الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    اللحين اللي ابي اعرفه يمديني اسجل ف بولندا ولا خلص راحت علي ؟
    بما ان ماعندي لغه ولان درست تحضيري كيف النظام هناك؟
    حاليا ما يمديك ، انتهى التسجيل حسب ما اعرف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    طيب ايش العمل؟ياارربي
    اذا قصدك التسجيل لاختبار القبول علشان تدخلين التخصص انتهى بس اعتقد في جامعة واحد الى الان مفتوحه "جامعة سيليسيا الطبيه " يوم 26 سبتمبر بس مو متأكده بالظبط
    بس اذا قصدك سنه تحظيرييهة ولغه اعتقد في الى الان مجال في كذا جامعه في بولندا

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طالب دارس سنة تحضيرية ومعدلي 4.51 ومقدم ع الابتعاث طب والحمد لله مستوفي الشروط كلها وجايب بالايلتس 5
    وودي ادرس في بولندا , هل اقدر بمعدلي ادخل علا طول ولا ادرس سنة تحضيرية ؟!!
    شكرا لكم والله يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_Ghabban
    السلام عليكم
    انا طالب دارس سنة تحضيرية ومعدلي 4.51 ومقدم ع الابتعاث طب والحمد لله مستوفي الشروط كلها وجايب بالايلتس 5
    وودي ادرس في بولندا , هل اقدر بمعدلي ادخل علا طول ولا ادرس سنة تحضيرية ؟!!
    شكرا لكم والله يوفقكم
    دام عندك معلومات كيمياء وفيزياء واحياء من السنه التحضيريه اختبر اختبار القبول ولو انقبلت علطول تبتدي تدرس سنه اولى
    مو لازم تاخذ سنه تحضيرية مره ثانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASHAIR FB
    دام عندك معلومات كيمياء وفيزياء واحياء من السنه التحضيريه اختبر اختبار القبول ولو انقبلت علطول تبتدي تدرس سنه اولى
    مو لازم تاخذ سنه تحضيرية مره ثانيه
    اهاا شكرا لك .. طيب تنصحني اعيد السنة التحضيرية ولا اختبر ؟ هل يوجد عندك موقع او ملف للمساعدة على الاستعداد للاختبار ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_Ghabban
    اهاا شكرا لك .. طيب تنصحني اعيد السنة التحضيرية ولا اختبر ؟ هل يوجد عندك موقع او ملف للمساعدة على الاستعداد للاختبار ؟
    لو انت مره كويس بالمواد ابد مو لازم تعيد السنه التحضيريه ، عندي اوراق مطبوعه 😳 فيه بعد المواضيع اللي لجامعه بوزنان لو بغيت بوزنان تقدر تعتمد ع المواضيع وتذاكرهم والسنه الجايه تختبر لان تسكر التسجيل الحين
    7 "
  7. مرحباا
    انا مرافقه لزوجي وزوجي يدرس الطب العام في جامعة وودج الطبيه وانا ناويه ادرس ,انا طالبة ادبي في الثانويه
    والظاهر انو مافي مجال الا اني ادرس بجامعة وودج التقنيه سؤالي :شنو التخصصات المتاحه لي ك طالبة من التخصص الادبي
    اشكر جهودكم
    7 "
45 من 57 صفحة 45 من 57 ... 4044454650 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.