الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابتعاث الطب أريد فقط معلومات بسيطة

استفسار ابتعاث الطب أريد فقط معلومات بسيطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HaithamHuss
    HaithamHuss

مبتعث جديد New Member

HaithamHuss غير معرف

HaithamHuss
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2016
    المزيدl

July 20th, 2016, 05:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله

طبعا الحمدلله متخرج من ثانوي وعارف كل شي عن الطب والابتعاث والدراسة الداخلية من الألف للياء ولكن كم استفسار بسيط.

يقولوا السنة الماضية الطلاب المبتعثين اتأخروا سنة يعني قعدوا سنة فاضيين؟

الأن أنا لو عندي آيلتس عالي مثلا 6 اقدر اخش سنة تحضيرية علطول؟

فيه حاجة ابي افهمها بالنسبة لايرلندا هل اول شي ادرس سنة تحضرية عشان اختبار ليفل أ ومدتها سنة وتالي اذرس بري ميد وتالي 5 سنين طب وتالي امتياز؟

بالنسبة لبولندا وهولندا هل كل الدواسة بالانجليزي حتى في سنوات الكلينيكال لكن تتعلم لغة اهل البلد فقط للتواصل مع المرضى؟

هل بولندا وهولندا اذا جبت الايلتس علطول تخش سنة تحضيرية ثم طب مباشرة او سنة تحضيرية وبعدها بريميديكال وتالي تخش طب؟

ومشكورين على القراءة وننتظر أجوبتكم.
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

انا من طلاب المرحلة الثامنة - طب في بولندا

بخصوص مدة الانتظار على مرحلتي انتظرت تقريبا ٨ شهور ، سافرت في فبراير تقريبا ما كان فيه اي تسجيل للسنة التحضيرية، فدرست في معهد ٤ شهور ثم جات الاجازة و في سبتمبر مع بداية السنة الدراسية بدات السنة التحضيرية.

بالنسبة لبولندا و اللغة، الدراسة بالانجليزي و لكن فيه كلاسات لغة بولندية علشان تعرف تتعامل مع المرضى في المستشفى

بخصوص القبول في الجامعة يعتمد بشكل كلي على اختبار القبول، كل جامعة عندها اختبار يكون غالبا في شهر May او قبل و درجتك الي تحدد قبولك من عدمه، ماله علاقة في الايلتس ( ممكن الملحقية تطلبه منك ) و لا هو مطلوب منك انك تدرس التحضيرية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaithamHuss
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله

طبعا الحمدلله متخرج من ثانوي وعارف كل شي عن الطب والابتعاث والدراسة الداخلية من الألف للياء ولكن كم استفسار بسيط.

يقولوا السنة الماضية الطلاب المبتعثين اتأخروا سنة يعني قعدوا سنة فاضيين؟

الأن أنا لو عندي آيلتس عالي مثلا 6 اقدر اخش سنة تحضيرية علطول؟

فيه حاجة ابي افهمها بالنسبة لايرلندا هل اول شي ادرس سنة تحضرية عشان اختبار ليفل أ ومدتها سنة وتالي اذرس بري ميد وتالي 5 سنين طب وتالي امتياز؟

بالنسبة لبولندا وهولندا هل كل الدواسة بالانجليزي حتى في سنوات الكلينيكال لكن تتعلم لغة اهل البلد فقط للتواصل مع المرضى؟

هل بولندا وهولندا اذا جبت الايلتس علطول تخش سنة تحضيرية ثم طب مباشرة او سنة تحضيرية وبعدها بريميديكال وتالي تخش طب؟

ومشكورين على القراءة وننتظر أجوبتكم.
    بنسبه لطب في هولندا

لازم سنه لغه مع تحضيري خاصه لسعودين
    بعدين تدرس ٣ سنوات بالانجليزي وبعدها ٣ سنوات بالهولندي وطبعا لازم تختبر اختبار اللغه الهولنديه وتجيب درجه عاليه فيه علشان تقدر تكمل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.