الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    ادخلي على موقع الجامعة وتواصلي معاهم عشان يعادلون عدد الساعات ومتى وقت التسجيل و الرسوم الدراسة بعدها ترجمي الشهادة إلى لغة انجليزيه اذا لم تكن مترجمة واستخرجي كشف حساب ويكون باليورو وعبي الابليكيشن حق التسجيل وادفعي رسوم التسجيل فقط بعدها باسبوعين إلى شهر تأخذين خطاب قبول موجهة الى من يهمه الأمر تاخذينه وتحددين موعد في السفارة بعد ما تدفعين رسوم التأشيرة وفي يوم الموعد يكون معاك صورتين شخصيه كاشف الوجة و كشف الحساب الي من البنك و تامين سفر و ورقة القبول الي من الجامعة بعدها مبروك عليك التأشيرة
    شكرا كتير اخي عم عذبك معي بس انا فتحت الموقع وا عرفت كيف بدي اتواصل معهم يعني اتصل فيهم تلفون ؟؟؟
    ولا ابعتلهم ايميل ؟؟؟ وفي اكتر من ايميل للتواصل
    هاد هو موقع الجامعة الي وصلتلو https://international.amu.edu.pl/
    اسفة كتير عم عذبك معي بس ولله مو عارفة كيف اتواصل ولا عارفة شو الاجراءات الي لازم اتبعها بالتواصل
    بعرف عذبتك معي كتير بس تحملني شوي
    وشكرا كتير الك
    7 "
  2. وسؤال تاني اذا في مجال واذا بتقدر تساعدني فيه
    قديش المبلغ الي لازم يكون متوفر بالبنك
    واذا بتعرف شي عن ظروف السكن ياريت تساعدني السكن موفر بالجامعة ؟؟؟ ولا لازم ابحث عن سكن قبل ما اطلع
    وجزاك الله كل خير ع الافائدة الي عم تفيدني ياها لانو فعلا كنت ضايعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAMA Issam
    شكرا كتير اخي عم عذبك معي بس انا فتحت الموقع وا عرفت كيف بدي اتواصل معهم يعني اتصل فيهم تلفون ؟؟؟
    ولا ابعتلهم ايميل ؟؟؟
    هاد هو موقع الجامعة الي وصلتلو https://international.amu.edu.pl/
    اسفة كتير عم عذبك معي بس ولله مو عارفة كيف اتواصل ولا عارفة شو الاجراءات الي لازم اتبعها بالتواصة
    بعرف عذبتك معي كتير بس تحملني شوي
    وشكرا كتير الك
    والله اني اتضايق يوم أي أحد يقولي عذبتك معاي أو ازعجتك أو ما شابه ذالك لاني انا اصلا مو جاي اهني إلا أني أساعد الناس واشوفهم مستانسين انهم اجتازوا شي ما في حياتهم ولو اني راح اتضايق كان ما دخلت في هذا المنتدى ولا جاوبت على اي احد
    ،أي سؤال عندك يسعدني أن أجاوب على الي أعرفه ويشرفني أن أي شخص يشاركني في الرد ولكن يجب أن يكون متأكد من ردة أما بشأن التواصل ارجوا الاطلاع على الخاص لأنه ما اقدر اكتب ايميل أو رقم تلفون احترمآ للقوانين المنتدى
    7 "
  4. اخي فتحت الرسائل عندي بس الصندوق الوارد فاضي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    ارجوا التكرم من الإدارة أن ما يحذفون جهة الاتصال لاني حاولت اني ارسل له بالخاص وما اقدر مادري شنو السبب وانا سوف احذف جهة الاتصال هذا بعد ساعه من الآن

تواصلي مع
    Ms Karolina Choczaj
    Phone: +48 61 8294385
    e-mail: Karolina.Choczaj@amu.edu.pl
    هي مشرفه عن طلاب الدوليين والزائرين الدوليين
    وأي سؤال عندك يشرفني أن أجاوب عليه احنى هني حسبت أخوى
    شكرا كتير اخي كلك زوق
    ان شاء رح اضل ادعيلك ع المساعدة الي قدمتلي ياها
    بس السؤال الاخير هو عن الحساب البنكي اذا عندك معرفة قديش المبلغ المطلوب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAMA Issam
    اخي فتحت الرسائل عندي بس الصندوق الوارد فاضي
    بما انج رديتي علي أي انج شفتي أرقام التواصل مع الجهة المختصة أي ليس له داعي أن يكون موجود وانا افضل ان تتواصلي معها عبر الايميل لكي يكون رسمي ودقيق ممزوج بالصيغة الكتابيه الصحيحة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    بما انج رديتي علي أي انج شفتي أرقام التواصل مع الجهة المختصة أي ليس له داعي أن يكون موجود وانا افضل ان تتواصلي معها عبر الايميل لكي يكون رسمي ودقيق ممزوج بالصيغة الكتابيه الصحيحة
    اي اخي شفتو شكرا كتير
    ان شاء الله هلا بكتب رسالة رسمية وبسالها عن القبول
    وانا كتير ممنونتك ع التعب الي تعبتو معي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAMA Issam
    اخي فتحت الرسائل عندي بس الصندوق الوارد فاضي

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا كتير اخي كلك زوق
    ان شاء رح اضل ادعيلك ع المساعدة الي قدمتلي ياها
    بس السؤال الاخير هو عن الحساب البنكي اذا عندك معرفة قديش المبلغ المطلوب
    المبلغ يجب أن يكون كافي لرسوم الدراسة و المعيشه هم مو محددين المبلغ ولكن من وجهة نظري الشخصية يفضل أن يكون فوق 20 الف يورو
    (علما أنها وجهة نظري لا يأتي شخص ويقول 15 الف أو 8 آلاف أو أو نعم كل المبالغ المذكورة صحيحه والتي سوف تنذكر صحيحة لأنه المهم أن يكون يكفي لرسوم الدراسه والمعيشه لمدة سنه على الأقل )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    المبلغ يجب أن يكون كافي لرسوم الدراسة و المعيشه هم مو محددين المبلغ ولكن من وجهة نظري الشخصية يفضل أن يكون فوق 20 الف يورو
    (علما أنها وجهة نظري لا يأتي شخص ويقول 15 الف أو 8 آلاف أو أو نعم كل المبالغ المذكورة صحيحه والتي سوف تنذكر صحيحة لأنه المهم أن يكون يكفي لرسوم الدراسه والمعيشه لمدة سنه على الأقل )
    اها يعطيك العافية انا المهم عندي اني اخد فكرة عن المبلغ
    طيب وبتعرف شي عن السكن ؟؟؟
    7 "
52 من 57 صفحة 52 من 57 ... 247515253 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.