الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب في بولندا

دراسة الطب في بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L o n e l y
    L o n e l y

مبتعث مستجد Freshman Member

L o n e l y هولندا

L o n e l y , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Groningen
    • Groningen
    • Medicine
    • ذكر
    • Groningen, Groningen
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 23rd, 2014, 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اخواني عندي بس كم سؤال بالنسبة لدراسة الطب في بولندا , هل الوزارة تجيب للطالب القبول الجامعي ؟
    ولا الطالب لازم هو من نفسه يجيب القبول وكل شيء ؟ ,
    لانه كم واحد يقول الوزارة هي تجيب لك القبول لانها مسؤولة عن عدد المقاعد في كل جامعة وبعضهم قال لا انت تجيبه من نفسك
    واخر سؤال لو اجتزت اختبار القبول ادرس على طول سنة اولى ؟ ولا اجتيازه يوديني للسنة التحضيرية ؟ ^^
    سؤال ششششاطح شوي , مسموح لي بتنزيل الافلام من التورنت في بولندا ولا ممنوع وعليها غرامة ؟

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L o n e l y

اخواني عندي بس كم سؤال بالنسبة لدراسة الطب في بولندا , هل الوزارة تجيب للطالب القبول الجامعي ؟
    لانه كم واحد يقول الوزارة هي تجيب لك القبول لانها مسؤولة عن عدد المقاعد في كل جامعة وبعضهم قال لا انت تجيبه من نفسك
    واخر سؤال لو اجتزت اختبار القبول ادرس على طول سنة اولى ؟ ولا اجتيازه يوديني للسنة التحضيرية ؟ ^^
    سؤال ششششاطح شوي , مسموح لي بتنزيل الافلام من التورنت في بولندا ولا ممنوع وعليها غرامة ؟

شكرا لكم

يالغالي السلام عليكم تواصل معي على الواتس يمكن افيدك بكم من معلومة تراني مهب مكتب او شي😂😂😂 تراني طالب زيي زيك بس مش في بولندا في امريكا

هذا ايميلي راسلني وبرسل لك رقمي moodyzazo@gmail.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodyzazo
    يالغالي السلام عليكم تواصل معي على الواتس يمكن افيدك بكم من معلومة تراني مهب مكتب او شي������ تراني طالب زيي زيك بس مش في بولندا في امريكا

هذا ايميلي راسلني وبرسل لك رقمي moodyzazo@gmail.com
    وعليكم السلام , بعد خخخخخخخ ,
    اوك بتواصل معك

- - - مشاركة محدثة - - -

احد من اللي في بولندا يدرس عنده اجوبة على اسئلتي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L o n e l y

شكرا لكم
    بالنسبة للقبولات مو متاكد تجيب الوزارة او انت لان انا كنت طالع على حسابي الخاص بداية دراستي لكن اتوقع الوزارة
    وبالنسبة للسنة الاولى او التحضيرية انت وحظك لان في جامعات مافيها سنة تحضيرية وعلى طول تدخل سنة اولى طب وفي جامعات لازم تحضيرية
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.