الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندنه استفسار لي ايطاليا ...

اللي عندنه استفسار لي ايطاليا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZARA87
    سسسسلآم عندي أسستفسسآر ضروري

آليوم في آلملتقى قآل آلدكتور ان القبولات كلها وصلت لطلآب أيطآليآ وتم مرآسسلتهم من الملحقيه
    بسس أنآ ما جاني ششي

وآللى جاهم قبولآت قولوآ ليي شسسوي ؟

بليييييز اللى يعرف لا يبخل علي ><
    اسماء طلاب وطالبات ايطاليا موجوده لدى السفارة الايطالية بالرياض والخطوة التالية هي ان يذهب الطالب الى وزارة التعليم بقسم البعثات ويستلم منهم شهادة الثانوية الأصل بس لازم يكون معاه السند الأصلي لاستلام الشهادة اعني السند اللي استلمه من الوزارة لما سلمهم الشهادة بعد استلامه للشهاده لازم يذهب الى وزارة الخارجية لتصديقها ومن ثم يأخذ الشهادة بعد التصديق الى السفارة الايطالية مع الجواز ونموذج طلب الفيزا يتم تعبئته من موقع السفارة الايطالية..على فكرة هناك مسار او مدخل خاص للمبتعثين بس لازم تبين لهم انك مبتعث يعني مايحتاج موعد.وبصراحة الجماعة هناك في السفارة جدا متعاونين و متجاوبين لكل الاستفسارات.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishaal2008
    اسماء طلاب وطالبات ايطاليا موجوده لدى السفارة الايطالية بالرياض والخطوة التالية هي ان يذهب الطالب الى وزارة التعليم بقسم البعثات ويستلم منهم شهادة الثانوية الأصل بس لازم يكون معاه السند الأصلي لاستلام الشهادة اعني السند اللي استلمه من الوزارة لما سلمهم الشهادة بعد استلامه للشهاده لازم يذهب الى وزارة الخارجية لتصديقها ومن ثم يأخذ الشهادة بعد التصديق الى السفارة الايطالية مع الجواز ونموذج طلب الفيزا يتم تعبئته من موقع السفارة الايطالية..على فكرة هناك مسار او مدخل خاص للمبتعثين بس لازم تبين لهم انك مبتعث يعني مايحتاج موعد.وبصراحة الجماعة هناك في السفارة جدا متعاونين و متجاوبين لكل الاستفسارات.

مشششششششششكور أخوي
    ربي يوفقكَ إن ششاء الله =)
    7 "
  3. اوول شآآكرر لكم أحبتي ع هالموضوع .....وحآآب استفسر عن شغلهـ ,,,

أستفسآآري هو أن لي صديييق يبي يطلع لاإيطاليا ع حسآآبهـ لدراسهـ هندسهـ كهربآئيه >>فأانا نصحتووه بامريكآآ بس هو عنيد ولايبي

لاايطآليأ فسوألي هوو شلوون ؟؟؟؟ نظآآم لادآآرس على حسآآبوووه؟؟؟يعني بالعربي الملحقيه تعقيد مثل بريطانيا و كنذآآ بلااونهـ لاخيرررة ؟؟؟

أولا .....ويآآلييت منوو بايطآليآآ مثل بن جمعه ...ولااخووآآن البآآقيين يفدونآآ ....قبل لايتورط صآحبنآآآ
    7 "
  4. السلام عليكم..
    أنا لبنانيبس من خرجيين ثانويات السعودية والآن أدرس بمعهد للغة الإيطالية في لبنانوعن طريقه يتم تسجيلي في جامعات ايطاليا بس بما أني من طلاب السعودية طلبوا مني في المعهد أن أحصل على"dichiarazione di valore"
    من السفارة الإيطالية في الرياض ..
    فأتمنى من إلي عيرف يفديدني بموضوعها إيش هي بالظبط؟ وايش المستندات المطلوبة على شان أقدملها في السفارة؟ وكم تاخذ وقت لحتى نطلع .. أنا بالدمام وبعيد عن السفارة اتصلت عليهم بس ما فادوني بأي معلومات
    أتمنى المياعدة لأني جالس فترة قصيرة بالسعودية ولازم أرجع بسرعة وأكمل دراستي في المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamad M
    السلام عليكم..
    أنا لبنانيبس من خرجيين ثانويات السعودية والآن أدرس بمعهد للغة الإيطالية في لبنانوعن طريقه يتم تسجيلي في جامعات ايطاليا بس بما أني من طلاب السعودية طلبوا مني في المعهد أن أحصل على"dichiarazione di valore"
    من السفارة الإيطالية في الرياض ..
    فأتمنى من إلي عيرف يفديدني بموضوعها إيش هي بالظبط؟ وايش المستندات المطلوبة على شان أقدملها في السفارة؟ وكم تاخذ وقت لحتى نطلع .. أنا بالدمام وبعيد عن السفارة اتصلت عليهم بس ما فادوني بأي معلومات
    أتمنى المياعدة لأني جالس فترة قصيرة بالسعودية ولازم أرجع بسرعة وأكمل دراستي في المعهد

