الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام وعليكم
    انا خريجة باكلوريس طب اسنان و الان ابغى اقدم بعثة خادم الحرمين المرحلة الثامنة
    السوال هو: هل اختار ماجيستير ام زمالة لتعبية الاستمارة؟ انا ابغى اتخصص في prostho و ابغى ابتعث في امريكا انشاء الله و ال program includes masters and clinical and it is a 3 year program
    و اذا انقبلت و اخذت الماجيستير انشاء الله ممكن اشتغل كلينكيل بها؟
    و اذا عبيت الاستمارة الخاطئة كيفية التصحيح؟
    لوووووووو سمحتو رودولي باسرع وقت عشان الحق في تعبة الاستمارة شكراااااا
    7 "
  2. السلام وعليكم
    السوال هو: هل اختار ماجيستير ام زمالة لتعبية الاستمارة؟ انا ابغى اتخصص في prostho و ابغى ابتعث في امريكا انشاء الله و ال program includes masters and clinical and it is a 3 year program
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadz
    السلام وعليكم

وعليكم السلام، لجميع اطباء الاسنان والبشري التقديم يكون فقط لمسمى الزمالة الطبية، هذا هو المسمى الخاص للاطباء ويحق لك في بلد الابتعاث دراسة الماجستير او فقط التخصص او البرامج اللي تكون ماستر وتخصص.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadz
    شكرا و جزاك الله خيرا

زميلتي اختارت ماجيستير للاسف هل تتوقع انها ممكن تغير من ماجيستير الى زمالة في طلب البعثة؟

العفو، اتوقع انه لازم تراسل الوزارة وتسألهم عن طريقة التغير،
    7 "
  5. انا جاتني بعثة لدراسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء طب اسنان ايش رااايكم

هل الى الان معترفة شهادات هذه الجامعة و هل يوجد الى الان مبتعثين سعودين هنااك ولا وكيف اوصلهم

مع العلم اني يمني وشكراااا
    7 "
  6. لو سمحتو أبغى استفسر عن فترة دراسة تخصص تقويم الاسنان وفترة دراسة تخصص جراحة الفم والوجه والكفين بعد الحصول على شهادة بكالريوس طب الأسنان ؟؟

والاستفسار الثاني عن العائد المالي أيهم الأفضل التقويم أم الجراحة ؟

ولكم كل الشكر والعرفان
    7 "
102 من 134 صفحة 102 من 134 ... 5297101102103107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.