الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندنه استفسار لي ايطاليا ...

اللي عندنه استفسار لي ايطاليا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي استفسار بالنسبة لمدة اللغة الاساسية كم شهر ؟؟؟؟ لان انا الان ادرس في ايطاليا لغة و انا مبتعث بس الملحقية يقولولي انو الفترة 9 شهور للغة الي هيا سنة دراسية و ليست سنة 12 شهر ارجو افادتي لانني الى الان درست 10 شهور و طلبت تمديد فترة دراسة اللغة ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paolo maldini
    السلام عليكم عندي استفسار بالنسبة لمدة اللغة الاساسية كم شهر ؟؟؟؟ لان انا الان ادرس في ايطاليا لغة و انا مبتعث بس الملحقية يقولولي انو الفترة 9 شهور للغة الي هيا سنة دراسية و ليست سنة 12 شهر ارجو افادتي لانني الى الان درست 10 شهور و طلبت تمديد فترة دراسة اللغة ؟؟؟؟؟
    وعليكم السلام ..9شهور فقط المفروض الدراسه سنة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أنا جاني قبول في الإبتعاث كليات علميه...فأبغى أسأل وش أفضل الجامعات للتخصص العلمي وهل فيها هندسة كهربائيه...وهل اللغه الإيطاليه تعتبر عائق مع العلم لازم إني أتعلم انجليزي..وما هي أفضل الجامعات
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاك اخوكم احمد : من امريكا ولايه اوريغون

انا موضوعي مهم وفيه لخبطه شوي صارت لي سالفه من موقع فيراري الي بايطاليا
    الموضوع انهم سحبوا من حسابي 600 دولار على طلب وكنسلته لانه كان بالغلط فقالوا لي من 3 الى 5 ايام بيكون المبلغ بحسابك والى الان تقريبا اسبوع ونص ما صار شي واحاول اراسلهم ما في امل احد يرد

وسو لي مشكله البنك لان ممنوع احد يسحب من رصيدك من خارج امريكا مبلغ فوق 200 دولار
    فا ياليت احد يقدر يساعدني تكفوووون الله لا يوريكم مكروووووووه

ايميلي للتواصل : alembra6or_99@hotmail.com

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن جمعه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....

الى اخواني واخواتي من الممكله العربية السعودية وبالاخص المبتعثين الي ايطاليا

اللي يبغى استفسار او اي معلومه ان شاء الله اكون قادر على مساعدته .

ولا تنسون دعواتكم لي بالتوفيق

وتحياتي لكم
    عندي مجموعة استفسارات لو سمحت
    أولا بالنسبة لدراسة الطب بالإيطالي و لا بالإنجليزي ؟
    و بالنسبة للمعيشة غالية أم رخيصة ؟
    و بالنسبة للسياحة هل هي جيدة سياحيا
    هذا و تنتهي الإستفسارات و شكرا
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.