامعات مافيها مساجد لكن تقدرون تصون في اي مكان مثل الطلبة الماليزيين ...

في اماكن انت بنفسك تروح وتذبح بيدك وتجيبها معك عادي الوضع يعني وفيه بقالات عربية كثيرة ...

ولما تجون ان شاء الله راح نعلمكم على كل شي ونوديكم لكل شي تبونه ولا يهمكم انتم بس تعالوا وابشروا ...

بالتوفيق لكم يارب ...
    7 "
  7. السلام عليكم
    يعطك العافيه والله يعطيك على قد نيتك وتعبك يارب حبيت اشكرك على الموضوع القيم
    انا خلصت ادرة اعمال دبلوم وابغى اكمل بكالوريس ولغتي الانجليزيه ممتازة
    وابغى ادرس على حسابي اول سنه
    هل اقدر التحق بالبعثه
    وماهي افضل جامعه ومعترف بها
    وبالنسبه الى السكن وهل في امكانيه اني اشتغل
    لانه صراحه جمعت مبلغ من تعبي وشقاي حوالي 60 الف عشان احقق طموحي وياليت تفيدني وتساعدني
    ومالي احد بعد الله غيركم
    ومشكورين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هتان
    السلام عليكم
    يعطك العافيه والله يعطيك على قد نيتك وتعبك يارب حبيت اشكرك على الموضوع القيم
    انا خلصت ادرة اعمال دبلوم وابغى اكمل بكالوريس ولغتي الانجليزيه ممتازة
    وابغى ادرس على حسابي اول سنه
    هل اقدر التحق بالبعثه
    وماهي افضل جامعه ومعترف بها
    وبالنسبه الى السكن وهل في امكانيه اني اشتغل
    لانه صراحه جمعت مبلغ من تعبي وشقاي حوالي 60 الف عشان احقق طموحي وياليت تفيدني وتساعدني
    ومالي احد بعد الله غيركم
    ومشكورين
    وعليكم السلام اختي ام هتان

تقدرين تلتحقين بالبعثه اذا قدمتي اوراقك كلها كاملة ...

اما على افضل جامعة خليني اشوف لك وش الجامعة الي فيها التخصص هذا واذا فيه اكثر من جامعة بشوف لك ان شاء الله وش الافضل ...

اما بالنسبة للسكن ماعليك لاتخافين راح نشوف لك الشقة الي تناسبك ان شاء الله ...

وان شاء الله ماتحتاجين للشغل وانا اخوك ...

ولايهمك وانا اخوك كل الي تبينه راح يصير بإذن الله ولايهمك ...

بالتوفيق لك يارب ...
    7 "
24 من 57 صفحة 24 من 57 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.