الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما تحتاج معرفته عن الاجراءات بعد تخرجك من بكالريوس الطب بالخارج

كل ما تحتاج معرفته عن الاجراءات بعد تخرجك من بكالريوس الطب بالخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم د.نواف:

عندي استفسار و اتمنى تجاوبني بليز عليه.. انته كاتب المدينة "عجمان" و هي منطقة في الامارات هذا معناه إنك تدرس في كلية الخليج الطبية في عجمان في الامارات!!! انا اماراتية و دارسة بكالوريوس مختبرات طبية بس نفسي أدرس طب و سؤالي لك إذا كنت تدرس في هذي الجامعة... هل دراستها ممتازه؟ و إيش الامتيازات إلي حصلت عليها كطالب طب؟؟ و هل تنصحني بالدراسة فيها؟؟ و هل معترف بدراستها خارج الامارات يعني إذا خلصت و بغيت أتخصص بره؟؟
    7 "
  2. عن الاذن يادكتور و انا برد ع اخر سؤال ايش الفروق

الفرق انك تكتسب خبره في بلدك , تتعرف ع مجتمعك وامراض المنطقه الي انت فيها اكثر
    تكسب سمعه بين الدكاتره و توصيات تقدر تاخذها منهم ,,لو حبيت تكمل بالبورد السعودي مثلا
    اختلاطك باجواء العمل في بلدك تختلف عن الدراسه
    يمكن الانسان يحس نفسه ضايع بالامتياز اول شهر بس , لكن عقبها و لغايه ماتنتهي من هالسنه راح تعرفي انك استفدتي كثير .. وبالاول و الاخير يرجع للشخص , لو انتي حابه الشغل و تتعلمي صح كل الدكاتره الي بالسعوديه اغلبهم راح يوقفو جنبك و يعلموك كل شي ..انا كنت حابه اتعلم كل شي و مستعده اخذ شفتات اكثر لاني كل ماتحمست كل ماكان الاستشاري و الاخصائي و المقيم يعلمني اكثر ..انا وغيري كل من يتعب ربي مايضيع تعبه ابد
    وربي يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. استفسار ياجماعه

انا معي بكالوريس علوم طبيه تخصص اشعه

مافي مجال اكون طبييبه الا اذا درست طب بالخارج بكندا مثلا او اذا درست

في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز اللى بالحرس اذا فتحت للبنات

يعنى انا ماعندي غير هالطريقين عشان اكون دكتوره صح؟؟؟؟
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.