الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. د.حاتم السلام عليكم .اقدم الشكر على المجهود.سوالي .هل لابد من معادله شهاده البكالريوس بطب الاسنان لمن يريد التقديم على الجامعات الامريكيه.وهل هناك حلول اوطريقه مجربه لطلاب الزماله.وهل السفاره تساعد طلاب الزماله وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابلن
    د.حاتم السلام عليكم .اقدم الشكر على المجهود.سوالي .هل لابد من معادله شهاده البكالريوس بطب الاسنان لمن يريد التقديم على الجامعات الامريكيه.وهل هناك حلول اوطريقه مجربه لطلاب الزماله.وهل السفاره تساعد طلاب الزماله وشكرا
    اذا الشهاده من جامعه سعوديه ما يحتاج معادله
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nimr
    اذا الشهاده من جامعه سعوديه ما يحتاج معادله
    بالتوفيق
    اشكرك على الرد السريع.ولاكن هناك استفسارات اتمنى ان يكون بيننا اتصال مباشرعن طريق الايميل..لاني سوف ابد في معهد كابلن بعد3 اشهر (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  4. السلام عليكم .اجو المساعده.انا من المرحله الرابعه زماله طبيه .دراستي بعد 3 اشهر في معهد كابلن.خريج دوله عربيه سوالي للجميع 1.ماهي اسهل الجامعات ا و المستشفيات من ناحيت القبول في الزراعه او التجميل او التركيبات 2هل معادلت شهاتي من قبل التعليم العالي تغني عن اي معادله قادمه في امريكا.3متي اخر فتره لتقديم لهذه البرامج مع اعطائي الروابط اذا امكن .4ماهي الشروط الاساسيه للقبول بهذه البرامج.5هل استطيع الدراسه في معهدين بنفس الوقت على حساب السفاره 5اذا لم احصل على قبول بامريكا هل استطيع ايقاف البعثه اوتاجيلها او تحويلها الى بلد اخر.مع الشكر والتقدير للجميع واسف على الاطاله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابلن
    السلام عليكم .اجو المساعده.انا من المرحله الرابعه زماله طبيه .دراستي بعد 3 اشهر في معهد كابلن.خريج دوله عربيه سوالي للجميع 1.ماهي اسهل الجامعات ا و المستشفيات من ناحيت القبول في الزراعه او التجميل او التركيبات 2هل معادلت شهاتي من قبل التعليم العالي تغني عن اي معادله قادمه في امريكا.3متي اخر فتره لتقديم لهذه البرامج مع اعطائي الروابط اذا امكن .4ماهي الشروط الاساسيه للقبول بهذه البرامج.5هل استطيع الدراسه في معهدين بنفس الوقت على حساب السفاره 5اذا لم احصل على قبول بامريكا هل استطيع ايقاف البعثه اوتاجيلها او تحويلها الى بلد اخر.مع الشكر والتقدير للجميع واسف على الاطاله
    عندك هذا الرابط فيه جميع كليات طب الاسنان في امريكا حسبالولايه
    http://www.a2zcolleges.com/dental/dentalusa.html
    وهذا موقع تسجل منه في الكليه الي تبغاها
    https://portal.passweb.org/applicant...nal_evaluation
    وهنا مواعيد القبول
    https://portal.passweb.org/applicant...nal_evaluation
    نصيحه للجميع
    اقرؤا التاريخ إذ فيه العبر ضل قوم ليس يدرون الخبر
    الي اقصد اقرو الردود السابقه من الدكتور حاتم تلاقو رد لكثير منتساؤلاتكم
    وفق الله الجميع
    7 "
  6. الــسلام عليكم

انا خـريجـة ثـآنويه عـآمه وحابه ادرس طب اسنان

بعد ما قريت الموضوع كامل
    1\ شفت انو الدكتور حاتم ما ينصح بدراسة طب الاسنان على طول في امريكا ليه؟؟

2\ماهي تخصصات طب الاسنان؟ وما مميزات كل تخصص؟وما أفضلها؟<<انا حاطه في بالي جراحه او تقويم بس ودي اعرف اكثر عن التخصصات

وبصراحه الدكتور حاتم حمسني للدراسه في امريكا من خلال اللي ذكره من مميزات لاتوجد في اي دوله اخرى

بكم سنه ادرس طب اسنان في امريكا مع سنه لغه ؟؟

وايش تنصحني هل ادرس طب بالاردن وبعدين اكمل في امريكا ولا ادرس على طول بامريكا؟؟

وشكراً والله يعطيك العافيه وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nimr
    الله يوفقك الي صار ان بعد ارسال الضمان المالي الي باسمي واسم العائله وافقوا عليه وبعد شهر ردو انه لازم ضمان مفصل بالدولار هذا بعد ما ارسلت اكثر من ايميل ,طبعا من الوزار مستحيل ,بعد السؤال والاستشاره سويت ضمان من شركه مفصل بالدولار وشهاده بنكيه لي وللشركه وارسلتها الاسبوع الماضي وانتظر رد الاخت مارشا حسبي الله عليها امس وقبله خارج المكتب
    الله يجزاك خير
    الله يوفقك ويكتبلك كل ما فيه خير.

باذن الله نشوفك قريب في فيلادلفيا.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drtooth
    شكرا جزيلا اخ nimr على معلوماتك بالنسبة للpass لكن عندي اسئلة لسه ما تجاوبت من اخ حاتم

انا ما عندي علامة التوفل المطلوبه الى الان يعني حابه اقدم الى السنه التحضيريه على 2010 وسنة التخصص 2011 فأيش الخطوات المفروض اني اسويها هالايام ؟ ابغى استغل فرصتي من الان علشان احصل قبول

وايش الجامعات اللي تتوقع ممكن يقبلوني بعد السنه التحضيريه على التخصص اكثر من غيرها .علشان ما اتنقل كثير بين الولايات يعني لو احصل قبول سنه تحضيريه في جامعه معروفه انها تقبل الاجانب بسرعه تكون فرصتي اني اكمل في نفس الجامعه اكبر. رجاء تحط لي اسماء الجامعات اللي فيها سنه تحضيريه علشان نستفيد من تجاربكم

.. للمعلومة انا حاليا في ولاية واشنطن بمدينة سياتل هل تعتقد اني اقدر اخذ سنه تحضيريه بجامعة واشنطن university of washington لكن القبول فيها مره صعب ولا ادري اذا اقدر اصير observer خلال الدراسه في المعهد خاصه انه الجامعه مره قريبه الى كابلان؟ فايش رايك؟

ادري اني تعبتك بكثر الاسئله .. بس ما شاء الله عليك "حاتم" كريم في الاجوبه
    بانتظار ردودك
    والله يعطيك العافية وبالتوفيق
    هل انتي ناوية تقدمي على برنامج تحضيري يبدى في 2010؟

وبرنامج زمالة يبدى في 2011؟

انتظر ردك.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR-RAMI
    السلام عليكم اخواني ممكن استفسار واتمني الرد الدقيق (هل يمكن اعمل ترقيةبعثة من بكالوريس الي ماستر او زمالة في امريكا بقبول معهدكابلن اواي قبول لغة من اي معهداخر مع العلم اني الان في فترةالامتياز وباقي على انتهاءالامتيازشهرين وادرس في مصرولا ضروري قبول جامعة)
    للاسف ما عندي علم.

حاول تتصل بالملحقية الثقافية في القاهرة او وزارة التعليم العالي؟
    7 "
40 من 134 صفحة 40 من 134 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.