الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    السلام عليكم .. كيف الحال .. يعطيكم الف عافية

بس عندي كم سؤال انشالله القالهم جواب عندكم ..

اول شي كيف دراسة طب الاسنان بالهند؟؟ هل هي قوية؟ ولا لأ ؟ - لا يهمني الاعتراف بالسعودية -

يهمني هل الدراسة قوية وكويسة وتطلعك دكتور جيد؟ ولا دراسة اي كلام؟ ووين اقوى الهند او ماليزيا؟؟

اذا تقترحون علي دولة ثانيه بطب الاسنان افضل من الهند ياريت تضعونها هنا ..

لما اخلص بكالوريوس طب اسنان من الهند .. هل استطيع دخول الماستر بامريكا او كندا او المانيا ؟ الدول القوية بطب الاسنان عموماً؟ ام انه صعب وغير معترف بشهادة الهند عندهم؟؟
    وشكراً

بالانتظار .......
    7 "
  2. السلام عليكم .... اتمنى اني القى اجوبه لاسئلتي ولكم جزيل الشكر

انا حاليا في الاردن وفي انتظار البعثة وان شاء الله اذا جاتني البعثه ابغى احول لامريكا .... المشكله انو اخوي مبتعث في ولاية فلوريدا مدينة تامبا وفي فلوريدا موقوف القبول .... حالياً لكثرة السعوديين هناك ... هل اذا كلمت الملحقيه وقلت لهم انو اخوي هو حيكون محرمي وهو موجود هناك حتمشي اموري تمام ولا ؟ وبالنسبه لتخصص تكنولوجيا صناعة الاسنان حاولت اعرف اذا كان موجود في تامبا او لا لكن ما قدرت وشكراً

في الانتظار .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rami Ahmad
    يعكيطم العافية يا جماعة ، وشكرا جزيلا على هذا المجهود الرائع

أنا طالب طب أسنان سنة رابعة من فلسطين ، وحاب بعد التخرج ان شاء الله اتخصص تقويم في امريكا ، ومفكر اني اقدم NBDE -part 1 خلال الأشهر القادمة ،،
    سؤالي : أين يتم تقديم الامتحان (في فلسطين أم الأردن أم ....)؟؟ وكم هي العلامة المطلوبة للاتحاق ببرنامج التقويم ؟؟،، وسنة الامتياز هل ممكن اعملها في امريكا ، ام الافضل في فلسطين , ولا ممكن التحق بالرنامج بدون سنة الامتياز؟

وبالنسبة لتكاليف الاختصاص (هل هي مكلفة ) يعني التكاليف المتعلقة بالاقساط والالتحاق بالجامعة ،، وما هي الجامعات اللي بتعطي رواتب للي بدهم يتخصصوا (بعرف انه هذا الكلام سابق لاوانه، بس عشان الواحد يقدر يخطط ويرتب أموره من هلا )

بعتذر على الاطالة وكثرة الاسئلة، وجزاكم الله خيرا
    اهلا، بالنسبة لاختبار NBDE ماتقدر تختبره الا في امريكا او كندا، وحاليا نظام الدرجات هو نجاح و رسوب بدون درجات، وتكاليف الجامعات تقدر تدخل على كل جامعة وتشوف الرسوم الدراسية الخاصة فيها

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    السلام عليكم .. كيف الحال .. يعطيكم الف عافية

بس عندي كم سؤال انشالله القالهم جواب عندكم ..

اول شي كيف دراسة طب الاسنان بالهند؟؟ هل هي قوية؟ ولا لأ ؟ - لا يهمني الاعتراف بالسعودية -

يهمني هل الدراسة قوية وكويسة وتطلعك دكتور جيد؟ ولا دراسة اي كلام؟ ووين اقوى الهند او ماليزيا؟؟

اذا تقترحون علي دولة ثانيه بطب الاسنان افضل من الهند ياريت تضعونها هنا ..

