الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا عندي استفسار عن جامعة وارسو الطبية
    كيف الجامعة من ناحية الدراسة ؟
    ومتى يبدأ التسجيل ؟ اي شهر ؟
    وهل القبول صعب فيها ولا كيف ؟
    اللي عنده اجوبة اكون شاكر له
    ويعطيكم العافية
    7 "
  2. عندي استفسار لاهنتو طلاب بولندا
    هل جامعة The University of Warmia and Mazury معترف بها من قبل الوزارة

وهل يوجد بها تكدس طلابي يعني في أمكانية ان ننضم فيها ونحول على حساب الدولة ؟؟؟؟؟؟

لاهنتو ياعيال الأجاويد ردو علينا ؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخوان الله يرحم والدينكم ويقر عيون أهليكم فيكم
    أنا طالب مساعدة الله ثم مساعدتكم
    أنا خريج علوم طبية تطبيقية بتخصص علاج طبيعي و أبحث عن جامعة أو كلية تقبلني و تعادل شهادتي على أساس أكمل دراسة الطب البشري
    ساعدوني ساعدكم الله
    وهذا ايميلي لأي شخص يقدر يساعدني
    والله أني ما أنسى فضل اللي يساعدني وأني لأدعي له ما دمت على قيد الحياة

aan-ksa@hotmail.com

7 "
  4. لو سمحتو حسأل سؤال عبيط شوية

ابى اجي ادرس لغة على حسابي ف بولندا مثلن وبعدين انضم للبعثه وادخل الجامعه ان شاء الله

كيف بولندا كيف اللغة والدراسة والتكاليف والشعب والسكن ؟ ترا ما اعرف اي شي عنها

وحخلص تنوي بعد 5 اسابيع واجي
    7 "
  5. ايوا ونسيت اقوللكم

لو تنصحوني ببولندا وكدا

اي معهد تنصحوني ادرس فيه ؟ واي بلد من ناحية المعيشة والتكلفه

باللهي ابى بلد امنة وحلوه كدا << وحده جبانه ههههههههههه

وبعد ماتنصحوني بالمعهد .. اي جامعه تنصحوني ادرس طب << وسرى الليل وحنا ما سرينا -.-

المهم يعني كدا انصحوني واقنعوني اجي هههههههههههه لأني محتاره مررره الصراحه وخايفه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب محول من امريكا الى بولندا في(جامعة غدانسك الطبية-مدينة غدانسك) والحمدلله معظم الاجراءات خلصتها من فيزا وقبول والان انا في السعودية وراح اطلع انشاء الله على غدانسك في شهر 6 jun وعندي كم اسفسار ياريت تساعدوني فيه عشان صراحة عندي مخاوف من المرة الاولى لمن طلعت الى امريكا من ناحية ابعض الاجراءات.
    1- لوسمحتوا انا دحين ابغا شقة تكون قريبة من الجامعة وسعرها ممتاز( غرفة- صالة مطبخ-حمام) وماعندي مشكلة اي واحد يعرف او ساكن قريب من الجامعة ارسله فلوس بس عشان يحجزلي شقة؟
    2- ابغا اسالكم عن المشرف اسمه علي عمر الحسن من ناحية(تعاملة مع الطلاب-الدراسة-صرف الرواتب-الرد على الاستفسارات الايميل او الجوال او البوابة الالكترونية)
    3-صرف الرواتب: لمن اجي انشاء الله الى بولندا ما هي الاجراءات اللي لازم اسويها حق البنك عشان ارسلها للملحقية وينزلولي الراتب؟ وماهوا البنك الممتاز؟ هل الطلاب المحولين من دولة الى دولة يتأخر عنهم الصرف ولا لا ؟
    4-اخر سوال عن التأمين الطبي: ماهي الاجراءات حقت التأمين الطبي عشان احصل عليه؟ هل الملحقية متعاملة مع شركة محدد في بولندا للتأمين الطبي ولا لا؟

اي واحد يدرس في الجامعة او ساكن قريب من الجامعة يعطيني رقمة او الايميل عشان اقردر اتواصل معاه.

معليش يا اخوان ثقلت عليكم بالاسئلة بس والله مررة محتاجها واي واحد يرد على اسألتي اكون شاكر له والله يوفق الجميع.

والله يجعلها في موازين حسناتكم .

شكرا.....
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال
    هل بالامكان التسجيل في الملحقيه السعودية في واشنطن عن طريق الملحقيه السعودية في اوريا ؟
    لاني راح ادرس بمعهد مع اخوي في بولندا على وقت انتظار قبول الملحقيه . لي .,

شكرا :,’
    7 "
39 من 69 صفحة 39 من 69 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.