الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحت ابى معهد كويس ف منطقه كويسة اقدم فيه .. وكيف اجيب منو قبول ؟
    لأنو رح اجي بعد اقل من شهرين ادرس ف معهد على حسابي تحت قبول مشروط
    الين م يقبلوني طالبة مبتعثه
    مدري والله كيف بس قولت اسألك ف اي معهد تنصحني ويكون تكلفتو معقولة !!!
    ابى معلومات عن المعهد بس لو سمحت

وتسلم ^^
    7 "
  2. كمان حاجه .. تعبت وانا ادور مكتب ف جده يجيبلي قبول جامعه ومعهد من بولندا
    اكترهم حاطين امريكا وكندا وبريطانيا وايرلندا
    ايش اسوي ف عمري باللهي -___-

ياجماعه يرحم اهلكم احد يتجمل معايا ولا بابا حيخليني اشيل عبشي واهاجر :|
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب محول من امريكا الى بولندا في(جامعة غدانسك الطبية-مدينة غدانسك) والحمدلله معظم الاجراءات خلصتها من فيزا وقبول والان انا في السعودية وراح اطلع انشاء الله على غدانسك في شهر 6 jun وعندي كم اسفسار ياريت تساعدوني فيه عشان صراحة عندي مخاوف من المرة الاولى لمن طلعت الى امريكا من ناحية ابعض الاجراءات.
    1- لوسمحتوا انا دحين ابغا شقة تكون قريبة من الجامعة وسعرها ممتاز( غرفة- صالة مطبخ-حمام) وماعندي مشكلة اي واحد يعرف او ساكن قريب من الجامعة ارسله فلوس بس عشان يحجزلي شقة؟
    2- ابغا اسالكم عن المشرف اسمه علي عمر الحسن من ناحية(تعاملة مع الطلاب-الدراسة-صرف الرواتب-الرد على الاستفسارات الايميل او الجوال او البوابة الالكترونية)
    3-صرف الرواتب: لمن اجي انشاء الله الى بولندا ما هي الاجراءات اللي لازم اسويها حق البنك عشان ارسلها للملحقية وينزلولي الراتب؟ وماهوا البنك الممتاز؟ هل الطلاب المحولين من دولة الى دولة يتأخر عنهم الصرف ولا لا ؟
    4-اخر سوال عن التأمين الطبي: ماهي الاجراءات حقت التأمين الطبي عشان احصل عليه؟ هل الملحقية متعاملة مع شركة محدد في بولندا للتأمين الطبي ولا لا؟

اي واحد يدرس في الجامعة او ساكن قريب من الجامعة يعطيني رقمة او الايميل عشان اقردر اتواصل معاه.

معليش يا اخوان ثقلت عليكم بالاسئلة بس والله مررة محتاجها واي واحد يرد على اسألتي اكون شاكر له والله يوفق الجميع.

والله يجعلها في موازين حسناتكم .

شكرا.....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum11/thre...#ixzz1uK4R2Umz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. السلآمَ عليكمَ ورحمةَ الله وبركآتهَ

يعطيكَ ربيَ العآفيهَ وجعلهَ بموآزبنً حسنآتكَ يَ ربَ والله يوفقكًَ بدرآستكَ
    حآبَ اسئلكَ عنَ درآسة الطبَ الاسنآن فيَ بولندآ لآنيَ قريبَ بسآفرَ انشآء الله ومآعنديًَ ايَ خلفيهَ
    وابيكَ تزودنيَ بمعلومآتَ
    آنآ رآيحًَ ع حسآبيَ الخآص ... والجآمعهَ اليَ بدخلهآ انشآء الله بعد المعهدَ هيَ جآمعةَ بوزنآنَ الطبيهَ
    آبيكَ تفيدنيَ عنَ هآ الجآمعهَ هل فيها سعوديينَ
    هلَ هيَ معترفَ فيهآ وكيفَ الدرآسهَ فيهآ صعبهَ اوَ سههلهَ يعنيَ يعقدونَ الاموررَ
    وكيف الاختبآر يعنيَ فيهآ سنه تحضيريهَ وشنوَ يختبرونيَ منَ موآدَ
    هلَ مآدة الريآضيآتَ تدخلَ بطب الاسنآنَ
    المعهدَ اليَ بدرسَ فيهَ هو براسيو ماعرف اسمهَ بس كمَ يبيليَ اجيبَ علشآن ادخل الجآمعهَ
    يعنيَ توفل او الاي لسَ هذا ومآدريَ شنوَ كيف نظآم الجآمعه من نآحيتَ الاختبارات
    تكفىَ افيدنيَ بكل شىَ "،/ـَ
    ابيككََ تريحينًَيَ ي َ ولدَ لآنيَ حيلَ افكرَ وشويَ متوترَ :/،ــ
    لآنيَ قريبَ بروحَ انشآء الله

