الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عيكم

ممكن احد يفيدني اين اجد كليه الزراعه في جامعه وارسو

انا معاي بكالوريوس تغذيه حابه احضر ماجستير في نفس القسم

سمعت انه يوجد قسم Human Nutrition food Technology
    ممكن احد بفيدني هل هذا قسم موجود في كليه الزراعه ولا وكيف استطيع الحصول على قبول

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. طيب اخوي يعطيك العافيه انا عندي عدة اسئلة ان شاء الله تقدر تساعدني...:

سـ1/ من خلال اللي قريته فهمت ان جامعة وارسو افضل من جامعة فروتسواف في الطب البشري..
    لكني سألت واحد في القنصلية البولندية قال لي لو كنت مكانك سجلت في فروتسواف..هل هذا صحيح؟؟

سـ2/ ماهي شروط التسجيل للجامعتين ؟؟

سـ3/ هل يطلبون اختبار الايلس ؟؟

واخر سؤال واسمحوا لي على الاطاله..

سـ4/ شنو التصنيف العالمي بالنسبه للجامعتين ؟؟..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حابة اسئل عن تخصصات الزمالة الطبية في بولندا يعني بعد دراسة بكالوريوس الطب,,وتحديدا تخصص طب الأسرة والمجتمع.
    كم سنة مدة التخصص ؟ هل لازم دراسة اللغة البولندية ؟ و اذا مو لازم اللغة البولندية ويكتفوا باللغة الانجليزية هل لازم اخد التوفل او الايلتس ؟
    راسلت جامعة بوزنان للعلوم الطبية وقالوا لي لازم يكون معايا ( MCAT ( medical college admission test
    لكن للاسف ماقدرت اوصل لأي احد اختبر دا الاختبار,,,ماني عارفة ايش طريقة الاختبار ؟ مستواه ؟ كيف اسجل فيه او فين اختبرو ؟

أتمنى اي احد عندو فكرة عن الموضوع يساعدني في اقرب وقت

وشكرا جزيلا
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,,الله يعطيك العافي ياخووي و يكتب كل عمل تنفع به الاخرين ف موازين حسناتك يارب ,,
    انا حاب انك تعطيني نظره عامه عن الطب و طب الاسنان اقصد السنوات المواد؟؟؟ثاني شئ التحويل من بلد على البلد هذي مفتووح و لا مغلق عليها ؟؟؟؟؟؟لاني انا ابي احول من ماليزيا عليكم ؟؟؟
    و هــــــــــل فيـــــه طلبه يقدموون الاوراق على الجامعات ؟؟و لا لازم مكتب ؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم رحمة الله وبركاته
    انا متخرج من الحاسب الآلى وآفكر آدرس في بولندا سواء آداره نظم معلومات آو ماجستير حاسب آو ماجستير هندسه آو آي شي في الحاسب
    ولا آدري فيه آبتعاث للحاسب لبولندا ولا لآ؟
    لآن كل الي شايفهم في بولندا طب بس
    وآنا صار لي كم شهر جالس في بولندا آتمشى وعاجبتني البلد
    ياريت تردون
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياطويل العمر كتبت موضوعي بس حاب اعمم لاني مستعجل بس هنا حوضح النقاط اللي بسال عنها وان شاء الله القى عندك الاجابه ...

1- أنا طالب نقل على بولندا بس المشكله هم قالو جيب قبول وبعدين نتفاهم وعشان اجيب قبول لازم اختبر اختبار قبول فسؤالي هوا ايش المواضيع ولا على ايش اركز اكثر عشان اقدر اعدي ان شاء الله ؟؟
    2- كيف السكن وايهم افضل سكن الجامعي ولا سكن بالخارج ؟؟
    3- وهو اللي مفروض اسالك اول شئ بس المهم انا اتوقف عني المكافأة وحاب ارجعها باني اجيبلهم قبول من الجامعه الفلانيه فلمين ارسل عشان يرجعني او يساعدني للنقل على بولندا ؟؟
    4- انا كلمت الادميه اللي في الجامعه المسؤوله عن التسجيل اني طالب طب اسنان وطالب تحويل على جامعه بولندا قالت صعب تلاقي في الوقت الحاضر مقعد لطب الاسنان بس في امكانيه انك تلقي طب بشري فسؤالي هل اقدر اغير تخصصي فوق اني غيرت البلد ؟؟
    5- مادري ويش هو بس الله يوفقك ويسهلنا امرنا وجزاك الله خير "بس تكفى عجل علي" :'(
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meznah
    اخواني واخواتي اي شخص يبي قبول طب في بولندا انا على اتم الاستعداد لمساعدته

يا اختى العزيزة انتي قريتي اسالتي مادري حالتي مادري وضعي فهل لديكي اجابة او حل او طريقة افك الازمة اللي انا فيها الله ييسرلك ويسهلك امرك
    وشكرا
    7 "
30 من 57 صفحة 30 من 57 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.