الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندنه استفسار لي ايطاليا ...

اللي عندنه استفسار لي ايطاليا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اود ان اشكر الاعضاء واتمني لكم التوفيق والنجاح
    وسؤالي لكم اني احد الطلاب المتعثرين ، تخصصي اثار ، وادرس دبلومة بجامعة القاهرة ، بكلية الاثار قسم ترميم الاثار ، ولم اكمل لاسباب كثيرة منها الجامعة التي تخرجت منها ، واريد ان اكمل دراستي ( ماجستير ) تخصص ترميم وصيانة الاثار في ايطاليا ولا اعرف الجامعات التي تدرس هذا التخصص ، ولا كيف التسجيل علما انني متواجد الان في الرياض المملكة العربية السعودية
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة without mark
    شكرا علي اجابتك والله يعطيك العافيه .....
    بس لازال عندي استفسار .....بخصوص المحرم ....هو تخصصه مذكور في لوائح الابتعاث .....بس لو سمحت وش لاجراءت للي اسويها ....ومتي ابتدي فيها ؟؟؟؟.....الحين ....بعد الملتقي ...والله ماني عارف وش اسوي ....
    وشكرا

انتي ان شاء الله اول ما تجي ايطاليا ... كلمي الملحق بخصوص دراسة المحرم وان شاء الله يكون التخصص المطلوب موجود في ايطاليا . وثاني شي المحرم له الاحقيه في الدراسه اذا كان راغب بالدراسه وترى الامور سهله لا تصعبيها لازم تجي صعوبات في بداية الامور وبعدين ربك يسهلها ان شاء الله . وان شاء الله تكون اجابتي مفيدة لا تنسونه من دعواتكم بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar303
    ارجو الاستفسار عن politecnico de turino من كافة النواحي الرصانه العلمية والمعيشة والسكن في تورينو رجاءا رجاءا رجاءا وكذلك ارجو الاجابة على استفساري الذي نشرته على الرابط التالي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum70/thread237749.html
    انا اقولك ياخوي الهندسه في ايطاليا راقيه جداً هذا من وجهة نظري ... والمعروف ان ايطاليا هي بلد الهندسه من كل النواحي .. بس هل الدراسه باللغه الايطاليه ولا الانجليزيه ...بختصر لك المعيشه في ايطاليا اللي عندك في السعوديه
    بريال هنا بيورو . ومن ناحية السكن يختلف من منطقه الى اخره على حسب احتياجاتك غرفه او غرفتين . الخ يبتدي من 500 يورو الى 1200 يورو .
    وان شاء الله تكون اجابتي مفيدة . ولا تنسانا من دعواتك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثاري
    السلام عليكم
    اود ان اشكر الاعضاء واتمني لكم التوفيق والنجاح
    وسؤالي لكم اني احد الطلاب المتعثرين ، تخصصي اثار ، وادرس دبلومة بجامعة القاهرة ، بكلية الاثار قسم ترميم الاثار ، ولم اكمل لاسباب كثيرة منها الجامعة التي تخرجت منها ، واريد ان اكمل دراستي ( ماجستير ) تخصص ترميم وصيانة الاثار في ايطاليا ولا اعرف الجامعات التي تدرس هذا التخصص ، ولا كيف التسجيل علما انني متواجد الان في الرياض المملكة العربية السعودية
    وشكرا
    وعليكم السلام والله ياخوي ياليت اقدر اساعدك من ناحية تخصصك . بس اللي اعرفه في معهد في ايطاليا موجود مهتم بالنقوش على الاحجار والذهب والقطع الاثريه . لكن لا يوجد فيه اكمال ماجستير.
    بس بإمكانك البحث على التخصص اذا كنت راغب في المواصله الظاهر اسم التخصص ماني متأكد من بالظبط (Dipartimento di Conservazione Archeologica)
    وانت ابحث في موقع قوقل الايطالي وان شاء الله تحصل
    7 "
  5. السلام عليكم

كيف حالكم

انا انشاء الله طالع ايطاليا في نهاية يناير ٢٠١١ وجالس هناك لمدة شهرين لاني التحقت بكلية ستايل ديزاين كولج ، دورة تصوير فوتوغرافي
    وعندي استفسارات بسيطه اتمنى انكي القى عندكم اجابه

كم تكلفة المعيشه الشهريه هناك من اكل وشرب وووو يعني بالعربي كم يكفيني شهريا مع العلم اني انسان اقتصادي ... وافكر اني اتنقل بدراجه هوائيه <<< اتمناها من زماااان ( محرومين )
    ثاني شي وش افضل حل لمشكلة السكن لانو الكلية قالو ممكن نأمن لك سكن لحالك من ٥٠٠ الى ٩٠٠ يورو بالشهر ... وسكن مشترك من ٢٥٠ الى ٥٠٠ يورو بالشهر وبصراحه احترت السكن لحالي شوي مكلف والمشترك ماتدري من بتنام معه ( اخاف انبلي بغثه )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayez33
    السلام عليكم اخواني واخواتي،في احد معي بكالريوس طب في روما،وهل جاء احد طلبات القبول ولا لسى؟
    ارجو الاجابة *__*

انا جاني القبول في طب ايطالياا بس مو في روما

انا في بافيا مدينه جمب ميلان ......!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العتيق
    السلام عليكم

كيف حالكم

انا انشاء الله طالع ايطاليا في نهاية يناير ٢٠١١ وجالس هناك لمدة شهرين لاني التحقت بكلية ستايل ديزاين كولج ، دورة تصوير فوتوغرافي
    وعندي استفسارات بسيطه اتمنى انكي القى عندكم اجابه

كم تكلفة المعيشه الشهريه هناك من اكل وشرب وووو يعني بالعربي كم يكفيني شهريا مع العلم اني انسان اقتصادي ... وافكر اني اتنقل بدراجه هوائيه <<< اتمناها من زماااان ( محرومين )
    ثاني شي وش افضل حل لمشكلة السكن لانو الكلية قالو ممكن نأمن لك سكن لحالك من ٥٠٠ الى ٩٠٠ يورو بالشهر ... وسكن مشترك من ٢٥٠ الى ٥٠٠ يورو بالشهر وبصراحه احترت السكن لحالي شوي مكلف والمشترك ماتدري من بتنام معه ( اخاف انبلي بغثه )

مسااء الخير ...^^

بالنسبة لاستفسارك الأول لاني طالبه مبتعثة الى ايطاليا الوزارة خصصت لنا مبلغ قدره تقريبا 2300 يورو هل يكفي ام لا ..؟؟ الى الان ما ادري لانه دراستنا رح تبداا في يناير ولكن اتوقع رح يكفيك لو وضعت ميزانيتك بهذي الحدود لانك اقتصاادي طبعاا تتضمن السكن والاكل والشرب

بالنسبة للغلاء انا اللي قريته انه ايطالياا دوله غاليه بس واحد من اقربائي كان هناك ووضح لي انه الاكل والشرب مو غالي في ايطاليااا

بالنسبه للسكن تقدر تلقى سكن لحالك ارخص من 500 يورو على حد علمي

ان شاء الله اكون افدتك ...!!
    7 "
  8. سسسسلآم عندي أسستفسسآر ضروري

آليوم في آلملتقى قآل آلدكتور ان القبولات كلها وصلت لطلآب أيطآليآ وتم مرآسسلتهم من الملحقيه
    بسس أنآ ما جاني ششي

وآللى جاهم قبولآت قولوآ ليي شسسوي ؟

بليييييز اللى يعرف لا يبخل علي ><
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.