الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAMA Issam
    اها يعطيك العافية انا المهم عندي اني اخد فكرة عن المبلغ
    طيب وبتعرف شي عن السكن ؟؟؟
    تقدري أن تبحثي في قوقل بما أن لغتك الانجليزيه جيده وانا لا أنصح في السكن عن طريق المواقع وانما أنصح بأن أي مبتعث يريد أن يسافر لأي دولة ويبحث عن سكن أن يحجز في إحدى الفنادق الموجوده في المنطقة التي سوف يدرس بها ومن يوم التالي من وصولة إلى مقر الابتعاث أن يذهب إلى إحدى المكاتب العقارية أو أن يبحث في الجرائد أو في الشارع
    (علمآ بأنه إذا أراد أن يذهب إلى إحدى المكاتب أن يكاسر في السعر لأنهم اول ما يشوفون شخص ليس من الدولة وخاصة عربي يرفعون عليه السعر بمقدار 40% أو أعلى من ذالك وان يتأكد ما له وما عليه يعني روح لهم وانت فاضي والسعر الي يقولونه مثلا 1000 قوله لا 650 بعد مشاهدة البيت و مقارنته هل يستاهل المبلغ أو لا )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    تقدري أن تبحثي في قوقل بما أن لغتك الانجليزيه جيده وانا لا أنصح في السكن عن طريق المواقع وانما أنصح بأن أي مبتعث يريد أن يسافر لأي دولة ويبحث عن سكن أن يحجز في إحدى الفنادق الموجوده في المنطقة التي سوف يدرس بها ومن يوم التالي من وصولة إلى مقر الابتعاث أن يذهب إلى إحدى المكاتب العقارية أو أن يبحث في الجرائد أو في الشارع
    (علمآ بأنه إذا أراد أن يذهب إلى إحدى المكاتب أن يكاسر في السعر لأنهم اول ما يشوفون شخص ليس من الدولة وخاصة عربي يرفعون عليه السعر بمقدار 40% أو أعلى من ذالك وان يتأكد ما له وما عليه يعني روح لهم وانت فاضي والسعر الي يقولونه مثلا 1000 قوله لا 650 بعد مشاهدة البيت و مقارنته هل يستاهل المبلغ أو لا )
    شكرا كتير الك صدقا انك ساعدتني كتير كتير
    وبناء على المعلومات الي عطيتني ياها رح ارتب اموري وان شاء الله ما بصير الا كل خير
    واذا احتجت اي سؤال رح ارجع الك ووجعلك راسك
    وجزاك الله كل عني كل خير اخي الكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAMA Issam
    شكرا كتير الك صدقا انك ساعدتني كتير كتير
    وبناء على المعلومات الي عطيتني ياها رح ارتب اموري وان شاء الله ما بصير الا كل خير
    واذا احتجت اي سؤال رح ارجع الك ووجعلك راسك
    وجزاك الله كل عني كل خير اخي الكريم
    ههههههههه حياك الله في أي وقت اذا لم أكن موجود الأعضاء الباقين فيهم الخير والبركة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    الزبدة بولندا معترفة ولا لا؟ فيها ابتعاث ولا لا؟؟؟؟؟
    كلامي بالنسبة للسعودية
    انت متى سئلت اصلا عن بولندا؟ كان سؤالك عن زمالة الطبية في ألمانيا ولا سئلت عن بولندا أي شي غير هل سؤال وتحصل اجابته في ردي الأول للأخت صاحبة الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    انت متى سئلت اصلا عن بولندا؟ كان سؤالك عن زمالة الطبية في ألمانيا ولا سئلت عن بولندا أي شي غير هل سؤال وتحصل اجابته في ردي الأول للأخت صاحبة الموضوع
    اشبك ياخوي هاجم عليا ههه انا بس شايف ناس تقول معترفة ناس تقول موقفة وحاب اعرف ايش النهاية ومين الصح... عموماً حصل خير وانا آسف.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    اشبك ياخوي هاجم عليا ههه انا بس شايف ناس تقول معترفة ناس تقول موقفة وحاب اعرف ايش النهاية ومين الصح... عموماً حصل خير وانا آسف.
    لا والله هههه بس مستغرب من ردك لي لا يا اخوي بولندا تم سحب الاعتراف فيها من تاريخ 11/2015 ومن الناس من ابتعثوا لها قبل التاريخ هذه ماشي وضعهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    لا والله هههه بس مستغرب من ردك لي لا يا اخوي بولندا تم سحب الاعتراف فيها من تاريخ 11/2015 ومن الناس من ابتعثوا لها قبل التاريخ هذه ماشي وضعهم
    لا والله ما كنت أقصدك بالكلام كلامي كان عام، عموما حصل خير. ويعطيك الف عافية على المعلومة. جزاك الله خير
    7 "
  8. انا قدمت فيزا دراسية بولندية بالسفارة في الرياض هل عندما تصدر الفيزا السفارة تتصل علي او ترسل ايميل او انا يجب ان اتابع معهم
    -كم تأخذ الفييزا لتصدر بشكل عام
    -متى ينتهي ويبدأ دوام السفارة في فترة عيد الأضحى
    وشكرا
    7 "
53 من 57 صفحة 53 من 57 ... 348525354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.