الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coldpeach
    السلام عليكم

انا الحين والحمدلله تم التدقيق وحددوا لي بولندا
    ورسلوا لي رسالة بموعد استلام بطاقة التسجيل والملتقيات
    طيب الحين مااسوي شي؟هنا بالمنتدى اشووف يتكلمون عن معاهد وضمان مالي ومدري وشو
    لمن اكلم اخوي يقولي الوزارة بيسوون لك كل شي ...هل هذا صحيح؟
    المعاهد والضمان المالي والحوسة ذي كلها هي بالنسبة لطلاب أمريكا وكندا وإيرلندا فقط
    اما احنا ننتظر الملتقى ونعين خير
    7 "
  2. الطقس في بولندا بارد جدا ثلوج و جليد في الشتاء و مطر و رعود في الفصول الأخرى ، درجة الحرارة فوق العشرين نادره تعد على الأصابع في شهر ٦ و ٧ و ٨ . الثلوج تصل فوق المتر، و درجة الحرارة
    ٢٠ تحت الصفر ، أرجو أن لا تخافو فهناك التدفئة المركزية مامنه في كل مكان ، في الصيف و الخريف هناك البحيرات و الغابات، مناجم ، جبال ، منتجعات ، من أجمل بلدان أوروبا .
    7 "
  3. جاني خطاب القبول من معهد EPIC وطلب مني تعبئة نموذج وارساله لهم وتحويل مبلغ 450 زلوتي ومكتوب فيه ان البرنامج راح يبدأ في 9 يناير 2012 وينتهي في 31 اغسطس 2012 ولازم ارسل لهم النموذج موقع مع المبلغ قبل 30 ديسمبر .
    وجاني خطاب القبول المبدئئ من جامعة لوبلن الطبية .
    ايش اسوي الحين ؟؟ وانا ملتقاي في 17 ديسمبر 2011 وينتهي في 19 ديسمبر 2011 .
    ادفع لهم الحين واروح اطلع الفيزة ولا انتظر لمن الملتقى ونشوف شيصير ؟؟؟؟؟؟ افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as6ori
    جاني خطاب القبول من معهد EPIC وطلب مني تعبئة نموذج وارساله لهم وتحويل مبلغ 450 زلوتي ومكتوب فيه ان البرنامج راح يبدأ في 9 يناير 2012 وينتهي في 31 اغسطس 2012 ولازم ارسل لهم النموذج موقع مع المبلغ قبل 30 ديسمبر .
    وجاني خطاب القبول المبدئئ من جامعة لوبلن الطبية .
    ايش اسوي الحين ؟؟ وانا ملتقاي في 17 ديسمبر 2011 وينتهي في 19 ديسمبر 2011 .
    ادفع لهم الحين واروح اطلع الفيزة ولا انتظر لمن الملتقى ونشوف شيصير ؟؟؟؟؟؟ افيدوني جزاكم الله خير
    نفس حالتك بالضبط ونفس المعهد

ارجو الإفادة من أصحاب الخبرة
    7 "
  5. يااا اخوي ابدأ اجراءاتك من الحين عشان تطلع من بدري اذا انتظرت الملتقى احتمال تتاخر والفيزا تاخذ اسبوعين عشان تطلع ...
    حاول تخلص اللي تقدر عليه زي الدفع و تعبئة استمارة المعهد واحجز موعد للسفارة بس لا تخلي الموعد على ايام الملتقى يعني بعد ..
    و الله يسهلنااا اجمعين ...
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا لما رحت للملتقى-الخبر- طلبتهم خطاب السفااره قالوا لي راسلي ايميل الوزاره ويوصلك(شي غريب لاني سمعت الدكتور ماجد الحربي يقول خذوها من هنا)
    في أحد استلم خطاب السفاره لبولندا من الملتقى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ودخلت على موقع السفااره احجز لي موعد
    في تعبئة الفورم
    في اشياء ماعرف وش احط فيها
    مثل الممول وتليفونه وهالأشيا؟
    ممكن حد يساعدني؟
    مين عمل موعد للفيزا قبل استلام خطاب السفااره؟

بليز اغيثوني
    الدراسة مررره قريب
    7 "
37 من 69 صفحة 37 من 69 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.