الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب الصيدله

تجمع طلاب الصيدله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووولي
    لووولي

مبتعث فعال Active Member

لووولي كندا

لووولي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD , بجامعة U of T
    • U of T
    • PhD
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

January 17th, 2008, 04:35 AM

أعزائي طلاب وطالبات الصيدله المساكين

حبيت أسوي لنا تجمع عشان نتبادل الفوائد بمعنى نفيد ونستفيد ..

فياريت كلكم تبدأوا بالكتابه هنا عن كل شيء يختص بالصيدله ويكون مرجع للي جي بعدنا من البعثات القادمه .. ( نبتغي الأجر )

وأرجو التثبيت

وترى راح أعرفكم كلكم وأعرف أساميكم الرباعيه >>>وتهدد كمان - من موقع الوزارة لأنوا احنا كلنا مانتجاوز 20 أو 25 بالكثير من طلاب الدفعه الثالثه بس مو فاكره العدد تمام (وعشان كده قلت مساكين )

أنا اقترحت انو يخصص قسم خاص للصيدله زيه زي حق طلاب الطب بس للأسف محد سمعني وشكلي بخطط لمظاهرة

هيا

سموا بالله واعصروا مخكم واكتبوا وأسألوا وأفيدوا واستفيدوا
  2. يعطيييك العافيه عالفكره الحلوه ... ويد وحده ماتصفق ... وولا تتوقعون يالصيادله ان في احد بيجي ماله دخل بالصيدله ويسويلكم ملتقى خااص ...
    انا اضييف صوتي لك يا لووولي وانا معااااك للامااام دايما
    بس لازم يكوون في بدايه ... السؤااال هنا كييف نبدا ؟؟
    7 "
  3. أنا أقترح انو طلاب الصيدله يبدأ يعطوا فكرة عن علم الصيدله وطبيعة المقررات اللي حندرسها والتخصصات الدقيقه ونبذه عن كل تخصص .. بصراحة أنا خريجة كيمياء بس حكمل في الصيدله ماستر ويارب يرضولي اتخصص كلينيكال .. وقريب ان شاء الله حأنتهي من ماستر كيمياء اورجانيك يعني أتمنى تفيدني الأورقانيك في دراستي للصيدله وكمان يدي أخذت على العملي والتجارب ويسير مايبقالي غير مواد الفسيولوجي وماشابهها .. يارب

أما بالنسبه للأدوية فان شاء الله حيكون هذا هدفي بس لمن أبدأ الدراسة الفعليه ..

بانتظار مشاركاتكم ياصيادله ..
    7 "
  4. انا متخرج صيدله وناوي اكمل مااستر باذن الله , بالنسبة للاخت ام راما .... اغلب التوجهات لدراسة الفارم دي و clinical pharmacy للي يبي يشتغل في مستشفى .. والا في تخصصات كثييره للي يحب ان يكمل في مصاانع .. طبعا بالسعوديه بالمصاانع اتوقع ان فرصة البنات اقل من الشباااب .. مو بس بالصيدله بكل التخصصات .. هذي تعتبر ميزه لشبااب السعوديه عن الدول الثانيه لا ومع هذا في نااس مو لاقيه وظايف بعد ..
    ام راما انتي توظفتي في مستشفى ؟
    7 "
  5. هذاالسؤاال معقدني ... مافي احد ماسألته .. والمشكله محد عطاااني الجواااب المطلووب
    المهم اللي استنبطته من اجوبتهم ... ان وااجد عملي والثاني اكاديمي ... وطبعا لازم تحطين في بالك ان هنالك فرق بين الفارم دي ( بكالوريوس نفس نظام جامعات امريكا ) والفارم دي او كلينيكال فارمسي ( ماجستيرمع اقاامة في مستشفى لمدة سنه ) طبعا الثاااني هو المطلوووب دايما .
    واللي عنده اجابه لا يبخل علينا وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.