الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ,,,,
    انا بقدم بعثة ماجستير طب اسنان ,,,في خانة تقديم للماجستير ماحصلت تخصص طب اسنان ,,,راسلت الوزاره وقالو اقدم عن طريق الزماله وراح الاقي طب اسنان ,,,سوالي هل يشترط اجيب زماله ولا عادي لو جبت قبول ماجستير فقط!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوزارة لن تعطيك قبول و تصدر قرار الابتعاث إلا عند وجود قبول دامعي للزمالة أو ولو على اقل تقدير الحصول على قبول من معهد كابلان للتحضير لاختباري nbde

قبول ماجسيتر ليس أحد المتطلبات ولن توافق عليه الوزارة ولن يقبل من قبل الملحقية

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي حاتم
    انا طالب لازلت ادرس اللغه واتمنى اني ادرس طب اسنان لكن ياليت تعطيني خلفيه عنه بعد ما اخلص البكالوريوس مثلا بالاحياء ومعدلي حلو ايش الاشياء المطلوبه مني ومتى اقدم على اختبار NBDE1 , NBDE2 وهل شرط اني اختبر توفل او عادي اختبر ايلتس وياليت تعلمني ايش الجامعه المناسبه للدراسة طب الاسنان وايش افضل تخصص؟؟؟
    ادرس اسسألتي كثير بسس ان شاء الله انك ماتقصر يعطيك العافيه

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي حاتم
    انا طالب لازلت ادرس اللغه واتمنى اني ادرس طب اسنان لكن ياليت تعطيني خلفيه عنه بعد ما اخلص البكالوريوس مثلا بالاحياء ومعدلي حلو ايش الاشياء المطلوبه مني ومتى اقدم على اختبار NBDE1 , NBDE2 وهل شرط اني اختبر توفل او عادي اختبر ايلتس وياليت تعلمني ايش الجامعه المناسبه للدراسة طب الاسنان وايش افضل تخصص؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي حاتم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي حاتم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي حاتم
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة منتدى أقل ما يقال عنه أنه رائع و وجدت فيه على أغلب المعلومات التي نحتاجها ونشكركم على جهدكم الرائع والجميل ومساعدة كل من يحتاج المساعدة والرد على الجميع .

أنا طالب سعودي تخرج ولله الحمد بمعدل جيد جدا من كلية طب الأسنان وقبلت معيد في إحدى الجامعات , و أبغى أكمل الماستر في التركيبات أو التقويم بـ بريطانيا .عندي عدة استفسارات أتمنى أن تتقبلوها بصدر رحب .

1) كيف أحصل على قبول من الجامعات البريطانية وهل فيه إمكانية الحصول على قبول مشروووط طبعا ماستر أسنان ؟
    2) ما هي متطلبات القبول والأوراق التي نحتاجها للحصول على قبول ؟
    3) هل فيه أحد ممكن يساعدنا و يحصل لنا على قبول ماستر ؟
    4) ما هي أفضل الجامعات بطب الأسنان والمعاهد لدراسة اللغة " طبعا أهم شيء المدينة تكون مريحة ما تكون كئيبة أيضا ما تكون المعيشة فيها غالية ؟

آسف على الإطالة , عارف إني كثرت عليكم بس معليش تحملونا شويه وارجوا كل من يطلع على الموضوع يرد بالمعلومات الي عنده لأن ودي أطلع بأسرع وقت ممكن .
    7 "
  5. ارغب في التحويل لتكملة البكالوريوس في اوروبا ومعادلة 90 ساعه مع العلم ان جامعة msaمعترفه بها في جامعة ادنبره فهل تنصحوني ان اتقدم لادنبره ام ايرلندا

- - - مشاركة محدثة - - -

ارغب في التحويل لتكملة البكالوريوس في اوروبا
    7 "
  6. السلام عليكم انا مبتعثه في القاهرة امضيت 3 سنوات وارغب في التحويل الى ادنبره لكونها الجامعة المعترفة بجامعتنا وتعادل لنا الساعات ولكن المشكلة في الوزارة ترفض بريطانيا ونحن الان نعيش في ظروف صعبه للغاية فما نصيحتك لي
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مبتعث على وشك انهاء فترة اللغه ان شاء الله في كندا
    مدينة تورنتو .. وامل افادتي عن افضل الجامعات المناسبة لتخصص طب الاسنان .. وماهية طب الاسنان بشكل مختصر .. وما مدى صعوبته .. وماهي اهم المراجع لهذا التخصص والمفيده للطالب .. ولكم مني جزيل الشكر والدعاء !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman.s.n
    السلام عليكم اخوي حاتم
    للمعلومية فقط..
    إختبار NBDE part 1 and 2 ما تختبرهم إلا بعد دخولك بكلية طب الأسنان, والإختبار نجاح أو رسوب.. ومدة صلاحية الشهادة خمس سنوات فقط..
    يعني أفضل وقت تختبر فيها في أواخر سنوات طب الأسنان (قبل التخرج يعني), لما تكون معلوماتك طازة وشاملة لأغلب طب الأسنان..

وفقك الله ..
    7 "
120 من 134 صفحة 120 من 134 ... 70115119120121125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.