dichiarazione di valore: هو عباره عن افاده من القسم الثقافي للجامعات الإيطاليه او مصادقه على صحه المعلومات الموثقه بآخر شهادة حاصل عليها ( الثانويه في حالتك) بعد ترجمتها للإيطاليه بمكتب معتمد..
    الخطوات:
    - شهادة الثانويه مترجمه للإنجليزية وتختم من وزارة الخارجيه السعوديه
    - نسخة منها مترجمه للإيطاليه
    تاخذ موعد بالسفاره الإيطاليه بالرياض- القسم الثقافي لتسليم المستندات( اصل الشهاده "العربيه" + النسخه المصادق عليها من الوزارة + النسخه المترجمه للأيطاليه)
    انا اوراقي اخذت 3 شهور تقريبا لإتمام الترجمه ( ماكانت صحيحه 100%) ..تصدر السفارة بعدها الخطاب او الإفاده ويختمها القسم القنصلي..لازم تتواصل مع السفاره-الملحق الثقافي- لتعرف متى تكون جاهزة..مشكلتهم مافي احد متخصص بالموضوع ومساعده الطلاب ..كان موجود بروفسور: ستيفانو بونيزاتو.. للأسف ترك الشغل هناك ..كان جدا متعاون وكنت اتواصل معاه
    بس انشالله امورك تكون سريعه.
    dichiarazione di valore مهم جدا للطلبه الأجانب للتقديم على الدراسه بالجامعات الإيطاليه
    7 "
  6. أولا أشكرك كثيرا لي فترة طويلة و أنا أبحث عمن له دراية بالدراسة في ايطاليا .. جزاك الله كل خير

يجب علي دراسة الماجستير في تخصص يجمع بين التعليم الالكتروني و الجرافيك ديزاين

1- هل يمكنني دراسة الماجستير عن طريق المقررات في التعليم الالكتروني حتى يتاح لي اختيار مواد في الجرافيك ديزاين؟

2-ماهي الجامعات الايطالية التي يوجد بها تخصص التعليم الالكتروني أو التعلم عن بعد أو تصميم المحتوى التعليمي عن طريق تصميم الجرافيكس ؟؟
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    7 "
  7. السلام عليكم
    الف شكر على الموضوع
    عندي بعض الأسئلة، اعذروني بس ما وجدت لها اجابات او اجابات غير واضحة

طالب طب في سنة التدريب و ابحث عن تخصص جراحة القلب في ايطاليا

1- بحثت عن كيفية التسجيل للتخصصات الطبية لكن للأسف لم اجد جواب واضح
    كيف يمكن التسجيل للتخصصات الطبية في ايطاليا، عن طريق الجامعة المراد إكمال الدراسة فيها ام عن طريق البعثات و انتظار فتح باب القبول للبعثات ؟

2- هل يوجد اختبارات قبول للتخصصات الطبية و متابعة الطب في ايطاليا ؟

3- ما هي الجامعات الموصى بها للتخصصات الطبية، مع العلم أني عجزت من البحث في موقع الملحقينة دون فائدة

4- هل يصرف للأطباء راتب من قبل مستشفى التخصص غير راتب البعثة ؟

5- البعض يقول ان القبول للتخصص في ايطاليا شبه مضمون من ناحية القبول، فهل هذا صحيح ؟

6- هل هناك اتفاقيات مع الملحقية و الجامعات الايطاليا لتسهيل قبول الطلاب السعوديين ؟

7- هل هناك صعوبة في قبول الطلاب من خارج ايطاليا في التخصصات الطبية الجراحية كما في بعض الدول الأخري ؟

8- الجامعة الأقوى في ايطاليا في مجال الطب ؟

شكرًا للمجهود المبذول في المساعدة
    وأتمنى لك التوفيق
    7 "
  8. الطلاب السعودييين الحل الاسرع والاضمن والامثل مراسله او التواصل مع الملحق الثقافي بالسفاره السعوديه روما
    البحث بمواقع الجامعات مفيد احيانا مع انو مش الكل عامل ابديت..update
    واللغة بالموقع الاكثريه بالايطالي.. صعب تفهموها اكيد
    ادخلوا موقع السفاره الملحق الثقافي ارقام التلفون والايميل وانشالله يردون عليكم

استفسارات اخرى ممكن تلاقوها هنا:

Study in Italy
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.