الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلااااااااااااااااااااام عليكم شخباركم شعلوووومك انا توني جديده <<<<مستحيه خخخ
    انا قدمت بعثه على بولندا ابي طب اسنان تكفوووووووووووون قولوا لي شلون تعاملهم مع المسلمين والمحجبات خصوصا<<<احس بيبهذلوني ^_^
    وكيف الدراسه هناك صعبه ولا سهله ^_^ وبس
    وابي اعرف كم وحده قدمت بعثه على بولندا طب اسنان <<<عشان اذا بغيت فزعه القاكم *_^
    وبس اختكم ميلاف ^_^
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعض الأسئلة الله يسدكم :

1- نسبتي في الدراسة 93 وفي القدرات 87 والتحصيلي 72 (أقل من المعدل المطلوب ) فهل تتوقعون يقبلوني؟

2-ما هي أفضل الجامعات في بولندا تدرس طب أسنان والتي لاتطلب سنة تحضيرية؟

والله يجعل والديكم في الجنة.....
    7 "
  3. شباب اخباركم
    انا ادتوفرت فيني شروط الابتعاث وحطيت طب اسنان في بولندا
    وابي اسال عن اذا انا ابي اسكن مع عايله اقدر ام هم لايجيدون الانجليزي واذا اقدر راح تكون ع حساب الملك ام اسددهم من المكافئه
    وش احسن جامعه لطب الاسنان ووش المعهد اللي يمدحووووونه هناك
    7 "
  4. 1- الآن مرحلة التدقيق ، لو كانت أوراقي مطابقة ، هل يكون مؤكد قبولي بالبعثه نهائيا ؟
    2- متى السفر لبولندا ؟
    3- سمعت أنه بالبداية دراسة معهد ،، بعدها اختبار ILETS ،،، اذا حصلت على الدرجة المطلوبة بالاختبار ، كيف يجيني خطاب القبول من الجامعة اللي بلتحق فيها ؟

4- هل يوجد اختبار قبول للجامعة ؟ يعني من الممكن إني ما أجتازه ؟
    5- هل أحد منكم عانى من مشاكل من ناحية فترة قبوله بالجامعه ، يعني خلص المعهد وظل ينتظر فترة طويلة لين جاله القبول الجامعي؟
    6- يقولون من الأشياء المطلوب إحضارها ، شهادة الثانوية مترجمة باللغة الإنجليزية ، إحنا شهادتنا هالسنة مترجمة تلقائيا ،،، هل يلزم ترجمتها ؟

المصدر:
    7 "
27 من 69 صفحة 27 من 69 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.