لما اخلص بكالوريوس طب اسنان من الهند .. هل استطيع دخول الماستر بامريكا او كندا او المانيا ؟ الدول القوية بطب الاسنان عموماً؟ ام انه صعب وغير معترف بشهادة الهند عندهم؟؟
    وشكراً

اسف لا املك اي معلومات عن الهند.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just tell me
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

اخوي انا طالب بكالوريوس صيدلة وادرس حاليا في امريكا. هل عندي امكانية اني احول لطب اسنان بعد مااخلص البكالوريوس ؟

مشكور مقدما..
    وعليكم السلام، هل بديت الصيدلة او راح تبدى؟
    اللي اعرفه بكالوريس طب الاسنان يتطلب بكالوريس في العلوم، هل تعتبر الصيدلة من ضمنها؟ الله اعلم ، انصحك في توجيه هذا السؤال للجامعات عن طريق مراسلة قسم القبول في الايميل.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونا 2012
    السلام عليكم .... اتمنى اني القى اجوبه لاسئلتي ولكم جزيل الشكر

انا حاليا في الاردن وفي انتظار البعثة وان شاء الله اذا جاتني البعثه ابغى احول لامريكا .... المشكله انو اخوي مبتعث في ولاية فلوريدا مدينة تامبا وفي فلوريدا موقوف القبول .... حالياً لكثرة السعوديين هناك ... هل اذا كلمت الملحقيه وقلت لهم انو اخوي هو حيكون محرمي وهو موجود هناك حتمشي اموري تمام ولا ؟ وبالنسبه لتخصص تكنولوجيا صناعة الاسنان حاولت اعرف اذا كان موجود في تامبا او لا لكن ما قدرت وشكراً

في الانتظار .....

اهلا اختي، مواضيع تكدس الطلاب والتحويل تفيدك فيها الملحقية في الاردن او في امريكا.
    اما عن التخصص اللي ذكرتيه، ادخلي موقع الجامعة وابحثي عنه.
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونا 2012
    السلام عليكم .... اتمنى اني القى اجوبه لاسئلتي ولكم جزيل الشكر

في الانتظار .....
    احيانا تكون بعض التخصصات في الجامعه مغلقه .. لكن هذا لا يعني ان كل الجامعة مغلقه ..يعني لو لقيتي قبول في جامعه هناك اتاكدي ان التخصص مفتوح ،، بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم

انا طالبة عمري 20 سنه
    درست سنه تحضيرية في كلية ابن سينا الاهلية بجده
    مديكل تيرمنولوجي و احصاء وكمستري و فزكس و بيولوجي و كمبيوتر

وجبت معدل 4.79 من 5

وتخصصت طب اسنان ونفسي اكمل برا في امريكا

ولو قدمت في بعثة الملك بيقبلوني والا لا ؟؟؟

و لو سافرت اعيد من جديد؟؟؟

بلييييييز جاوبوني لانو ما عندي اي خلفية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOSO HONEY
    السلام عليكم

انا طالبة عمري 20 سنه
    درست سنه تحضيرية في كلية ابن سينا الاهلية بجده
    مديكل تيرمنولوجي و احصاء وكمستري و فزكس و بيولوجي و كمبيوتر

وجبت معدل 4.79 من 5

وتخصصت طب اسنان ونفسي اكمل برا في امريكا

ولو قدمت في بعثة الملك بيقبلوني والا لا ؟؟؟

و لو سافرت اعيد من جديد؟؟؟

بلييييييز جاوبوني لانو ما عندي اي خلفية

حياك الله ،،بدأ التقديم للبعثات .. استخيري وقدمي والله يكتب لك اللي فيه الخير .....وان شا الله اذا توفرت فيكي الشروط راح تنقبلي ..

من كلامك واضح انك بس خلصتي اول سنة او سنتين ... يعني اذا جيتي حتكملي باكلريوس طب اسنان
    نظام دراسة الطب هنا مختلف شويا عن السعوديه يعني لازم تدرسي ٤ او ٣ سنوات مواد عامه مثلا احياء كبكالريوس ولما تجتازي الاختبار حق الباكالريوس تقدمي طب اسنان وتدرسي المدة المقرره له ٥ سنوات ..
    وماعندي اي خلفيه عن معادله المواد ،،

شدي حيلك وبالتوفيق ان شا الله
    7 "
101 من 134 صفحة 101 من 134 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.