بآنتظآرككَ ـ‘ـَ:

- - - مشاركة محدثة - - -

السلآمَ عليكمَ ورحمةَ الله وبركآتهَ

يعطيكَ ربيَ العآفيهَ وجعلهَ بموآزبنً حسنآتكَ يَ ربَ والله يوفقكًَ بدرآستكَ
    حآبَ اسئلكَ عنَ درآسة الطبَ الاسنآن فيَ بولندآ لآنيَ قريبَ بسآفرَ انشآء الله ومآعنديًَ ايَ خلفيهَ
    وابيكَ تزودنيَ بمعلومآتَ
    آنآ رآيحًَ ع حسآبيَ الخآص ... والجآمعهَ اليَ بدخلهآ انشآء الله بعد المعهدَ هيَ جآمعةَ بوزنآنَ الطبيهَ
    آبيكَ تفيدنيَ عنَ هآ الجآمعهَ
    هلَ هيَ معترفَ فيهآ وكيفَ الدرآسهَ فيهآ صعبهَ اوَ سههلهَ يعنيَ يعقدونَ الاموررَ
    وكيف الاختبآر يعنيَ فيهآ سنه تحضيريهَ وشنوَ يختبرونيَ منَ موآدَ
    هلَ مآدة الريآضيآتَ تدخلَ بطب الاسنآنَ
    المعهدَ اليَ بدرسَ فيهَ هو براسيو ماعرف اسمهَ بس كمَ يبيليَ اجيبَ علشآن ادخل الجآمعهَ
    يعنيَ توفل او الاي لسَ هذا ومآدريَ شنوَ
    تكفىَ افيدنيَ بكل شىَ "،/ـَ
    ابيككََ تريحينًَيَ ي َ ولدَ لآنيَ حيلَ افكرَ وشويَ متوترَ :/،ــ
    لآنيَ قريبَ بروحَ انشآء الله

بآنتظآرككَ ـ‘ـَ:
    7 "
  5. مشكور أخي ...
    أنا خريج طب اسنان2010 أبحث عن اختصاص التقويم -على حسابي... هل هذا الاختصاص متوفر في بولندا..؟؟
    الاجراءات؟؟ الشروط؟؟ التكاليف؟؟
    الله يجزيك الخير
    زوجتي طبيبة بشري تبحث عن اختصاص patholgy .. هل هذا الاختصاص موجود في بولندا ؟ .. أيضا ماهي الاجراءات والشروط والتكاليف..

بارك الله فيك
    7 "
  6. أخوي انا معدلي التراكمي 84 في الثانوية
    وابقى ادرس لغه في احد الجامعات البولندية المتخصصه بطب
    ع حسآبي الخاص هل اللقى قبول واذا وجدت قبول ان شاء الله هل يتم تحويلي الى البعثة ويتم قبولي في الطب البشري ع حساب البعثه ؟

وكم شهر ادرس اللغة ع مآيتأتي الابتعاث تقريبآ من خادم الحرمين الشرفين؟

وشكرا
    7 "
38 من 57 صفحة 38 من 57 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.