الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

تجـــــــمـــــع طـــــــــــــــــــلاب بولـــــــــــــــــــندا POLAND -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أبشركم الفيزا وجااااات والرحلة حقتي يوم الاربعاء 12-11-2008 الاسبوع الجاي ( جده - وارسو )
    قولولي ايش اخد معايا من السعوديه ؟
    أنا طالع على حسابي .. قولولي ايش الحل ؟ كيف اخد فلوسي معايا ؟ هل فيه بنوك هنا في السعوديه ليها فروع هناك ؟ نصايحكم الله يوفقكم
    هل اخد اللاب توب معايا والا فيها مشاكل ؟
    أبغى نصايحكم في اي شي .... لا تبخلو عليا
    7 "
  2. أبشركم الفيزا وجااااات والرحلة حقتي يوم الاربعاء 12-11-2008 الاسبوع الجاي ( جده - وارسو )
    مبروك .. وان شا الله توصل بالسلامه .. بس كيف جده وارسو دايركت .. والا على اي خطوط ؟

قولولي ايش اخد معايا من السعوديه ؟
    كل شي تحتاجه .. لا تنسى الجاكيتات والملابس الثقيله .. لأن البرد داخل بقوه هاليومين .. اهم شي اي عطور او سوائل حطها بالشنطه اللي راح تشحنها .. لأنك لو نزلت في باريس مثلا رح تنززل الشنطه اللي اخذتها معاك جوة الطيارة ّ.. وحيفتشووها وحيرموا اي شي سائل .. علشان كذا حطها بالشنظه الكبيره لأنها ماتنزل ولا يفتشوها ..
    وكمان سجاده و قرآن و بوصله .. واهم شي خذلك شريحه موبايلي وشريحه اتصالات .. علشان عرووضهم هاليومين مررره كويسه ..

أنا طالع على حسابي .. قولولي ايش الحل ؟ كيف اخد فلوسي معايا ؟ هل فيه بنوك هنا في السعوديه ليها فروع هناك ؟ نصايحكم الله يوفقكم
    اخوي الفلوس اللي رح تاخذها بيدك كلها اصرفها يورو .. لأن هنا مايصرفوا الريال السعودي ..
    ولا توجد اي فروع لبنوك السعوديه هنا ..

هل اخد اللاب توب معايا والا فيها مشاكل ؟
    مافي اي مشاكل .. جيب اللابتوب ولا اصلا رح يفتشووه ان شا الله ..

..

اي سؤال اطرحه وان شا الله مانقصر معك ..
    7 "
  3. الله يعطيك ألف عافيه أخويا أحمد وياااااارب يوفقك دنيا وآخره

الله يبارك فيك وبالنسبه للرحله مو من جده الى وارسو على طول ... بس أنا اختصرتها من الحماس

بالنسبة للفلوس .. أنا واحد من أصحابي يقولي استخرج بطاقه بنكيه وأحط الفلوس فيها بس بشرط يكون على البطاقه علامة الفيزا ... ما أدري كلامو صح والا لا ؟؟؟؟

الله يوفقك في دراستك ويوفق كل الطلاب ياااارب
    7 "
  4. واخيرا وصلت وارسو
    باختصار شديد
    تعبت في الرحله الله لا يوريكم نص الي شريته تركته في المطار نصيحه الي جاي يجيب شنطه صغيره لانه لك 20 كيلو اذا انت على الطيران الفرنسي وقولهم قالو الطيار 30 وبيعطيك لكن الكيلو الزياده بـ115 حرام
    ثانيا الرحله كلها نوم في نوم
    ثالثا وارسو مو برد والله البرد احلى وصف شفت لما تفتح الفريزر شفت البرد الي يصقع في وجهك تذكرني لما تطلع من بوابة المطار
    رابعا دعواتكم لاني بصراحه للحين مااستقريت انا توني سكنت وان شاء الله بكره اقولكم وش يصير علي في السفاره
    7 "
  5. السلام عليكم..

كيف حالكم ياطلاب بولندا وكيف الدراسه؟؟

انا حبيت استفسر عن موضوع واتمنى انكم تساااااعدوني الله يجزاكم خير...

انا الآن ادرس في استراليا خلصت الحمدلله الغه والحين سنه تحضيريه

بس بصراحه انا ابي طب والطب عندنا مومضمون وادراستهم معقده

وانا طموحي طب وسمعت ان الدراسة في بولندا كويسه بالطب

واريد الآن اني احول بعثتي الى بولندا..

وحبيت استفسر عن طريقة التحويل؟؟

وكيف اجيب قبول من جامعات بولندا؟؟

وماهي افضل الجامعات لدراسة الطب؟؟

اتمنى انكم تساعدوني الله يجزاكم خير..
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

زملاااي في المستقبل ان شاء الله بشروني عنكم وشلونكم كل باسمه ؟؟؟

العلم ومافيه ان زاد عندي القلق اكثر عن اول

عدد الي طلعت اسمائهم لبولندا 7

5 بنات
    2 اولاد<<<<الثاني تعبت ادور عليه بشتى الطرق

الاسئلة

1- يقولون ملتقانا طلاب بولندا بيكون في الرياض وش صار معكم السنة الماضية (يعني رحتو ا الرياض)
    الي في جدة ومكة والطائف والشرقيه كلهم راحو الرياض ؟؟؟؟؟؟؟

2- الان هم دخلونا في ددورة لمدة شهرين وهذا الاسبوع الثاني كيف نواكب بين الدورة والملتقى مع ان
    الدورة في جدة والملقتى في الرياض؟؟؟؟

3- سمعت انهم بيحطونا في قدانسك والله لايقوله ابي وارسوووو وش تشوفون اروح قدانسك ؟؟؟ فيها سعوديين والا مافيها وكيف اغير المدينة ؟؟؟

4- حكاية البنات هاذي يعني انا اجي لوحدي مثلا والا فيه ناس اولاد يعني يدرسون معي والا كييف (هل فيه احد راح يدرس معي من السعوديين الاولاد ) وكم فيه سعوديين في وارسوا؟؟؟؟

وشكراا جزيلا

اخوكم محمد
    7 "
9 من 69 صفحة 9 من 69 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.