الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب تراكم مضخمين السالفه وش 15 مدري 18 ساعه واللي يسلمك روح من تركيا كلها الرحلة على بعضها 7ساعات مع ال stop بتركيا من جده واذا بتطلع عن طريق المانيا زيد3 ساعات تقريبا بس نصيحه غير ذول الدولتين لا تطلع لانهم بيبهدلوكم واذا عالبرد والناس اللي ماتو تصحيح للمعلومه يا خوي لا تخوف الناس اللي ماتو كلهم مشردين نايمين بالشارع يعني غصب يموتو هذا احنا لنا سنه هنا وزي القرود ما شاء الله علينا هو صحيح برد يعني لا تمصخوها انتوبعد دفو نفسكم زين وغير كذا الدولة تراها جدا بسيطه وجدا فقيرة يعني حاولو ما تنفخو نفسكم قداهم غير انه لمصلحتكم ترى هما يتضايقو بعد والمكافأه يا رب لك الحمد بتكفيكم وزياده خير و خير بتنبسطو فيها واي استفسار تفضلو بس على فكره دراستكم متى تبدأ ؟
    7 "
  2. يا شباب في احد ما اخد الفيزا إى الان ؟ انا إلى الان ما اخدت الفيزا وخايف اتاخر
    وما حصلت سكن حتى في سكن المعهد ايش اسوي ساعدوني يا اهل الخير هذا ايميلي للي يبغا يكسب فيا اجر ويساعدني
    xxgoodboyxx6@hotmail.com
    7 "
  3. السلااام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدووون مقدمات

انا طلعت زياره لااختي ببولندا
    ع اساس سياحه واخذ لغه بس لسه ماسجلت

ويوم الاربعاء صدر قرار خادم الحرمين الشريفين
    بظم المبتعثين اللي ع حسابهم..

ممكن تفيدوني ايش هي الاجراءات

علما باانني حاصله ع بكالريوس احياء دقيقه من جامعه الملك عبدالعزيز
    واريد تكميل الدراسه بمجالي او مجال اخر

فيزتي سنه شينغن

وماهي المعاهد المعتمده بلوبلن خاااصه؟؟

بلييييييييز افيدوووني

رجعت كتبت الموضوع ثانيه هنااا

علما باان معتدلي اقل من المسموح

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum11/thre...#ixzz1EscF3bft
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله
    الطلاب في دوله بولندا اريد ان انقل من الدوله التي انا فيها لعدم امكانيه دراسه تخصص طب بشري علما اني في السمستر التحضيري حاليا واريد اسال عن جامعه وارسو وجامعه بوزان حيث يوجد لديهم برامج الطب بشري برنامج لاربع سنوات للحصول علي بكلريوس الطب فهل هذا البرنامج معترف به لدي وزاره التعليم العالي وماهي متطلبات التسجيل ؟؟
    كم تقريبا تكاليف المعيشه ؟ سهله ؟ صعبه ؟ تعامل الشعب ؟
    سهوله استخراج الفيزا والمده ؟
    وارجو منكم النصيحه

واشكركم جزيل الشكر اخواني
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,, سؤالي نفس سؤال ولووود....
    الطلاب في دوله بولندا اريد ان انقل من الدوله التي انا فيها لعدم امكانيه دراسه تخصص طب بشري علما اني في السمستر التحضيري حاليا واريد اسال عن جامعه وارسو وجامعه بوزان حيث يوجد لديهم برامج الطب بشري برنامج لاربع سنوات للحصول علي بكلريوس الطب فهل هذا البرنامج معترف به لدي وزاره التعليم العالي وماهي متطلبات التسجيل ؟؟
    أرجو الرد في اقرب وقت ممكن عن طريق المنتدى أو الأيميل nice.man2014@hotmail.com
    وشاكر لكم اخواني
    7 "
  6. مرحبا ...

عن طريق البحث شفت هالموضوع واتمنى احد يساعدني واكون شاكره لكم
    انا ابي اعرف :

1. انا شهادتي الثانويه ( أدبي ) اقدر ادرس طب اسنان او طب بشري في بولندا؟؟>>>> حلمي من زمان
    2. اذا في جامعه تقبلني عطوني اسم الجامعه؟؟
    3؟ ابي معهد انجليزي مافيه طلاب سعوديين كثير علشان اضطر اني اتكلم انجليزي
    4. وش وضعي راح يكون في بولندا انا انجليزيتي جدا ضعيفه وخصوصا في الجرامر ؟؟

شكرا كثرت عليكم اسئله اذا ذكرت سؤال بسالكم بعدين
    7 "
33 من 69 صفحة 33 من 69 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.